مؤسسة حمد الطبية

مؤسسة حمد الطبية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى حمد العام، مدينة حمد الطبية ., الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مؤسسة حمد الطبية
مؤسسة حمد الطبية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لا تعد مؤسسة حمد الطبية مركزاً علاجياً قائماً بذاته إنما هي المزود الرئيسي للخدمات الطبية في دولة قطر، حيث تمكنت المؤسسة منذ تأسيسها وعلى مدار أربعة عقود كاملة من أن تحدث طفرة في هذا المجال من خلال إدارتها للمؤسسات الطبية التابعة لها والتي تضم نحو 12 مستشفى متنوعة ما بين مستشفيات متخصصة وأخرى عامة، كما تتبنى المؤسسة خطط طموحة لزيادة هذا العدد.

تولي مؤسسة حمد الطبية اهتماماً بعلاج السمنة وكذا مجموعة الجراحات التجميلية، كلاهما يتم اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل الطبية المزودة بها المستشفيات التابعة لها فضلاً عن حرصها على التعاون مع عدد من الكوادر الطبية القطرية بجانب استقطابها للخبرات من دول العالم الأخرى سواء العربية أو الأوروبية.

تعد المستشفيات التابعة لمؤسسة حمد الطبية مؤهلة لإجراء أكثر الجراحات تعقيداً، إذ كانت أولى مستشفيات الشرق الأوسط التي أجرت عملية تعديل الوصلة الرابطة بين الأمعاء والمعدة، كما أن الجراحات الترميمية المُجراة في المستشفى الكوبي -التابعة للمؤسسة- قد سجلت نسبة نجاح بلغت 99%.

التخصصات

تشمل تخصصات مؤسسة حمد الطبية كل من الجراحة التجميلية، جراحات السمنة والمناظير، علاج التشوهات الخلقية، علاج التشوهات الناتجة الحروق، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي وجراحات الوجه والفكين.

تقدم المؤسسة باقة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل جراحات تجميل الوجه، شد الجفن، عملية تجميل الأنف، رأب الأذن، شد الوجه، رفع الرقبة، إزالة الدهون، تكبير ورفع الشفاه، شفط الدهون، إلى جانب جراحات تجميل الجسم وتضم شد البطن، وشد الترهلات، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، نحت القوام، حقن الدهون في الجسم، شد الذراعين والفخذين، جراحة التثدي لدى الرجال.

تضم جراحات السمنة كل من عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، عملية كشكشة المعدة، عملية ربط المعدة، إلى جانب عملية تدبيس المعدة.

تشمل الخدمات المقدمة في قسم طب وتجميل الأسنان كل من زراعة الأسنان، قشرة البورسلين، تبييض الأسنان بالليزر، تركيب التيجان والجسور، وأطقم الأسنان القابلة للإزالة، أطقم الأسنان الكاملة وأطقم الأسنان الجزئية، الحشوات التجميلية، ابتسامة هوليوود، وأجهزة تقويم الأسنان الثابتة والقابلة للإزالة، التقويمات بأنواعها، التقويم الشفاف، تقويم دامون،

الفريق الطبي

تضم مؤسسة حمد الطبية نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. أحمد مكي استشاري أول الجراحة التجميلية، د. محمد الكواري جراحات السمنة والمناظير، د. علي شاكر الخفاجي استشاري الجراحة التجميلية، د. حمد الجابر استشاري الجراحة التجميلية، د. غانم المناعي رئيس خدمات الأسنان.

الموقع

تتميز مؤسسة حمد الطبية بموقعها الاستراتيجي وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في مستشفى حمد العام، مدينة حمد الطبية، الدوحة، قطر ويتميز بسهولة الوصول إليها، كما تقدم المستشفيات التابعة لمؤسسة حمد الطبية خدماتها على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال أقسام الطوارئ، كما تتيح خدمة الحجز الإلكتروني المُسبق للعيادات الخارجية والمتخصصة وفق جدول مواعيد العمل الخاص بكل مستشفى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تحتوي على جميع الخدمات في كل المجالات الطبية بالإضافة إلى كونها مستشفى معتمدة وأثبتت جدارتها من حيث تقديم الخدمة وأنها تستحق الامتياز.

من أفضل المستشفيات بل أكثر كفاءة من المستشفيات الكندية عشرة أضعاف.

من أفضل المشتشفيات الحكومية في قطر.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج