دكتورة إسراء السعيد

دكتورة إسراء السعيد

لا توجد تقييمات
التقييم
(28) ذاكر حسين - الحي السابع - مدينة نصر ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة إسراء السعيد
دكتورة إسراء السعيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم دكتورة إسراء السعيد خدماتها التجميلية والعلاجية السنية في عيادتها الخاصة في القاهرة، وتتميز بتقديم عدد كبير من الخدمات المختلفة.

تحقق د. إسراء وعيادتها نتائج مبهرة في كافة الخدمات التي تقدمها؛ لحرصها على استخدام التقنيات الحديثة، واستخدام أفضل المواد وأدق الأجهزة وأكثرها حداثة.

نالت د. إسراء العديد من الشهادات المعتمدة في مجالات تجميل الأسنان المختلفة؛ لتكون طبيبة متميزة بخبرة تزيد عن (17) عاماً.

نالت شهادة البكالوريوس في جراحة الفم والأسنان في سنة (1995)، كما نالت شهادة متخصصة في التقويم الثابت من قسم التعليم المستمر في عام (2002)، وحصلت على شهادة معتمدة في زراعة الشعر من Dental Education Hospital في عام (2006)، وكما نالت أيضاً شهادة معتمدة في علاج الجذور من جامعة القاهرة في عام (2008)، وحصلت أيضاً على دبلومة معتمدة من جامعة سفيا في زراعة الأسنان في عام (2010)، وحصلت كذلك على دبلومة معتمدة من قسم التعليم المستمر في تبييض الأسنان في عام (2010)، ونالت شهادة من الجمعية العربية لطب الأسنان في زراعة الأسنان في عام (2010)، ونالت درجة ماجستير في فروع طب الأسنان الإكلينيكية في عام (2010). أصبحت د. إسراء أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين في عام (2011)، كما حصلت على شهادة معتمدة من الجمعية العربية لطب الأسنان في التقويم الثابت في عام (2011)، ونالت شهادة معتمدة من شركة دنتال سبلاي البريطانية في تخصص التركيبات الثابتة في عام (2011)، وحصلت على شهادة معتمدة من (CDU CAIRO) في تخصص تصميم الابتسامة الرقمية في (2016)، ونالت شهادة معتمدة من (MDS) في تخصص استخدامات الليزر في طب الأسنان في عام (2016).

التخصصات

تتخصص دكتورة إسراء السعيد في تقويم الأسنان،| وزراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان. ومن أهم الخدمات التي تقدمه الطبيبة، التقويم الثابت، والتقويم المتحرك، والتقويم المعدني، والتقويم الشفاف، وعلاج اعوجاج الأسنان، وعلاج بروز الأسنان، وتعديل العضة المعكوسة، وتعديل العضة المفتوحة، والتقويم بدون خلع، وزراعة الأسنان التقليدية، والزراعة الفورية، وتعديل عظام الفكين، وزراعة عظام الفك، والتركيبات الثابتة، والتركيبات المتحركة، وتركيبات الزيركون، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وتنظيف الأسنان من الجير، وترميم الأسنان، والحشوات التجميلية.

عيادتنا

تعمل د. إسراء فس عيادتها الخاصة التي حرصت على تجهيزها بأحدث الأجهزة وأكثرها دقة، لتقديم خدمات جيدة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة إسراء السعيد في (28) ذاكر حسين - الحي السابع - مدينة نصر، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج