عيادة د. كاترينا

عيادة د. كاترينا

لا توجد تقييمات
التقييم
 شارع المدينة المنورة , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. كاترينا
عيادة د. كاترينا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة دكتوره كاترينا للتجميل واحدة من أشهر وأعرق عيادات التجميل في العاصمة الأردنية عمان، والتي حازت على شهرة كبيرة نتيجة براعتها في تقديم الكثير من الخدمات الطبية والتجميلية للبشرة لكافة المرضى سواءً من دولة الأردن أم من خارجها بأحدث وأجود الخدمات الطبية، وبمنتهى المهارة والبراعة، وبأسعار تنافسية لا نظير لها.

تمتلك عيادة كاترينا كلينيك خبرةً تفوق الـ (10) سنوات، وضع خلالها آلاف الأشخاص بشرتهم وجمالهم بأيدي الدكتورة كاترينا واثقين بها؛ لأن التجميل بالنسبة لها ليس مُجرد مهنة أو هوايةً بل شغفاً قديماً، وتعد كاترينا كلينيك عيادةً كاملةً متكاملةً لكل إجراءات الطب الجلدي والتجميلي، من خلال توفير أحدث التقنيات المتطورة في عالم الطب التجميلي.

بالإضافة إلى ذلك تحرص عيادة كاترينا على توفير باقة متميزة من العروض الموسمية المُغرية، مما يتيح للكثير من المواطنين الاستفادة من الخدمات التي تقدمها العيادة بأسعار اقتصادية بسيطة، ضمن إطار لا يُختلف عليه من أعلى معايير الجودة.

التخصصات

تحرص كاترينا كلينيك للتجميل على تقديم باقة متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي عمليات تجميل الأنف وتعديل اعوجاج الحاجز الأنفي وتجميل الأذن البارزة وعمليات نحت الجسم وتنسيق القوام ونحت البطن والخصر والظهر وحقن البوتوكس للتخلص من التجاعيد وبوتكس فرط التعرق والفيلر للبشرة وفيلر الشفايف والخدود وفيلر تحت العين للتخلص من تجاويف أسفل العين وإزالة آثار البقع والحبوب بالليزر وإزالة آثار حب الشباب وعلاج النمش بالليزر وشد تجاعيد البشرة وترهلاتها وشد ترهلات الذقن ونحت الوجه وعملية توريد الشفتين بالليزر وتجميل اليدين والتخلص من التجاعيد بهما وتقنية ألثيرابي لبشرة جميلة وشابة وحقن البلازما للوجه والميزوثيرابي للبشرة والشعر.

الطاقم الطبي

تعمل عيادة كاترينا كلينيك تحت إدارة وإشراف مباشر من الدكتورة كاترينا أبو فارس أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل الأردنية المعروفة، والتي تشغل منصب نائبة رئيس الجمعية الأردنية للتثقيف الصحي، حيث تهتم الدكتورة كاترينا أبو فارس بتقديم الخدمات الطبية والتجميلية للبشرة بنفسها.

كما تزخر العيادة بنخبة من الطاقم الطبي المُعاونين من ممرضين ومُساعدين والذين يُسهمون في توفير أقصى درجات الراحة والعناية للمرضى، بالإضافة إلى دورهم في المُتابعة اللاحقة مع المرضى بعد الخروج من العيادة، من أجل ضمان رضاهم عن الخدمات الطبية المُقدمة لهم.

بالإضافة إلى هذا يتم إدارة وتنظيم العمل في العيادة على يد عدد من أفراد السكرتارية، ذوي الخبرة في تنظيم المواعيد الطبية، ومتابعة سير العمل في العيادة، والاهتمام بكافة المعاملات والأمور التنظيمية التي يحتاجها المرضى.

الموقع

أسست الدكتورة كاترينا عيادتها في شارع المدينة المنورة في عمان بالأردن، ويربط هذا الشارع عدة أحياء في عمان وينتشر به المطاعم والمحلات التجارية والكثير من المرافق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج