نيب اند فاب سيروم مستخلص حمض ساليسيليك

نيب اند فاب سيروم مستخلص حمض ساليسيليك

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 5 أغسطس 2021 · تحديث: 5 أغسطس 2021

يعد تجديد مظهر البشرة واستعادة اشراقتها الطبيعية حلماً تسعى إليه كل السيدات، لكن بفضل مستحضر نيب اند فاب سيروم بات تحقيق الحلم سهلاً، حيث يعد هذا المستحضر بمثابة عصا سحرية للتخلص من خلايا البشرة التالفة، وتوحيد لونها، واعطائها مظهراً أكثر شباباً واشراقاً. إن كنت من الراغبات في معرفة المزيد عن سيروم NIP + FAB، فسوف نقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بهذا المستحضر الطبي والتجميلي، ما هي مكوناته ودواعي استخدامه، ما مميزاته وعيوبه، كم يبلًغ سعره وماذا عن تجارب السيدات معه، بالإضافة إلى العديد من النصائح والتعليمات التي قد تهمك.

ما مكونات سيروم نيب اند فاب ؟

يحتوي سيروم نيب اند فاب على العديد من المكونات الغنية التي تجدد من مظهر بشرتك وتساهم في التخلص من مشاكلها، واكسابها الإشراقة الطبيعية التي تحتاج لها، ومن أشهر هذه المكونات:

1. حمض الساليسيليك (Salicylic Acid): يعمل حمض الصفصاف أو السالسيلك على إعادة تجديد البشرة، من خلال تقشير الخلايا الميتة، وذلك للتخفيف من مشاكل البشرة، واستعادة رونقها.

2. مستخلص الجينسنغ الأرجواني (Purple Ginseng Extract): يعمل هذا المركب على التحكم في إفراز الدهون من الغدد الدهنية في البشرة، مما يقلل من لمعانها وخاصة البشرة الدهنية والمختلطة.

3. مستخلص الصبار (Aloe Vera Extract): يمتاز الصبار باحتوائه على العديد من الخصائص المرطبة والمهدئة لتحسين ملمس البشرة، والتقليل من حدة الالتهابات الجلدية.

ما مكونات سيروم نيب اند فاب ؟
مكونات سيروم نيب اند فاب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما دواعي استعمال سيروم نيب اند فاب؟

يتيح لك سيروم نيب اند فاب استخدامه في العديد من الأغراض التجميلية والعلاجية لبشرتك، ومن أبرزها نورد لكِ ما يلي:

1. يستخدم في حالة جفاف البشرة وبهتانها، حيث يساعد في التخلص من الخلايا التالفة، وتحفيز إنتاج الخلايا الجديدة، والفضل في هذا يعود إلى خصائصه المقشرة نظراً لاحتوائه على حمض السالسيلك.

2. يستخدم في تلطيف التهاب البشرة، من خلال مستخلص الصبار الذي يعمل على تهدئة الاحمرار والتقليل من التهيج؛ مما يجعله خياراً مثالياً للسيدات اللواتي يعانين من الإكزيما التحسسية.

3. يستخدم لتنعيم بشرتك والتخلص من مشكلة المسام الواسعة، حيث يجعلها تبدو بمظهر أكثر شباباً ونضارةً

4. يستخدم في تقليل لمعان البشرة، والذي يسبب احراجاً بالنسبة للكثير من السيدات، وخاصةً السيدات اللواتي يمتلكن بشرةً دهنيةَ ومختلطة.

ما فوائد سيروم نيب اند فاب؟

يتيح استخدامك لمستحضر سيروم نيب اند فاب في حصول بشرتك العديد من الفوائد الرائعة، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

1. الفعالية المزدوجة: يمتاز سيروم نيب اند فاب عن العديد من المستحضرات الطبية والتجميلية المشابهة بأنه يمنح بشرتك العديد من الفوائد المختلفة في آن واحد، حيث يقوم بترطيب البشرة وتقشيرها وتنقيتها من الشوائب، بالإضافة إلى التحكم في مشكلة كثرة إفراز الدهون، وفي العادة فإن معظم هذه الفوائد لا يمكن الحصول عليها عادة سوى من خلال استخدام عدد من المنتجات معاً.

2. معدلات الأمان العالية: يمتاز سيروم نيب اند فاب بأمانه الشديد على البشرة، والفضل في هذا يعود إلى مكوناته ذات المصادر الطبيعية، مثل مستخلص الصبار والجنسنج.

3. سرعة الامتصاص: يمتاز سيروم نيب اند فاب بسرعة امتصاصه من قبل البشرة، والفضل في هذا يعود إلى تركيبته الخفيفة، كما يمتاز كذلك بسهولة فرده على الجلد، مما يقلل من تراكم الزيوت على البشرة ولمعانها.

4. مناسبته للبشرة الحساسة: تتسم معظم منتجات تقشير البشرة بتأثيرها القوي على طبقات الجلد السطحية، لكن احتواء سيروم نيب اند فاب على عنصر الصبار يساهم في التقليل من الحساسية التي يسببها السالسيلك.

5. القضاء على البقع والتصبغات: وجد بأن المداومة على استعمال سيروم نيب اند فاب لفترة لا تقل عن 8 أسابيع، من شأنه أن يساعد على التخلص من التصبغات والبقع الداكنة تدريجياً، وكذلك آثار حب الشباب القديمة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما عيوب سيروم نيب اند فاب؟

على الرغم من كافة المزايا التي يمنحها لك سيروم نيب اند فاب، إلا أنه قد يتسبب في إصابتك بعدد من الأضرار الطفيفة التي يتوجب التنبيه عليها، ومن الأمثلة عليها:

1. سوء استخدام المستحضر: يمكن أن تتسبب طريقة استخدام سيروم نيب اند فاب الخاطئة، أو فرط الاستخدام في جفاف البشرة والتهابها وتقشرها، لذا من الضروري الانتباه إلى كافة التعليمات المدونة على ظهر المنتج، سواء من ناحية الكمية المستخدمة، أو عدد مرات الاستخدام اليومي.

2. ردات الفعل التحسسية: ينصح الأطباء بضرورة اختبار كافة المستحضرات الموضعية مسبقاً على مساحة صغيرة من الجلد، قبل البدء في استعمالها بشكل دائم، حيث أن بعض الأشخاص قد يعانون من التحسس تجاه أحد مكونات المنتج، بما فيها المكونات الطبيعية.

3. ظهور حب الشباب: في بعض الأحيان النادرة، قد يتسبب الاستعمال المفرط لسيروم نيب اند فاب في ظهور البثور و حب الشباب، نتيجة انسداد المسام وتراكم الدهون بها.

ما نتائج سيروم نيب اند فاب؟

نتائج استخدام نيب اند فاب سيروم
t,hz] نيب اند فاب سيروم

كما أسلفنا يساهم الاستخدام المستمر لنيب اند فاب سيروم في حصولك على عدد من النتائج التي يتطلب الحصول عليها عادةً استخدام مجموعة من المنتجات في وقت واحد، لذا يمكن اعتباره بمثابة روتين عناية متكامل ببشرتك المرهقة، فهو ينقي البشرة من التراكمات والترسبات التي تتركها العوامل البيئية الضارة، وقد حقق سيروم نيب اند فاب تجارب ناجحة مع الكثير من السيدات.

كل ما عليك القيام به هو توزيع 3 إلى 4 قطرات من المنتج على سطح بشرتك برفق، مع تجنب الاقتراب من محيط العينين، استخدمي سيروم نيب اند فاب مساءً يومياً، اتركيه على سطح بشرتك لمدةٍ تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة، بعد ذلك قومي بغسل بشرتك جيداً بالماء الفاتر

سوف تلاحظين النتائج التي يمنحها لك سيروم نيب اند فاب بدايةً من الأسبوع الأول للاستخدام، ومع المداومة على الاستخدام سوف تلاحظين تحسن النتائج تدريجياً حتى الأسبوع التاسع من الاستعمال، حيث ستبدو بشرتك أكثر شباباً وتوهجاً.

كم يبلغ سعر نيب اند فاب سيروم؟

يأتي سيروم نيب اند فاب في عبوة بسعة 55 مل، وبسعر 18 دولاراً أمريكياً تقريباً.

إقرأ أيضاً:

أفضل منتجات التونر والمقشرات لتجديد البشرة

10 مستحضرات لتقشير الوجه وتنعيم البشرة

اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

مختارات من افضل 10 منتجات تنظيف البشرة 2021

أفضل منتجات سيروم  لنضارة وشباب البشرة 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...