د. جلال علي أوغلو

د. جلال علي أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Suadiye, Bağdat Cad. No:411/8, Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جلال علي أوغلو
د. جلال علي أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز الدكتور جلال علي أوغلو بأنه واحد من أمهر أطباء التجميل في تركيا، فيرشحه دائماً عدد كبير من مرضاه، ويقدم خدمات تجميلية متميزة داخل عيادته، لخدمة قاطني تركيا والوافدين من خارجها.

تخرج الدكتور جلال علي أوغلو من كلية الطب في جامعة كارادينيز التقنية في عام (2012)، واهتم منذ دراسته بالعمليات التجميلية والترميمية، وبدأ في التدريب عليها منذ دراسته داخل الجامعة، ثم تدرب بعدها في واحدة من أفضل مستشفيات التجميل وهو مستشفى لطفي كيردار للتدريب والبحوث.

نال الدكتور جلال علي أوغلو عدداً كبيراً من التدريبات المتميزة داخل وخارج تركيا، ونال العديد من الشهادات والاعتمادات المهمة، التي رسخت من مهارته وشهرته، كما تدرب تحت إشراف عدد من أفضل جراحي التجميل في العالم مثل الدكتور راؤول جونزاليس في البرازيل.

حصل الدكتور جلال علي أوغلو على عضوية الجمعية الطبية التركية، والجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضوية جمعية الجراحة التجميلية والجمعية العالمية للجراحة التجميلية.

برع الدكتور جلال علي أوغلو في الجراحة التجميلية والترميمية وزراعة الشعر، وتقديم حلول دائمة للعديد من المشكلات الجمالية، ويحرص على اتباع أحدث التقنيات، واعتماد أحدث ما توصل إليه العلم، وما يفضله شخصياً بعد حضور مؤتمرات كثيرة وبناء رؤية واضحة حول التقنية المقدمة، ويساعده على ذلك استخدام أحدث الأجهزة وبمساعدة طاقم طبي مدرب .

التخصصات

يقدم الدكتور جلال علي أوغلو عدداً كبيراً ومتنوعاً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، تنحيف الخدود، تجميل الشفايف وتجميل الأنف.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، زراعة الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وشد المؤخرة البرازيلية.

يتميز الدكتور جلال علي أوغلو بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر الأنف وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور جلال علي أوغلو على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

حي السعودية، شارع بغداد، رقم (411/8)، (34740)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج