د. رائد بهبهاني

د. رائد بهبهاني

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الجابرية، الدائري الرابع، قطعة 1A، الدور 16، كلوفر سنتر برج مزايا، بجانب معهد تشامبيونز الرياضي, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رائد بهبهاني
د. رائد بهبهاني
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اكتسب د. رائد بهبهاني استشاري أعصاب وتجميل العيون، شهرة واسعةً لما حققه من نجاحات مستمرة، ومميزة في مجال طب وجراحة وتجميل العيون، يمتلك خبرة طويلة، نجح خلالها في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، أسس عيادته الخاصة في الجابرية بالكويت.

يعد د. بهبهاني أحد رواد جراحات وتجميل العيون والجفون في الكويت فهو استشاري أمراض العيون وجراحة الجفن ومحجر العين، وحاصل على البورد الأمريكي في طب العيون، كما أنه زميل كلية الجراحين الملكية الكندية، كما يحرص على حضور المؤتمرات العلمية العالمية للوقوف على كل ما هو جديد في مجال جراحات العيون، وأيضا القى العديد من المحاضرات بمختلف المؤتمرات الطبية العربية، ولديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة بالمجلات العلمية العالمية المهتمة بطب العيون، كما أنه حصل على العديد من الجوائز التقديرية نتيجة لمجهوداته المبذولة في مجال طب وجراحة العيون.

تتميز عيادة د. رائد بتقديم الحلول العلاجية والجراحية والتجميلية للتغلب على المشكلات المتعددة، والأمراض التي تصيب العين مثل ضعف الإبصار وتهدل الجفون، والانتفاخات حول العين وجحوظ العين، كما توفر عيادة د. رائد بهبهاني أحدث الأجهزة الطبية الخاصة بالتشخيص والعلاج وعمليات الليزك كما تستقبل العيادة الأطفال من سن ثلاث سنوات.

التخصصات

يقدم د. رائد بهبهاني العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب العيون ومن أبرز خدمات عيادته إجراء جراحات شد الجفون السفلية وتوزيع الدهون لتغطية التجويف أسفل العين، جراحة تجميل الجفون العلوية السميكة، علاج تشنج الجفون بواسطة حقن البوتكس، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج أمراض الجفون ومحجر العين، وحقن البوتكس والفيلر حول العين لتجميلها.

توفر عيادة د. رائد إجراء عمليات تصحيح النظر بالليزر، وعمليات زراعة العدسات لتصحيح قصر النظر وطول النظر، وأخذ القياسات الدقيقة بالعيادة وتصميم العدسات بالولايات المتحدة الأمريكية، وجراحات توسعة محجر العين للجحوظ الدرقي، جراحات رفع الحاجب وشد الجفن العلوي، علاج الهالات السوداء تحت العين، وعلاج الخطوط الرفيعة حول العين باستخدام حقن الفيلر، بالإضافة إلى علاج العين الكسولة عند الأطفال بواسطة خيارات متعددة وعلاج الحول عند الأطفال والكبار.

عيادتنا

حرصت عيادة د. رائد بهبهاني على توفير أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات المعتمدة عالميًا، في مجال العيون، والاستعانة بكادر طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ما ساعد على جودة النتائج، كما اشتهرت العيادة بتحقيق نتائج فعالة وساعدت العديد من العملاء في تحقيق حلم الجمال وصحة العيون.

تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تتميز العيادة بوجود نخبة مميزة من أمهر أطباء الجلدية والتجميل، وكذلك فريق من المساعدين المدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، كما تقدم الاستشارات المجانية.

​​الموقع

تقع عيادة د. رائد بهبهاني، قطعة 1A، الدور 16، كلوفر سنتر برج مزايا، بجانب معهد تشامبيونز الرياضي، الدائري الرابع، الجابرية، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

كل شيء تم بإتقان في هذه العيادة.

لديهم أطباء بارعون.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج