مجموعة من أفضل مقشرات الوجه من الماركات الموثوقة

مجموعة من أفضل مقشرات الوجه من الماركات الموثوقة

تتعرض البشرة للكثير من العوامل الخارجية الضارة والتي تلحق بها الأذى ومن أجل الحفاظ على نظافة ونضارة البشرة لابد من الالتزام باستخدام نوع جيد من مقشر الوجه و منتجات تقشير البشرة اللطيفة على الجلد وفي نفس الوقت الفعالة للتخلص من كافة السموم والشوائب والبقع الداكنة. يقدم لكم تجميلي ترشيحات من أفضل مقشر الوجه من الماركات الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها.

تقشير البشرة

تتراكم الشوائب الناتجة عن تعرض البشرة للتلوث ولأشعة الشمس الضارة والعوامل البيئية لتسبب العديد من المشكلات منها ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد والتصبغات.

منتجات تقشير البشرة تقدم الحلول الفعالة للتخلص من كافة السموم المتراكمة على البشرة والحصول على بشرة صحية ونضرة، لهذا يراعى استخدام منتجات مضمونة ومن ماركات معروفة للوصول للنتائج المرغوبة.

 

تقشير البشرة

 

1 . مقشر الوجه Professional Scrub من Syllys

يساعد كريم مقشر الوجه على التخلص من الزيادات الجلدية والزيوت الزائدة بالبشرة من دون أن يتسبب في جفاف الوجه كما تفعل باقي منتجات تقشير البشرة، حيث يعتمد المنتج على بلورات أوكسيد الألومنيوم من الدرجة الطبية الدقيقة التي تزيل بأمان وفعالية خلايا الجلد الميتة مما يخلُق تحسناً ملحوظاً في مظهر الجلد.

يتم مزج بلورات تلميع الجلد واستخلاص الأوساخ مع مكونات قوية مضادة للأكسدة لتزويد خلايا الجلد بالعناصر المغذية للبشرة والزيوت الأساسية وكذلك خصائص مضادة للالتهابات والترطيب.

يساعد هذا المقشر في تخفيف آثار الخطوط الدقيقة، التجاعيد، التصبغ السطحي الشديد، مع تقليل حجم ندبات حب الشباب الضحلة والمسام المتضخمة، تاركة البشرة متوهجة أكثر إشراقاً بملمس حريري.

متوفر في عبوة بوزن 30 ملِ وبسعر 45 دولار.

 

مقشر الوجه Professional Scrub من Syllys أفضل مقشرات الوجه

 

2. مقشر الوجه Bonafide Scrub من منتجات Goddess of Skin

يعد من أفضل مقشرات الوجه لأنه يزيل طبقات البشرة الميتة للسماح بامتصاص أكثر فعالية لتركيبته الغنية بالمغذيات والرطوبة، حيث أنه مُعد من مكونات طبيعية نقية بما في ذلك الزيوت الأساسية للنعناع  لضمان تحقيق نتائج فعالة في التنشيط والشفاء والتبريد في وقت واحد.

لأفضل نتائج، يتم استخدام هذا المنتج في الحمام لضمان إزالة جميع الحبيبات قبل تطبيق الخطوات التالية لنظام العناية بالبشرة ويمكن استخدام  مقشر الوجه يومياً، إلا لأصحاب البشرة الحساسة يكفي تطبيقه مرتين أو ثلاث أسبوعياً.

متوفر في زجاجة 4 أوقية بسعر 75 دولار.

 

مقشر الوجه Bonafide Scrub من منتجات Goddess suggests

 

 

3. المقشر ENERGISING FACE SCRUB  من منتجات SCRUBD

يحقق لكِ مقشر الوجه هذا التطهير العميق النهائي لبشرتك، حيث يقوم بعلاج التراكمات التي تسد المسام ويزيل خلايا الجلد الميتة وغيرها من البثور والبقع الداكنة.

يحتوي مقشر الوجه على عدد من المواد الفعالة، مثل الصخور البركانية والتي تعد مقشر طبيعي قوي يقشر خلايا الجلد الميتة والشوائب الأخرى، مع بذور الليمون والكوركورانت الذي ينشط البشرة والفيتامينات A و C و E بما تحتويه من مضادات الأكسدة القوية التي تحمي من العوامل البيئية الضارة مما يساعد على الحفاظ على بشرة أكثر نضارة، بالإضافة إلى النعناع والبرغموت الذي يساعد تنشيط الزيوت الأساسية على تنشيط وتجديد البشرة.

يعد كريم المشقر مناسباً لجميع أنواع البشرة، ويمكن استخدامه مرة أو مرتين أسبوعياً عن طريق فرك المقشر باستخدام التدليك ثم الشطف بالماء الدافئ.

متوفر في عبوة متوسطة 100 ملِ بسعر 20 يورو.

 

المقشر ENERGISING FACE SCRUB  من منتجات SCRUBD

 

 

4. المقشر FreeMan polishing charcoal + black sugar من شركة freemanbeauty

تخلصِ من كل السموم والشوائب التي تضر بشرتك بهذا القناع بفعالية الفحم المنشط الذي ينقّي البشرة دون جفاف زائد بينما يساعد السكر الأسود على تقشير خلايا الجلد الباهتة للنعومة والنضارة.

يعد مقشر الوجه هذا مثالي لجميع أنواع البشرة كما أنه خالي من المواد الكيميائية القاسية، بينما يحتوي على: “السكروز، البروبيلين غليكول، الكربون، الكاولين، مستخلص الموز، مستخلص كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند)، مستخلص (الزنجبيل)، سيمبوبوجون شونانثوس، مستخلص فاكهة الكارايكا مستخلص أرونداناسيا رووت، مستخلص ألوريتيس مولوكانا، مستخلص اللافندر.

متوفر في عبوة 6 أوقية بسعر 4 دولار فقط.

 

المقشر FreeMan polishing charcoal + black sugar من شركة freemanbeauty

 

 

5.  المقشر Exfoliating Cleanser من Jaliman MD

يحتوي هذا المقشر على إنزيم البابايا الذي يعمل علي تقشير البشرة  ويزيل جميع آثار الأوساخ السطحية والماكياج دون تجفيف للبشرة، كما أنه يعد مثالياً للبشرة المعرضة لحب الشباب أو البشرة الدهنية، وهو لطيف على البشرة حتى أنه يمكن استخدامه يومياً مرة أو مرتين.

من أهم عناصر هذا المقشر: كبريتات الصوديوم لوريل، كوكاميدوبروبيل بيتين، جليكول ديستريت، بروبيلين جليكول، بوليكاتيرينيوم -10، سلفات لوريث الصوديوم، جليكول ستيرات، مستخلص الحمضيات أورانتيوم دولسي (برتقال)، ليمون، مستحضر الأحماض الأمينية الحريرية.

متوفر في عبوة 6 أوقية بسعر 27 دولار.

 

المقشر Exfoliating Cleanser من Jaliman MD أفضل مقشرات الوجه

 

 

6. ماسك التقشير Superfood Mask + Scrub من GRAYDON

يمكنك استخدام كبسولة Superfood كقناع عادي أو مقشر للوجه من أفضل مقشر للوجه ، حيث تحتوي كل كبسولة واحدة على مكونات تساعد في تأخر ظهور علامات التقدم في السن عن طريق إزالة السموم وتقشير الجلد الميت وتعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة.

تشتمل مكونات Superfood على: البابايا كانزيم لطيف لتقشير الفاكهة، عرق السوس الجذر للمساعدة في تقليل الاحمرار والالتهابات، فيتامين C لإصلاح الأنسجة التالفة، الطحالب الحمراء لتنشيط صورة الجلد المسن، مستخلص القهوة الخضراء لمحاربة الجذور الحرة، جذور بذور شيا لتسريع إصلاح الجلد، الزيوليت الذي يمتص السموم، وكذلك الفحم النشط لإزالة السموم

كل ما عليكِ هو فتح الكبسولة وصبها في راحة يدِك، وتأكدِ من أن يديكِ وأصابعك نظيفة وجافة، وقومي بتنشيط محتويات الكبسولة باستخدام منظف كريمي وزيت للوجه أو صابون لطيف وتدليك برفق على البشرة واتركيها لمدة 10 أو 15 دقيقة قبل الشطف بالماء.

متوفر في العبوة 15 كبسولة بسعر 39 دولار أمريكي، وهناك عبوة أصغر متوفر بها كبسولتين للتجربة بسعر 6 دولار.

 

ماسك التقشير Superfood Mask + Scrub من GRAYDON أفضل مقشرات الوجه

  

 

7. مقشر الوجه Gentle Facial Scrub  من Fabula nebulae

تمتاز تركيبة هذا المقشر باحتوائها على التوت الأزرق المخلوط بحليب الماعز والشوفان والطين للحفاظ على بشرتك مغذية وناعمة، يمكن أن تخلط مع الماء لغسل الوجه من أجل تقشير البشرة بلطف أو تقليل كم المياه لاستخدامه كقناع على الوجه.

للاستخدام، يجب خلط ملعقة صغيرة من المقشر مع قليل من الماء في راحة يدك حتى تتحول إلى عجينة، يجب تطبيقها على وجه رطب، وتجنبِ منطقة العين مع الفرك بلطف في حركات دائرية بأطراف الأصابع، ثم الشطف الجيد بالماء الدافئ.

متوفر في صورة بودرة في عبوة 3 أوقية بسعر 19 دولار.

 

مقشر الوجه Gentle Facial Scrub  من Fabula nebulae

 

 اقرأ أيضاً:

التقشير باحماض الفواكه

التقشير الماسي

التقشير بالحليب

تقشير البشرة الكريستالي

تقشير الجلد

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

ازالة النمش من الوجه

مجموعة من أفضل منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة