عيادة الدكتور سمير زكي

عيادة الدكتور سمير زكي

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى رقم (94) شارع عبد العزيز فهمي الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الدكتور سمير زكي
عيادة الدكتور سمير زكي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة الدكتور سمير زكي بهدف أن تكون أحد مراكز طب التجميل الشاملة نظراً لأن العيادة تضم أقسام عِدة تشمل أكثر من فرع من فروع هذا المجال الطبي، كما يتم من خلالها إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل للنساء والرجال على حد سواء عن طريق التدخل الجراحي أو اعتماداً على بدائل الجراحات والتقنيات الطبية الحديثة، وتتبع عيادة دكتور سمير زكي لجراحات التجميل ثلاثة فروع جميعها تقع في محيط محافظة القاهرة، تشمل الخدمات المقدمة من خلال العديد من عمليات تجميل الوجه وإجراءات العناية بالبشرة، بجانب مجموعة أخرى من عمليات تجميل الجسم وتنسيق القوام، وتقدم العيادة العديد من العروض على أسعار الخدمات التي تقدمها، لتمكن كل العملاء من الوصول إليها.

التخصصات 

تقدم عيادة دكتور سمير زكي العديد من التخصصات التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية، ومن خلال هذه التخصصات ذاعت شهرة العيادة، وأصبحت أحد أهم عيادات التجميل في مصر، ولعل أبرز التخصصات التي تقدمها عمليات التجميل، التجميل غير الجراحي، عمليات تنسيق القوام، وعمليات تجميل الرجال، وفي كل تخصص من هؤلاء تقدم مجموعة من الخدمات، وفي تجميل الوجه تقدم شد الوجه والرقبة، عملية تجميل الأنف، وعملية تجميل الأذن، وتجميل الشفاه، فضلاً عن إزالة الذقن المزدوج، وكذلك تقدم عمليات تجميل العيون، ومجموعة متنوعة من جلسات العناية بالبشرة، وتنسيق القوام، كما تقدم العيادة شد ترهلات الجسم، وتكبير المؤخرة (المؤخرة البرازيلية)، بالإضافة إلى عملية شد ونحت البطن، وتكبير تصغير ورفع وشد الثدي، ويوجد أيضاً عمليات إزالة التثدي لدى الرجال، وحقن الدهون للوجه والجسم، والجدير بالذكر أن كل الخدمات المقدمة تتم داخل غرف معقمة، وتحت إشراف فرق طبية متخصصة في مجال الجلدية والليزر، وكذلك الجراحة التجميلية.

عيادتنا 

يعمل دكتور سمير زكي في عيادته الخاصة، حيث تضم العيادة لفيف من أفضل الأطباء الجلدية والليزر، ومن هؤلاء الأطباء الدكتور سمير زكي مؤسس العيادات واستشاري الجراحات التجميلية والترميمية ، ويصنف بين الخبراء في مجال تخصصه، وهو زميل الأكاديمية الدولية لجراحة التجميل، كما تضم عيادته طواقم تمريض مدربة على أعلى مستوى، وذلك لمعاونة الأطباء وتقديم الدعم لهم، كما يوجد قسم إداري وفني يعمل على نظافة وتعقيم العيادة بشكل مستمر، كما يساعد هذا القسم على تلبية احتياجات العملاء.

الموقع

يمتلك الدكتور سمير زكي فرعين في القاهرة لعيادته بجمهورية مصر العربية، ومن خلال هذه العيادات يقدم خدماته، ويساعد موقع العيادات على الوصول إليه بسهولة، كما يوفر قدراً كبيراً من الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

كيف أفرق بين التثدي والدهون؟
رد العيادة · 27 أغسطس 2023
اهلا بك 🤝 • عملية إزالة التثدى تعتمد على حالتك ( درجة التثدى) و درجة الترهل و نوعية الأنسجة ، وهل التثدى ناتج عن زيادة الدهون ولا ناتج عن الغدة ولا الاثنين مع بعض. • سيقوم الدكتور بفحصك ويحدد المناسب لك و المطلوب و التكلفة.
تجميل العيون ورفع الحاجب
رد العيادة · 18 يوليو 2023
أهلا وسهلا بحضرتك يا فندم 😊🌺 شد الجفون الطريقة المستخدمة فيه ‏بتتحدد حسب احتياج الحالة يا فندم يعنى جراحة او غير كدا ده بناءا على اللى يناسبك و ده بيتحدد بتشخيص الدكتور بنفسه فقط و بالتالي بيتحدد علي اساسها التكلفة .
عمليه تجميل الاذن البارزه
رد العيادة · 18 يوليو 2023

اهلا بك😊 تجميل الأذن ممكن عن طريق *الجراحة بجرح مخفي خلف الأذن أو * باستخدام الخيوط التجميلية تجميل الأذن يتم تحت المخدر الموضعي فى كلتا الحالتين.

طبعاً الدكتور بيحدد المناسب لك على حسب كمية التغير ودرجة مرونة الغضاريف و درجة الانحراف...

أظهر المزيد
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج