د. محمد نبيل

د. محمد نبيل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بنك مصر - محافظة القليوبية , بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد نبيل
د. محمد نبيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجال الجلدية والتجميل من المجالات شديدة الأهمية في الوطن العربي والعالم بأجمعه، ومن أبرز أطباء الجلدية في مصر وتحديداً محافظة القليوبية الدكتور محمد نبيل الحاصل على بكالوريوس طب من جامعة الرياض، وشهادة الدكتوراة في جلدية الأطفال من جامعة الرياض.

عمل الدكتور محمد كاستشاري الأمراض الجلدية بمستشفى بنها الاطفال، واستشاري الأمراض الجلدية كلية الطب بجامعة الرياض وهو كذلك عضو الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية وعضو جمعية الإسكندرية للأمراض الجلدية والتناسلية، وأيضاً عضو مجلس إدارة جمعية الأمراض الجلدية للأطفال.

يعد د. محمد نبيل استشارى الأمراض الجلدية للبالغين والأطفال أحد أشهر أطباء التجميل في محافظة القليوبية المتخصصين في علاج المشاكل الجلدية المزمنة مثل البهاق والإكزيما والتصبغات وكذلك آثار الحروق والكلف وفطريات الأظافر المزعجة باستخدام تقنية الليزر المناسبة لحل كل مشكلة من تلك المشاكل، بخلاف حل المشاكل الجلدية العادية فإن دكتور محمد نبيل يقدم العديد من الحلول التجميلية من خلال عيادته التي تقع في مدينة بنها ويوفر من خلالها علاجات متعددة لتساقط الشعر والصلع الوراثي ومشكلة الهالات السوداء، كما يوفر حلول لمشاكل البشرة المتكررة وجلسات تقشير وتجديد النضارة.

التخصصات

تخصص الدكتور محمد في علاج الأمراض الجلدية الصعبة والمستعصية، مثل علاج الندبات العميقة وحب الشباب والتصبغات باستخدام الليزر، وعلاج الندبات الواسعة وإزالة آثار الجروح باستخدام أجهزة الليزر، كذلك علاج التينيا بالليزر سواء التينيا الملونة أو التينيا البيضاء، وعلاج مرض البهاق والإكزيما الجلدية وحساسية الجلد المختلفة والكلف بالليزر.

يقدم الدكتور محمد نبيل علاجات متميزة لتساقط الشعر بحقن البلازما وحقن الميزوثيرابي وعلاج الصلع الوراثي، كما يقدم جلسات التقشير الكريستالي للبشرة والتقشير الماسي للتخلص من آثار الحبوب والندبات والتخلص من الهالات السوداء.

عيادتنا

تجذب عيادة الدكتور محمد نبيل النساء والرجال على حدٍ سواء حيث يوجد في عيادته الكثير من الخدمات المتعلقة بتجميل النساء، علماً بأنها تستقبل كذلك الكثير من الأطفال لخبرته الواسعة في علاج الكثير من مشاكل الأطفال الجلدية والتي يتفوق فيها، حيث سبق وعمل كاستشارى الأمراض الجلدية بمستشفى بنها الأطفال لمدة سنوات اكتسب خلالها خبرة واسعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد نبيل داخل مدينة بنها، تلك المدينة الهادئة التي تضم بداخلها العديد من الأماكن الجميلة والمطاعم والبنوك، ومنها بنك مصر الذي تقع العيادة بجواره حيث يمكنك التوجه إليها بكل سهولة عن طريق سيارات الأجرة المنتشرة داخل المدينة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج