دكتورة مهتاب كرامشي

دكتورة مهتاب كرامشي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي حجيسابان،  شارع ينيول، رقم (157) ، (42090) مرام، قونية، ., قونيا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة مهتاب كرامشي
دكتورة مهتاب كرامشي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أشتهرت دكتورة مهتاب كرامشي أخصائية الجراحة التجميلية في مدينة قونية بتركيا، حيث تُعد من أبرز أطباء التجميل الجراحي وغير الجراحي في المدينة، وأسست الدكتورة مهتاب كرامشي والتي تمتلك خبرةً كبيرةً في هذا المجال عيادتها الخاصة، حيث تتابع باستمرار أحدث التقنيات المصرح بها في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، وتشتهر بالدقة والأمانة في عملها، وتتميز د. مهتاب بالاهتمام بمستوى النظافة والتعقيم بعيادتها كما تحرص على توفير أحدث الأجهزة الطبية، وتقع في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، وتمتلك د. مهتاب كرامشي شهادات وخبرات منها تخرجت من كلية الطب بجامعة أوندو كوز مايس، وتدربت في عيادة "مايو كلينيك" في مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحضرت عديد من الدورات التدريبية الخاصة بالتجميل، وتمتلك خبرة واسعة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، وتسعى الدكتورة مهتاب كرامشي إلى توفير الخصوصية والراحة لجميع العملاء حرصا منها علي سلامتهم، وتوفر الدكتورة مهتاب  فى عيادتها أعلى درجات التعقيم والنظافة .

التخصصات 

تشمل التخصصات التي تقدمها الدكتورة مهتاب كرامشي تخصص التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي، وتشمل الخدمات التي تقدمها د. مهتاب كرامشي خدمات التجميل الجراحي منها عملية تجميل الأنف، وعملية شد الوجه، وعملية شد الجفون، وعملية رفع الحواجب، وعملية شد البطن، وعملية نحت الجسم، وعملية شفط الدهون، وعملية تكبير المؤخرة، وعملية تكبير الثدي، وعملية تصغير الثدي، وعملية شد الثدي، وعملية تجميل الأذن البارزة، وخدمات التجميل غير الجراحي منها حقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر، ونحت الفك، وحقن الفيلر تحت العين، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وحقن البلازما للوجه، وجلسات الديرما بن، وحقن البوتكس، ورفع الحواجب، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا 

تعمل الدكتورة مهتاب كرامشي في عيادتها الخاصة، والتي تتميز بجودة الخدمات والمرافق، وتتميز العيادة بتوفير أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى الخدمات المقدمة في مجال التجميل الجراحي، وتوفر الدكتورة مهتاب كرامشي أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التجميل الجراحي، وتسعى دائما إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منها على سلامتهم. 

الموقع 

تقع عيادة الدكتورة مهتاب كرامشي في قونية بتركيا وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج