د. علي صفر

د. علي صفر

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
برج مزايا، الطابق 17، الجابرية, الجابرية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي صفر
د. علي صفر
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. علي صفر من أشهر أطباء التجميل المعروفين في الجابرية بالكويت، يمتلك خبرة طويلة، حرص خلالها على الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التجميل، أسس عيادته الخاصة، والتي تتمتع بشهرة واسعة وقدرة تنافسية على المستوى العربي والعالمي.

تمتاز عيادة د. صفر بتقديم أفضل الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية مثل عمليات تجميل الأنف والأذن وشد الجفون، بالإضافة إلى تقنيات التجميل غير الجراحية مثل حقن الفيلر والبوتكس ورفع الحواجب وغيرها، وأيضًا يوجد قسم للعناية بالبشرة والليزر.

حرص د. علي صفر استشاري أنف وأذن وحنجرة وجراحة الرأس والرقبة وتجميل الوجه، على الحصول على العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية، كما حصل على زميلة الكلية الملكية للجراحين كندا - البورد الكندي، ونال عضوية الأكاديمية الكندية لجراحة تجميل الوجه.

التخصصات

يقدم د. علي صفر باقة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، باستخدام التقنيات الحديثة والخامات المعتمدة عالميًا ومنها تقنيات الليزر وحقن التجميل، ومن أبرز هذه الخدمات الجراحية عمليات تجميل الأنف وتصغيرها ورفع أرنبة الأنف وتعديل الحاجز الأنفي، علاج انسداد الأنف، جراحات تجميل الأذن البارزة، بالإضافة إلى جراحات الأذن الوسطى والداخلية، وتجميل وشد الجفون.

يتميز الدكتور علي كذلك العديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، وحقن الفيلر للأنف ولتوريد الشفايف وأيضًا لتجديد نضارة البشرة، شد الوجنتين، شد ورفع الحواجب، حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء، شد الوجه والرقبة.

عيادتنا

حرصت عيادة د. علي صفر على توفير أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات المعتمدة عالميًا، في مجال التجميل بنوعيه الجراحي وغير الجراحي، والاستعانة بكادر طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ما ساعد على جودة النتائج، كما اشتهرت العيادة بتحقيق نتائج فعالة وساعدت العديد من العملاء في تحقيق حلم الجمال.

تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تتميز العيادة بوجود نخبة مميزة الأطباء وفريق من المساعدين المدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، تحت إشراف د. علي صفر.

​​الموقع

تقع عيادة د. علي صفر، في برج مزايا، الطابق 17، الجابرية، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب كفء.

عملية تجميل الأنف

عيادة التجميل الأفضل على الإطلاق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج