الدكتورة رباب عبد المجيد

الدكتورة رباب عبد المجيد

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز كيان الطبي، مدينة المبرز، محاسن البلدية الأولى،  شارع مكة، الإحساء، المملكة العربية ., الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتورة رباب عبد المجيد
الدكتورة رباب عبد المجيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة رباب عبد المجيد هي أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، وهي واحدة من أفضل أطباء الجلدية في محافظة الإحساء بالمملكة العربية السعودية.

تمتلك الطبيبة خبرةً واسعةً في تخصصها، واكتسبت هذه الخبرة من خلال عملها في عديد من العيادات الخاصة، وحضورها عديد من الندوات التدريبية في مجال الجلدية والتجميل.

تحرص د. رباب عبد المجيد على حضور عديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وتتابع أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في مجال التجميل الطبي والليزر التجميلي.

تعمل الطبيبة في "مركز كيان الطبي" فرع المبرز، والذي يُعد من أفضل عيادات التجميل التخصصية في الإحساء، وتٌقدم به عديد من خدمات التجميل غير الجراحي والليزر بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

تشتهر د. رباب بسمعتها الطيبة بين المرضى وتستمع إلى شكواهم دون كلل، لذا يأتون إليها خصيصاً من جميع أنحاء المدينة.

التخصصات

تتخصص الدكتورة رباب عبدالمجيد في التجميل غير الجرايح للبشرة، والليزر التجميلي والجلدية، وتقدم عدد كبير من الخدمات منها، حقن الفيلر للوجه، وحقن الفيلر للأنف، وعلاج اعوجاج الأنف غير الجراحي، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر تحت العين، وعلاج الهالات السوداء، وحقن البلازما للوجه، وحقن البروفايلو للوجه، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وحقن الميزوثيرابي للنضارة، وابر النضارة، وابر المشاهير، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، وتقدم جلسات النضارة للبشرة، وجلسات التقشير البارد، وجلسات التقشير الكيميائي، وجلسات تنظيف البشرة، والفراكشنال ليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة آثار الحروق بالليزر، وإزالة آثار الجروح بالليزر، وتضييق المسام الواسعة بالليزر، وإزالة التاتو والوشم بالليزر، وشد الوجه غير الجراحي، ورفع الحواجب، وتقنية البلازماج، ونحت الوجه، وعلاج الذقن المزدوج غير الجراحي، وتحديد الفك، وتقدم تقنية التكساس، والتخلص من التجاعيد التعبيرية، وتاتو الحواجب، وميكروبلادينج للحواجب، وعلاج السيلوليت، والتخلص من علامات تمدد الجلد، علاج وتفتيح المناطق الغامقة، وتفتيح المناطق الحساسة، وقلب الشفايف، وتوريد الشفايف، ونفخ الخدود، وشد ترهلات الجسم غير الجراحي.

عيادتنا

تعمل الدكتورة رباب عبد المجيد في مركز كيان الطبي، حيث تتوفر الأجهزة والمعدات الحديثة والدقيقة.

الموقع

تعمل د. رباب في مركز كيان الطبي، مدينة المبرز، محاسن البلدية الأولى، شارع مكة، الإحساء، المملكة العربية السعودية

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج