د. جميلة أطناز

د. جميلة أطناز

لا توجد تقييمات
التقييم
(17) شارع راس الماء, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جميلة أطناز
د. جميلة أطناز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة جميلة أطناز هي متخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية في المغرب، بالإضافة إلى طب التجميل والوقاية المبكرة من التقدم في السن، ويطلق عليها أفضل طبيبة تجميل جراحي في الدار البيضاء.

حرصت د. جميلة أطناز على الحصول على عدة شهادات ودورات تدريبية محلية وعالمية، لتزيد من مهارتها العلمية والعملية، ومن أهمها: دورات تدريبية كاملة في المستشفيات الجامعية، ودورات تدريبية في عددٍ من المستشفيات الخاصة المشهورة في الولايات المتحدة وفرنسا، بالإضافة إلى حضور دورات متقدمة في الطب التجميلي في لشبونة، ودورات في جراحة الوجه والرقبة في نيس، كذلك حصلت على دورة جراحة تجميل الأنف الوظيفي في بوردو.

حصلت د. جميلة أطناز أيضاً على عضوية نقابة أطباء الجراحة التجميلية والترميمية المغربية وعضوية الجمعية المغربية لجراحي التجميل.

تقدم د. جميلة أطناز عدداً كبيراً من الخدمات الجراحية وغير الجراحية في مجال التجميل وعلاج التشوهات.

تستخدم د. جميلة كذلك أحدث التقنيات التجميلية من خلال العيادة المجهزة بأفضل الأجهزة وأحدثها، بالتعاون مع طاقم تجميلي مجهز ومدرب على قدر كبير من الخبرة والكفاءة.

حصلت دكتورة جميلة أطناز على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة جميلة أطناز عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية، ومن أهم خدمات التجميل الجراحي التي تقدمها: إزالة الذقن المزدوج، شد الوجه والرقبة، علاج ترهلات الوجه، تكبير الشفايف، شد الجفون، رفع الحواجب، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الجسم، تجميل الأنف وعلاج الدوالي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتشمل: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، بلازما البشرة، حقن الدهون، بلازما الشعر، علاج تساقط الشعر، علاج الهالات السوداء تحت العين، تقشير الوجه، توريد الشفايف، إزالة آثار حب الشباب، علاج الحروق ودرجاتها المختلفة، التخلص من آثار الحروق، ليزر الوجه وعلاج النمش.

الموقع

تقع عيادة دكتورة جميلة أطناز في (17) شارع راس الماء، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة حيث تقع على المحيط الأطلسي وتتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج