د. حسين كاندولو

د. حسين كاندولو

لا توجد تقييمات
التقييم
errace Fulya Center no:11/1 kat:11 d:59, D:aire: 59, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسين كاندولو
د. حسين كاندولو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حسين كاندولو متخصص في الجراحة التجميلية في إسطنبول ويعمل الآن في عيادته الخاصة التي تحمل اسمه، والتي اهتم بتأسيسها على كل ما تعلمه طوال مدة خبرته الكبيرة في المجال التجميلي.

تخرج الدكتور حسين كاندولو من كلية الطب بجامعة تراكيا في عام (2003)، وعمل كطبيب ممارس عام لمدة قصيرة بعدها، ليبدأ في دراسة تخصص التجميل وجراحات الترميم في الجامعة ذاتها.

حضر الدكتور حسين كاندولو العديد من التدريبات طوال مدة إقامته، إضافة إلى الندوات التي كان يهتم بحضورها سواء كمحاضر أو زائر، كما عمل في العديد من الوظائف التي ساعدته في تكوين فكره الخاص، الذي نقله في عيادته الخاصة فيما بعد.

بدأ الدكتور حسين كاندولو في نشر عدد من المقالات العلمية في المجلات التجميلية الدولية المشهورة، وحرص على نشر أطروحته الخاصة، كما عمل مع عدد من رواد أطباء التجميل العالميين مثل الدكتور أونور إرول، وعمل أيضاً في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة؛ ليجري آلاف العمليات التجميلية المهمة.

شغل الدكتور حسين كاندولو منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى إسطنبول للجراحة حتى عام (2015)، أنشأ بعدها عيادته الخاصة.

اهتم الدكتور حسين كاندولو بتوفير الأجهزة والطواقم الطبية المتخصصة والمدربة في عيادته، وقبلها اهتم ببناء حياة علمية وعملية له ترسخ من مهاراته وقدراته الجراحية.

التخصصات

يقدم الدكتور حسين كاندولو الكثير من الخدمات التجميلية المميزة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شد الترهلات بعد جراحات علاج السمنة، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد اليدين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، المؤخرة البرازيلية وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأنف، رفع الحواجب، شد الرقبة، شد الجبهة، تجميل الذقن وتجميل الأذن البارزة.

يتميز الدكتور حسين كاندولو بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: تقشير البشرة بالليزر، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن البلازما، حقن الهيالورونيك، حقن الخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي وإزالة الشعر بالليزر.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها الدكتور حسين كاندولو: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للسيدات، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور حسين كاندولو مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي تراس فوليا تشفيكي، شارع حقي يتين، رقم (13)، مركز (1)، الدور (11)، شقة (59)، فوليا، (34290)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج