دكتور خلدون سعدو الدواس

دكتور خلدون سعدو الدواس

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق مكة القديم، حي المتنزهات، المملكة العربية السعودية, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور خلدون سعدو الدواس
دكتور خلدون سعدو الدواس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يدير الدكتور خلدون سعدة الدواس مركز الشاكرين الطبي فرع حي المنتزهات، وقد اشتهر بأنه واحد من أمهر أطباء الأسنان، خاصةً في الشق الذي يختص بتجميل الأسنان، كما يقدم دكتور خلدون سعدو الدواس جميع الخدمات العلاجية المعروفة التي تشتمل على تنظيف الفم، وعلاج التهابات اللثة وخلع الضروس التالفة وحشو العصب، وتنظيف التسوس وغيرها من الخدمات العلاجية.

لا يختص دكتور خلدون بفئة عمرية محددة، وإنما يقدم خدماته لمختلف الفئات العمرية من الأطفال وحتى المسنين مروراً بالفئات الخاصة، مثل النساء الحوامل والرياضيين، ويستخدم دكتور خلدون في علاجه أحدث التقنيات في علاج وتجميل الأسنان، والتي تشتمل على علاجات الليزر والتقنيات المبرمجة بالحاسوب.

نال د. خلدون سعدو شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان، ونال على درجة التخصص في طب الأسنان التجميلي وتعويضات الأسنان.

التخصصات

يتخصص دكتور خلدون سعدو الدواس في طب الأسنان التجميلي، وتركيبات الفم والأسنان، ويقدم فيهم عدد كبير من الخدمات المميزة، مثل قص اللثة، وتوريد اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية، وتوريد الشفايف بالليزر، وتجميل الابتسامة، وحقن البوتوكس للثة، وتجميل انحسار اللثة، وتركيب عدسات الأسنان، وتركيب فينير الأسنان، وتركيب لومنير الأسنان، وتركيب الإيماكس، وتصميم الابتسامة التجميلية، وتركيب سناب أون سمايل، وتجميل شكل الفك، وعلاج بروز الفك العلوي أو بروز الفك السفلي، وتحسين الإطباق الفكي، وعلاج العضة المعكوسة، والعضة المفتوحة، وتركيب جسور الأسنان، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب الزيركون، وتركيب الإيماكس، والحشوات التجميلية، والحشوات الليزر، وتقويم الأسنان الثابت، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان المتحرك، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الملون، وتقويم الأسنان المطاطي، وعمل أطقم الأسنان الكاملة، والأطقم الجزئية المتحركة، والأطقم الكاملة الثابة والمتحركة، وزراعة الأسنان الدائمة، وزراعة الأسنان الفورية، وتلميع الأسنان، وتنظيف الأسنان الكيميائي، وتبييض الأسنان بالليزر، والتخلص من الجير وإزالة الترسبات الكلسية بالموجات فوق الصوتية، وعلاج اعوجاج الأسنان، والتخلص من اصفرار الأسنان.

عيادتنا

يعمل دكتور خلدون سعدو الدواس في مركز الشاكرين الطبي، ويعد واحد من أهم أطباء المركز، ويوفر المركز للطبيب الأجهزة الحديثة اللازمة لتطبيق التقنيات التجميلية والعلاجية الحديثة.

الموقع

يعمل د. خلدون في مركز الشاكرين الطبي في طريق مكة القديم، حي المتنزهات، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج