عيادة د. رامي عبادي

عيادة د. رامي عبادي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع سوراتي , بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. رامي عبادي
عيادة د. رامي عبادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة دكتور رامي عبادي من أشهر عيادات التجميل في لبنان، كما يعتبر الدكتور رامي عبادي واحدٌ من أشهر أطباء التجميل، وصاحب شهرة كبيرة في العالم العربي، نتيجة شهرة لبنان في مجال التجميل، فهي من بين العواصم العربية الأكثر جذباً للراغبات في إجراء عمليات التجميل.

في عيادة دكتور رامي عبادي يتم دمج آخر ما توصل له العلم في جراحات التجميل مع آخر ما توصلت له التكنولوجيا للوصول إلى أفضل النتائج في أسرع وقت مع تقليل الآثار الجانبية المرتبطة بالعمليات، ولا يقتصر الأمر على العمليات الجراحية فقط، بل يتم استخدام الطرق الطبيعية مثل التغذية وغيرها للوصول إلى أفضل النتائج الطبيعية المُرضية.

التخصصات

يوجد في عيادة دكتور رامي عبادي العديد من خدمات الجلدية والتجميل للوجه والجسم، وأهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: التقشير الكيميائي، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر لليدين، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي، جلسات المايكرونيدلينج، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج خطوط العبوس، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، شد الوجه والرقبة بجهاز الألثيرابي، جلسات تنظيف البشرة بجهاز الهيدرا بيوتي، نحت الجسم بجهاز (فيلا شيب 3) وعلاج السيلوليت بجهاز (فيلا شيب 3).

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فتتضمن: إزالة الشعر بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، علاج الأوعية الدموية بالليزر وشد ترهلات الجلد بالليزر (إي ماتريكس).

تتميز عيادة دكتور رامي عبادي بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج حب الشباب، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج الوردية، علاج تساقط الشعر، علاج سرطان الجلد، علاج فطريات الأظافر، علاج الحروق وآثارها، علاج الأمراض المعدية وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

الفريق الطبي

تضم عيادة دكتور رامي عبادي نخبة من أفضل الأطباء وأخصائيي التجميل تحت إشراف مؤسس العيادة دكتور رامي عبادي، الذي تخرج من كلية الطب بتقدير امتياز من الجامعة الأمريكية في بيروت عام (2007)، وتخصص في الأمراض الجلدية في المركز الطبي بالجامعة الأمريكية في بيروت عام (2011). حصل دكتور رامي عبادي على الزمالة في طب الجلد التجميلي من معهد باومان للتجميل والأبحاث بالولايات المتحدة.

الموقع

تقع عيادة دكتور رامي عبادي في شارع سوراتي، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج