عيادة دكتور هي

عيادة دكتور هي

لا توجد تقييمات
التقييم
ألتونيزاد، شارع Kısıklı رقم 5/b، اوسكودار،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور هي
عيادة دكتور هي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور هي كلينيك تم تأسيسها منذ عام (2017) كعيادة جراحة عامة متخصصة في جراحات السمنة وغيرها من الجراحات العامة في الجهاز الهضمي والكبد، ثم لم تلبث نشاطات العيادة أن تتسع على يد نخبة من الأطباء المميزين. ساهم الأطباء في عيادة الدكتور هي منذ بدايتها في انتقالها من المستوى المحلي إلى المستوى العالمي وأصبح عدد كبير من المرضى على مستوى العالم يتوافدون إليها لإجراء العمليات الجراحية. منذ عام (2020) اتسعت أنشطة العيادة لتضم الجانب التجميلي الجراحي وتنافس بقوة في مجال جراحات التجميل. تمتاز دكتور هي كلينيك بوجود نخبة من الجراحين الذين يبذلون قصارى جهدهم لإرضاء المرضى وتقديم أفضل الخدمات لهم على مدى الوقت الذي يقضونه في العيادة، إذ ذكر عدداً كبيراً من المرضى أن تجربتهم كانت مميزة للغاية وأنهم حصلوا على النتائج المتوقعة.

التخصصات

تقدم عيادة دكتور هي مجموعة من أبرز الخدمات التجميلية الجراحية مثل جراحات السمنة والتي تشمل تكميم المعدة، عملية قص المعدة، بالون المعدة، وبوتوكس المعدة. هذا بجانب خدمات جراحات تجميل الوجه والجسم مثل جراحة شد البطن، تجميل ما بعد السمنة، شفط الدهون، شد الذراع، شد الساق، جراحة تكبير الثدي، جراحة تصغير الثدي، جراحة شد الثدي، جراحة تجميل جفن العين، عملية الأذن الخفاشية، تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأعضاء التناسلية، علاج التثدي جراحياً، جراحة شد المؤخرة، وجراحة تجميل الخدين. كما تقدم عيادة دكتور هي خدمات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير البورسلين، وفينير الزركونيوم.

الطاقم الطبي

تضم عيادة دكتور هي طاقم من أفضل أطباء التجميل على مستوى العالم يقدمون خدمة عالية الجودة ومتميزة لمرضاهم بأحدث الأجهزة الطبية التكنولوجية. من بين الفريق الطبي في العيادة د. عبدالله شيشيك جراح السمنة والتخسيس، دكتور محمد جينكتورك أخصائي جراحات السمنة، دكتورة هاتيس شاهين طبيبة تجميل الأسنان، ودكتورة شريفة إرديم طبيبة الجلدية والتجميل.

الموقع

تتمتع عيادة دكتور هي بموقع مناسب للغاية لتقديم خدمات تجميلية عالية الجودة بأسعار معقولة مقارنة بالعيادات الأخرى ، خاصة في مجالات الجراحة التجميلية وعلاج الأسنان. تقع العيادة تحديداً في في ألتونيزاد، شارع كيسيكلي، رقم: 5 / ب 34662 أوسكودار / اسطنبول، تركيا. يمكنك الوصول للعيادة بكل سهولة بإستخدام أحد وسائل المواصلات المنتشرة  سواء العامة أو الخاصة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج