عيادة د. محمد وليد عبده

عيادة د. محمد وليد عبده

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 شارع جابر بن حيان - الشميساني (11191)., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد وليد عبده
عيادة د. محمد وليد عبده
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك دولة الأردن العديد من أطباء الجراحة وعلاج السمنة الذين تنتشر عيادتهم في أماكن متفرقة من الدولة لكننا اليوم سنتحدث عن إحدى تلك العيادات وهي عيادة دكتور محمد وليد عطية عبده للجراحة العامة وجراحة المنظار والسمنة التي يملكها د. محمد وليد عبده في مدينة عمان، وخدماتها المختلفة في الجراحة العامة وجراحة المنظار والسمنة باستخدام أحدث التقنيات في مجال التخسيس للوصول إلى أفضل نتائج تهم كل فرد.

التخصصات

تعد السمنة مرض العصر فهي أحد الأسباب الرئيسية للإصابة بالعديد من الأمراض المختلفة كالسكري وأمرض القلب وضيق التنفس وأمراض الجهاز الهضمي والعديد من الأورام السرطانية وآلام الظهر والمفاصل وغير ذلك من الأمراض لذا كان من الضروري التخلص من الوزن الزائد والسمنة المفرطة والحصول على قوام رياضي ممشوق فاتخاذ قرار إجراء جراحات السمنة من أهم الخطوات الحياتية الصحية والتي تضمن للأفراد الانتقال من وضع إلى وضع صحي أفضل منه وهذا ما سعى إليه الدكتور محمد عبده حيث حرص على تقديم طوق النجاة للكثيرين وإخراجهم من سجن السمنة من خلال بعض الجراحات المتميزة التي يقوم بها مثل تكميم المعدة وعملية تحويل مسار المعدة الثنائي وجراحة الساسي وربط المعدة والتكميم الدقيق ووضع بالون المعدة وأغلبها تتم من خلال المنظار، كما يتميز الدكتور محمد في الجراحات الأخرى مثل علاج الفتق الإربي وفتق الحجاب الحاجز الذي يسبب حرقان وارتجاع المريء وعلاج التقرحات المزمنة والارتداد الوريدي.

الطاقم الطبي

تعمل العيادة تحت إشراف كامل من الدكتور محمد وليد عبده والذي يتمتع بعدة مميزات ساعدت فيها حصوله على العديد من الدورات والشهادات المعتمدة وتشمل ما يلي ماجستير جراحة المنظار والسمنة بجامعة برشلونة – أسبانيا، ودبلوم جراحة المنظار والسمنة بجامعة ستراسبورغ – ألمانيا، كما أنه عضو الجمعية الأوروبية لجراحة المنظار وعضو الجمعية العالمية لجراحة المنظار وزميل كلية الجراحين الأمريكية وأيضاً زميل مركز جراحة الأورام - مركز السلطان حسين سابقاً كما حصل على البورد الأردني في الجراحة العامة وجراحة المنظار، ويعتمد الدكتور محمد على اتباع المعايير الحديثة والتقنيات المتطورة ويواكب كل ما هو جديد في مجال جراحات السمنة.

الموقع

أسس الدكتور محمد وليد عبده عيادته في شارع جابر بن حيان منطقة الشميساني في عمان بالأردن ويمكنك زيارة الطبيب بكل سهولة ويسر نظراً لانتشار وسائل المواصلات المتنوعة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز وبارع كثيراً، شكر خاص له على حسن استماعه وصبره.

طبيب ماهر ومتقن لعمله، ساعد في إنقاذ أخي بعد إجراء عملية استغرقت وقتاً طويلًا.

من أفضل الأطباء في قسم الجراحة، قد أجرى عملية قص المعدة لمريضة تعاني من السكر، وكللت بالنجاح واستمر بالمتابعة فترة حتى تمام الشفاء. أنصح الجميع بتلقي العلاج معه.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج