عيادة دنتو شيب

عيادة دنتو شيب

لا توجد تقييمات
التقييم
(1) شارع مصطفي النحاس- نصر سنتر- الدور السادس- مدينة نصر., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دنتو شيب
عيادة دنتو شيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 تعد عيادة دنتو شيب د.أمجد حسن سليمان أحد أبرز عيادات طب الأسنان في القاهرة، حيث يقدم أعلى مستوى من خدمات طب الأسنان وأكثرها رفاهية، ومؤسس العيادة هو دكتور أمجد حسن سليمان دكتوراه في علاج جذور الأسنان- جامعة عين شمس- وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج الجذور، في العيادة ستجد حلول جميع مشاكل الأسنان، كذلك ستجد مستوى خرافي من النظافة والتعقيم والمتابعة المستمرة لحالتك حتى بعد انتهائك من جلسات العلاج، وتسعى العيادة دائما إلى تطوير الخدمات التي تقدم، وتشارك العيادة في العديد من المؤتمرات الطبية التي تسهم بشكل كبير في رفع كفاءة الطاقم الطبي في العيادة. 

التخصصات

تتخصص عيادة دنتو شيب د. أمجد حسن سليمان في العديد من التخصصات تشمل هذه التخصصات جراحة الوجه والفكين والتجميل، وكذلك طب أسنان الأطفال، وجراحة وزراعة الأسنان، فضلاً عن طب الأسنان التجميلي، وأبرز الخدمات التي تقدم داخل العيادة تشمل الحشوات التجميلية التي منها حشوات الأسنان الملونة، و حشوات البورسلين، بالإضافة إلى حشوات الزيركون، وتقدم العيادة تقويم الأسنان بمختلف أنواعه سواء التقويم المعدني، وكذلك التقويم الشفاف، وتوفر العيادة جميع أنواع التركيبات الثابتة و المتحركة، وكذلك طربوش الأسنان، ويوجد بالعيادة علاج الجذور بأحدث الأجهزة الميكروسكوبية، وتبييض الأسنان بالليزر، فضلاً عن تبييض الأسنان بجهاز الزووم والتبييض الكيميائي، وزرع الأسنان بدون جراحة، ولا تقتصر العيادة على تلك الخدمات بل تشمل تنظيف الجير وعلاج اللثة والجيوب، وعلاج ونحت وتفتيح اللثة، والجدير بالذكر أن كل تلك الخدمات تقدم تحت إشراف فرق طبية متخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة دنتو شيب د. أمجد حسن سليمان العديد من أطباء الأسنان، من أصحاب الكفاءات والخبرات العالية في مصر، ويأتي على رأسهم دكتور أمجد حسن سليمان، وهو حاصل على دكتوراه في علاج جذور الأسنان بجامعة عين شمس، ومدرس علاج الجذور بجامعة المستقبل، وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج الجذور، وتضم العيادة أيضاً دكتور هشام شرار، وهو حاصل على دكتوراه في تقويم الأسنان من جامعة عين شمس، وتضم العيادة مجموعة من طواقم التمريض المميزة التي تعاون الأطباء، كما توفر العيادة أقسام إدارية وفنية، وذلك لحل كل المشاكل التي تواجه العملاء، فضلاً عن تلبية كل حاجات العملاء.

الموقع 

توجد عيادة دنتو شيب د. أمجد حسن سليمان في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تم اختيار هذا الموقع ليكون سهل على العملاء الوصول إليه، فضلاً عن توفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية للعملاء. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج