دكتور مراد سانجاكتر

دكتور مراد سانجاكتر

لا توجد تقييمات
التقييم
مليكشا، اولكو رقم (4) ، (42090) مرام، قونية ، ., قونيا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور مراد سانجاكتر
دكتور مراد سانجاكتر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور مراد سانجاكتر اختصاصي التجميل الطبي وأمراض النساء والتوليد من أفضل الأطباء، وعلى الرغم من تخصصه إلا أنه يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال التجميل غير الجراحي، وأسس عديد من مراكز التجميل في قونيا، واكتسب الطبيب هذه الخبرة من خلال الندوات التدريبية والمؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بالتجميل، ويُقدم في عيادته الخاصة جميع خدمات التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأعضاء التناسلية، ويتميز الطبيب بالدقة والأمانة في عمله ويتناقش مع المرضى حول الإجراءات التجميلية اللازمة التي تتناسب معهم وتُعطي نتائج طبيعية،حصل د. مراد سانجاكتر على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية مما يدل على تميز الخدمات التي يقدمها، وثقة المرضى به، ويمتلك د. مراد سانجاكتر شهادات وخبرات منها التحق بأكاديمية جولهان الطبية العسكرية عام (1993). عمل في مستشفى (Etimesgut) العسكري لمدة (3) سنوات وتدرب على الجراحة المجهرية، وعمل في مستشفى (Gata Haydarpaşa) بإسطنبول، وعُين في مستشفى قونية العسكري، ويمتلك خبرةً كبيرةً في مجال التجميل غير الجراحي.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي يقدمها الدكتور مراد سانجاكتر تخصص التجميل غير الجراحي، والليزر للتجميل، والخدمات التي يقدمها د. مراد سانجاكتر، خدمة تجميل الأعضاء التناسلية، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر للخدود، وحقن البلازما للوجه، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وشد الوجه بالخيوط، وحقن البوتكس، ورفع الحواجب، وعلاج التجاعيد، وحقن الخلايا الجذعية للوجه، وتجميل الأنف بدون جراحة، وتجميل الجفون بدون جراحة، وجلسات الديرما بن للوجه، وجلسات التقشير الكيميائي، وتحلل الدهون بالتبريد، وشد الوجه، وشد الرقبة بتقنية الهايفو، وعلاج الابتسامة اللثوية، وإزالة الشعر بالليزر، وتقشير البشرة بالليزر، وعلاج التصبغات بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر

عيادتنا 

يعمل الدكتور مراد سانجاكتر في عيادته الخاصة، والتي تضم مجموعة من أفضل أطباء التجميل في تركيا، وتتميز العيادة بتوفير أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى الخدمات المقدمة في مجال التجميل الجراحي، ويوفر الدكتور أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التجميل الجراحي، ويسعى دائما إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منهم على سلامتهم. 

الموقع 

تقع عيادة دكتور مراد سانجاكتر فى تركيا، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج