د. شهيرة الغلبان

د. شهيرة الغلبان

لا توجد تقييمات
التقييم
(21) شارع مكرم عبيد أمام السلاب ومطعم بحري، مدينة نصر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شهيرة الغلبان
د. شهيرة الغلبان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر الدكتورة شهيرة الغلبان أخصائية الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، من أشهر أطباء التجميل في مصر، وهي صاحبة خبرةٍ عملية تفوق الـ (10) أعوام في هذا المجال، وخلال تلك الفترة حرصت الدكتورة شهيرة على تطوير مهاراتها وخدماتها للمرضى بشكل ممتاز؛ مما جعل من عيادتها وجهةً للكثيرات من الباحثات عن الحلول التجميلية لمشاكل البشرة، وشجعها على افتتاح المزيد من الفروع في مناطق مُختلفة.

حصلت الدكتورة شهيرة الغلبان على ماجستير الأمراض الجلدية والتجميل، كما حصلت على العديد من الدورات المتخصصة في مجال التجميل والعلاج بالليزر.

اجتذبت عيادات "ليدي كلينيك" التي أسستها الدكتورة شهيرة الغلبان الفتيات والسيدات بفضل ما تحتويه من تقنيات ممتازة ومتطورة، بالإضافة إلى الكفاءات الطبية من أطباء وممرضات، إلى جانب العديد من العروض الموسمية المغرية التي تقدمها العيادة، والتي تساعد النساء في الحصول على أجود الخدمات التجميلية بأسعار اقتصادية.

التخصصات

تقدم الدكتورة شهيرة الغلبان العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس للتجاعيد، بوتكس فرط التعرق، بوتكس الابتسامة اللثوية، حقن البلازما، جلسات تنظيف البشرة، التقشير الكيميائي، التقشير بأحماض الفواكه، التقشير البارد، الليزر الكربوني، الديرما بن، جلسات الفراكشنال ليزر وعلاج حب الشباب.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: علاج الصلع عند النساء، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إزالة الشعر بالليزر، تفتيح المناطق الحساسة، علاج البهاق وعلاج الثعلبة.

عيادتنا

تتضمن عيادة الدكتورة شهيرة الغلبان "ليدي كلينيك" نُخبةً من أطباء وطبيبات الجلدية والتجميل، والذين يتمتعون بخبرةٍ كبيرة في مثل هذه الإجراءات التجميلية، بالإضافة إلى الطاقم الطبي المُساعد، والذين يبذلون قُصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى والسعي لضمان راحتهم، وذلك بالتعاون مع الطاقم الإداري المتميز.

الموقع

تمتلك الدكتورة شهيرة الغلبان (5) فروع لعيادتها، فرع مدينة نصر: (21) شارع مكرم عبيد أمام السلاب ومطعم بحري، مدينة نصر، القاهرة، مصر، فرع المهندسين: (52) شارع شهاب، الدور التاني، فوق كارينا، فرع (6) أكتوبر: (28) ميدان الحصري، أمام جاد، - الدور الثالث، فرع منوف: شارع الجيش، برج داون تاون، فوق ويل مارت، الدور السادس، فرع شبين الكوم: ميدان شرف، عمارة الحكمة، بجوار مركز النخبة، الدور الاول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج