عيادة ميتي أكسو

عيادة ميتي أكسو

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Abdi İpekçi Cd. 39/1, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ميتي أكسو
عيادة ميتي أكسو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة ميتي أكسو واحدةً من أهم عيادات التجميل في تركيا، حيث تمتلك شهرةً كبيرةً اكتسبتها من شهرة طبيبها الخاص ومديرها ومؤسسها دكتور ميتي أكسو.

منذ إنشاء عيادة ميتي أكسو منذ أكثر من (14) عاماً، وهي تحظى بشهرةً كبيرة في المجال التجميلي، وقد ظهرت تلك الشهرة في تقييم العيادة المرتفع وصور قبل وبعد العملية التي تعطي ثقة كبيرة لمن يرغبون في التواصل مع العيادة لإجراء عملية تجميلية معينة.

تم تأسيس عيادة ميتي أكسو بأفضل الأجهزة والمعدات الطبية، الجراحية وغير الجراحية، من أجهزة ليزر ومناظير، ويقدم دكتور ميتي أكسو أيضاً لمرضاه داخل العيادة عدداً كبيراً من الاختيارات التجميلية أمامهم، لتساعدهم في اختيار ما يناسبهم مادياً ونفسياً.

التخصصات

تقدم عيادة ميتي أكسو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: حقن فيلر الوجه، فيلر الشفايف، شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، رفع الحواجب، نفخ الشفايف، نفخ الخدود، تجميل العيون، رفع وقلب الشفايف، نحت الفكين، نحت الوجه، إزالة الذقن المزدوج، علاج المسام الواسعة، علاج تساقط الشعر، بلازما الوجه، حقن الدهون الذاتية، علاج التجاعيد، التخلص من الصلع وشد ترهلات الرقبة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الثدي، تصغير الثدي، رفع وتكبير المؤخرة، شد الأفخاذ، علاج ترهلات الجسم، شفط الدهون، شد البطن، تجميل الذراعين، نحت الجسم، تحديد عضلات البطن، شفط دهون الظهر، شد الجسم بتقنية الهايفو، إذابة الدهون، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، إزالة السيلوليت، شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون بالليزر.

الفريق الطبي

أسس عيادة ميتي أكسو طبيبها المعروف دكتور ميتي أكسو الحاصل على درجة بكالوريوس الطب من أكاديمية جولهان الطبية العسكرية. 

يحرص دكتور ميتي في عيادته الخاصة على العمل مع فريق طبي مدرب من أطباء الجراحة والتجميل مع فريق التمريض والمساعدين يتم اختيارهم طبقاً لأسس علمية، ومن أهمهم، دكتورة بلجي أكسو، دكتور أونور كوجاك، دكتور كوراي أوكاي، دكتورة مريم بولوت أكسو، دكتورة أصليهان أصلان، دكتورة عائشة ديميرزين ودكتورة ياسمين بولتاج أوغلو.

الموقع

تقع عيادة ميتي أكسو في حربي، منطقة عبدي إيبيكشي، رقم (39/1)، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج