مستشفى سانت بلس

مستشفى سانت بلس

لا توجد تقييمات
التقييم
Turan Güneş Cad. No:117 Zeytinburnu /, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى سانت بلس
مستشفى سانت بلس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى سانت بلس من أهم مستشفيات تركيا الشاملة التي تقدم خدمات في أكثر من (12) تخصص مختلفاً من تخصصات الطب. تمتلك مستشفى سانت بلس عدداً من الفروع في عددٍ من الدول المجاورة، لتساهم تلك الفروع في شهرة المستشفى على الصعيد المحلي والدولي. تمتلك المستشفى أقسام خاصة بالتجميل وزراعة الشعر وتجميل الأسنان والسمنة وعمليات تصحيح النظر، لتكون مستشفي تجميلي شامل. تقدم المستشفى جميع الخدمات الصحية مع الحرص على احترام حقوق المرضى، كما تقدم خدمات متنوعة تتفوق بها على العيادات الخاصة، من توفير غرف عمليات وطاقم تخدير وقسم خاص بالأشعة، لتوفر على عملائها وقتاً وجهداً. تتميز المستشفى أيضاً بتقديم خدمات للوافدين من الخارج وتوفير خدمات ترجمة وإقامة مميزة، في حالة أرادوا العلاج تحت إشراف فرع مستشفى سانت بلس تركيا. تعتمد فروع المستشفى على استخدام التكنولوجيا الحديثة مع التقنيات الأوروبية لتقديم نتائج خدمات غير مسبوقة تنافس بها أوروبا وأمريكا بجانب وجود نخبة من أفضل أطباء التجميل في تركيا والعالم.

التخصصات

تقدم مستشفى سانت بلس في اسطنبول خدمات كثيرة باعتبارها مستشفى ضخم، مثل خدمات جراحة التجميل وتشمل تجميل الانف، تكبير وتصغير الثدي، شفط الدهون، تجميل الاذن، وشد الوجه. أما عن إجراءات علاج السمنة فتشمل تكميم المعدة، تكميم المعدة المقوى، تحويل مسار المعدة، وتحويل المسار المصغر. كما يوجد قسم خاص بخدمات طب وتجميل الأسنان مثل تجميل الابتسامة، تبييض الأسنان، تصميم الابتسامة، وزراعة الأسنان. هذا بالإضافة إلى خدمات الجلدية والتجميل مثل إزالة الندبات، تقشير الوجه، توحيد لون الوجه، شد الوجه غير الجراحي، علاج الذقن المزدوج، رفع الحواجب، نفخ الشفايف، علاج المسام الواسعة، وعلاج السيلوليت. كما تقدم مستشفي سانت بلس تركيا خدمات زراعة الشعر بتقنياته المختلفة مثل، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، تقنية الليزر لزراعة الشعر، زراعة الحواجب والرموش.

الفريق الطبي

تتعاون مستشفى سانت بلس مع عددٍ من أفضل أطباء تركيا في كل تخصص تجميلي تقدمه المستشفى، لتتصدر قائمة أفضل مستشفيات تركيا التجميلية، من أفراد الطاقم الطبي التجميلي بالمستشفي د. عائشة البيدين طبيبة الجلدية، ود. يالسين كايا أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

تقع مستشفي سانت بلس فرع تركيا في توران غونيس كاد، زيتين بورنو، اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج