مركز زين هير

مركز زين هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Mecidiyeköy, Fulya Mh. Ortaklar Cd. Bahçeler Sk. Somay İş Merkezi A blok K:3 D:8, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 3 ساعات في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز زين هير
مركز زين هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم مركز زين هير جميع خدمات زراعة الشعر تحت إشراف الدكتورة أولكاي سايجين، التي تعد واحدة من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، كما يتميز المركز بالتعاون مع عدد من أفضل أطباء التجميل يعملون جميعاً في تجانس لتقديم أفضل خدمة تجميلية سواء للمترددين على المركز من داخل تركيا أو خارجها.

تعود شهرة مركز زين هير إلى اعتماده على استخدام عدد كبير من التقنيات الحديثة؛ لفتح باب الاختيار على مصراعيه أمام عملاء المركز، حيث تساعد الأجهزة الحديثة المتوفرة في المركز على تقديم تلك الخدمات والتقنيات بسهولة ويسر وتحقيق أفضل النتائج، وأكثرها بقاءً.

يوفر مركز زين هير خططاً علاجية بتكاليف مختلفة لتلائم جميع الحالات، ويتعهد بتقديم خدمات بكفاءة عالية لا ترتبط بقلة التكلفة، إضافة إلى ذلك بدأ المركز في تقديم خدمات تجميلية بجانب زراعة الشعر بعد النجاح الذي حققه، وبعد اكتساب ثقة عملائه دون شك.

نتيجة إلى ذلك يمتلك مركز زين هير تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقدم مركز زين هير عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم بجانب علاجه للشعر، ومن أبرزها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة الشعر للنساء، حقن البلازما، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، تكبير الثدي، شفط الدهون، شد البطن ونحت الجسم.

الفريق الطبي

يعتمد مركز زين هير على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز زين هير بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي فوليا، شارع أورتاكلار، من شارع بهجيلار، مركز سوماي التجاري، بلوك أ، الدور الثالث، شقة (8)، (34360)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج