عيادات تحسين كلينك

عيادات تحسين كلينك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
45 شارع البطل أحمد عبد العزيز، الدقي، حي العجوزة , الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات تحسين كلينك
عيادات تحسين كلينك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد تحسين كلينك من أفضل مراكز التجميل بجمهورية مصر العربية، حيث يتميز بتقديم كافة خدمات التجميل لا سيما نحت الجسم، أسس المركز د. حسام تحسين استشاري جراحة التجميل بطب القصر العيني وصاحب الخبرة الطويلة في مجال التجميل، كما تضم عيادات تحسين كلينك نخبة من أساتذة وخبراء جراحة التجميل في كافة التخصصات التجميلية والترميمية، ليشكلوا أفضل فريق رعاية طبية ذو جودة وخبرة فائقة لأجل نتائج مضمونة ومتميزة.

ويعتبر مؤسس المركز د. تحسين أحد رواد جراحة التجميل في مصر والشرق الأوسط، حيث أجري الآلاف من العمليات الناجحة لمختلف الحالات من مصر ومختلف الدول، وله الفضل في إدخال أحدث التقنيات العالمية في مجال طب وجراحة التجميل في مصر والشرق الأوسط، فهو أول من أدخل في مصر عمليات نحت الجسم عالي التحديد باستخدام البنج الموضعي فقط، وهو أول من أستخدم نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد في مصر والشرق الأوسط.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادات تحسين كلينك إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية والتي تشمل جراحات الثدي التجميلية ومنها شد ورفع الثدي، تكبير وتصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت الجسم، شد الترهلات، شد البطن، نحت الصدر وعضلات البطن، نحت الجسم الديناميكي 4D، نحت الجسم عالي التحديد، رفع المؤخرة البرازيلية، نحت الجسم رباعي الأبعاد، إلى جانب تجميل الأنف، تجميل الشفاه.

يوفر المركز خدمات شفط الدهون وإذابة الدهون بدون جراحة، نحت القوام وشد ترهلات الجسم والوجه والرقبة بدون جراحة، علاج السمنة والنحافة، شد البطن بعد الحمل والولادة، علاج تجاعيد الوجه وشد الوجه بأحدث تقنيات تحفيز الكولاجين، إلى جانب حقن الفيلر لتوريد وتكبير الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، تجميل اليدين، شد الوجه والرقبة، علاج آثار حب الشباب بتقنية الليزر الكربوني علاج التصبغات الجلدية بالليزر، إلى جانب إزالة الشعر نهائيا بالليزر للرجال والنساء.

الفريق الطبي

تستعين عيادات تحسين كلينك بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. حسام تحسين استشاري جراحات التجميل.

الموقع

تتميز عيادات تحسين كلينك بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 45 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين، العجوزة، الجيزة، مصر جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

إذا كان هناك تقييم أعلى من خمسة فأنت حقاً تستحقه.

شد الجفون

جربت الكثير من أطباء التجميل لكن د. تحسين مختلف عن الأخرين حرفياً.

تظهر تلك النتائج عندما تُعطى الشهادات لمن يستحقها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج