عيادة إستيتيكا جربة

عيادة إستيتيكا جربة

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز جربة الطبي، طريق سيدي سالم، الطابق الأول, جربة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إستيتيكا جربة
عيادة إستيتيكا جربة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة إستيتيكا جربة للجراحة التجميلية هي واحدة من أفضل عيادات التجميل في جربة بتونس، وهي من أكثر العيادات خبرةً على مستوى المدينة، سواءً في مجال الجراحة التجميلية أو الطب التجميلي، بهدف تجميل المظهر وتحسين الثقة بالنفس.

توفر عيادة إستيتيكا جربة مجموعةً من أفضل الأجهزة الطبية، وأجهزة الليزر، والتقنيات الطبية الحديثة، بشكلٍ تُضاهي به نظيراتها في أفضل عيادات التجميل على مستوى تونس، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الاقتصادية.

حصلت عيادة إستيتيكا جربة على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة إستيتيكا جربة العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه وشد الرقبة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، تكبير الأرداف، شد ورفع الأرداف، زراعة العضلات للرجال، علاج التثدي لدى الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي وشد ورفع الثدي.

تتميز عيادة إستيتيكا جربة بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، حقن البوتوكس، حقن البلازما، حقن الفيتامينات، التقشير الكيميائي، التقشير بالليزر، الراديو فريكوينسي للوجه والجسم، المايكرونيدلينج، الليزر الكربوني، شد الوجه والرقبة بالخيوط، شد الوجه والرقبة بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، علاج الندبات بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره بالليزر وعلاج آثار الحروق بالليزر.

الفريق الطبي

تزخر عيادة إستيتيكا جربة بنخبةٍ من أمهر الأطباء ذوي الخبرة والمهارة، والذين يهتمون بالاستماع إلى شكوى المرضى بدقة، والتواصل الدائم معهم، من أجل ضمان حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُمكنة، كما تضم العيادة مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

مركز جربة الطبي، طريق سيدي سالم، الطابق الأول، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج