مجموعة من أفضل 10 مزيلات العرق لماركات عالمية 2019

مجموعة من أفضل 10 مزيلات العرق لماركات عالمية 2019

تعد مزيلات العرق من بين وسائل العناية الشخصية بالغة الضرورة بالنسبة للنساء والرجال على السواء للتخلص من رائحة العرق الكريهة وتفادي المواقف المحرجة المحتمل أن تترتب عليها، إلا أن معظم مزيلات العرق المتوفرة بالأسواق تعالج مشكلة وتتسبب في مشاكل أخرى؛ حيث يحتوي تركيب معظمها على مواد ضارة بسلامة الجلد مثل هيدروكسيد الألومنيوم والعطور الصناعية وغير ذلك.

الاستفادة الحقيقية من مزيلات العرق لا تتحقق إلا عن طريق انتقاء الأنواع المناسبة منها، فيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل مزيلات العرق الصحية التي تمنع الروائح الكريهة وتساهم في إنعاش البشرة وفي ذات الوقت آمنة تماماً ولا تتسبب بأي مشاكل صحية.

 

 

1- مزيل عرق ديودرنت LEMON All-Natural Deodorant من Madame Lemy

يدرج هذا النوع من مزيلات العرق ضمن فئة منتجات التجميل والعناية الشخصية الطبيعية، حيث أنه عبارة عن مسحوق قائم بالكامل على مزج مجموعة من المستخلصات والمواد العضوية أبرزها زيت الليمون وزيوت الحمضيات والنشا وملح الهيمالايا. تعمل تلك التركيبة على منع رائحة العرق المزعجة وتمنح انتعاشاً يدوم على مدار اليوم.

يناسب مزيل عرق ديودرنت من Madame Lemy جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة لخلوه من المواد شديدة القسوة مثل البارابين والفثالات والعطور الصناعية وهو متوفر في عبوات 2.5 أوقية بسعر 35$.

 

LEMON All-Natural Deodorant من Madame Lemy

 

2- مزيل عرق رجالي بالفحم The Takesumi من KaIa Naturals

تم تطوير المنتج بالأساس ليكون مزيل عرق رجالي فعال ومنعش وصحي؛ إذ يعتمد بصورة أساسية على الفحم المنشط الذي يعمل على تطهير البشرة واستخلاص السموم من المسام بجانب قدرته الفائقة على محاربة البكتيريا الضارة التي تعد من المسببات الرئيسية لرائحة العرق الكريهة، مع رائحة البلوط الأسود التي يمكن اعتبارها من بين العطور الذكورية بالغة الجاذبية والرقي.

يعد هذا النوع من مزيلات العرق من مستلزمات الرجال الصحية والآمنة نظراً لأنه -على خلاف الشائع- لا يتسبب في انسداد غدد العرق، متاح في عبوات بحجم 2.29 أوقية بسعر 22$ وعبوات أصغر “Travel Size” حجم 0.42 أوقية بسعر 10$.

 

مزيل عرق رجالي بالفحم The Takesumi من Kala Naturals

 

3- مزيل عرق بدون عطر SIMPLY NON-SCENTS DEODORANT من Earth Mama

المنتج عبارة عن مزيل عرق بدون عطر يناسب جميع أنواع البشرة وإن تمت صياغته في الأصل بما يتناسب مع متطلبات البشرة الحساسة، حيث يحتوي على تركيبة طبيعية تماماً تمزج بين مستخلص نبتة آذريون وزيت جوز الهند وشمع العسل مما يجعله مثالي لمن يعانون من مشاكل مع منتجات العناية بالبشرة الصناعية والمحتوية على مواد كيميائية.

يمتاز هذا المستحضر أيضاً بكونه مزيل عرق للحامل والمرضعات ولا توجد أي محاذير تحول دون استعماله، المنتج متوفر في حجمين أولهما عبوات 3 أوقية بسعر 10$ وعبوات صغيرة مخصصة للسفر بحجم 0.6 أوقية بسعر 4$.

مزيل عرق بدون عطر SIMPLY NON-SCENTS DEODORANT من Earth Mama

 

4- مزيل عرق ديودرنت Sticks Bundle من Lume Deodorant

صمم مزيل العرق من تركيبة طبيعية لطيفة على الجلد وتناسب مختلف أنواع البشرة، نظراً لخلو تركيبه من الألومنيوم والبارابين، قد أثبتت التجارب السريرية قدرة المستحضر على منع الرائحة الكريهة لفترات طويلة نسبياً تمتد حتى 72 ساعة. 

أنه يعد مزيل عرق نسائي ورجالي في آن واحد نظراً لأنه يتوفر بروائح عطرية متعددة تناسب الجميع من بينها اللافندر والياسمين، كما تشمل إصداراته مزيل عرق بدون عطر (Unscented)، كما يمتاز بأنه آمن للاستعمال بالمناطق الحساسة وهو متوفر في عبوات 2.2 أوقية ( 62.3 g )بسعر 14$ كما يمكن الحصول على ثلاثة أنواع من مزيل العرق من خلال عرض خاص بسعر 37.77$.

Sticks Bundle من Lume Deodorant مزيلات العرق

 

5- مزيل عرق كريم Eucalyptus Mint Deodorant من Leaves of Trees

يصنف كأحد منتجات العناية بالبشرة متعددة الفوائد نظراً لأنه يعمل على ترطيب الجلد أسفل الإبط بجانب منع رائحة العرق الكريهة، يعود ذلك إلى أن مزيل عرق كريم -من هذا النوع- يحتوي تركيبه على عدد العناصر المغذية من أبرزها طين الكاولين وزيت الأركان وزبدة الكاكاو بجانب زيت الأوكالبتوس والنعناع اللذان يمنحان انتعاشاً فعالاً. 

يفضل استعمال مزيل عرق كريم كل صباح للحصول على أفضل النتائج ويمكن تعزيز تأثيره بوضع طبقة رقيقة من زيت الأركان أو زيت جوز الهند قبل تطبيقه، مع ضرورة الامتناع عن استعماله بعد إزالة الشعر مباشرة لتجنب حدوث تهيجات الجلد. متوفر في عبوات حجم 37 مل بسعر 12.75$.

 

Eucalyptus Mint Deodorant من Leaves of Trees

 

6- مزيل العرق DEOGEL 24 من Linea Mamma Baby

مزيل عرق نسائي ورجالي على السواء حيث تمت صياغته من تركيبة لطيفة تلائم مختلف أنواع البشرة وهي مستوحاة من زهرة اليارو. يعزز المستحضر الشعور بالانتعاش ويمنح الرائحة الكريهة لكن دون التسبب في انسداد المسام أو تثبيط عملية التنفس الطبيعي للجلد.

يمتاز المنتج بكونه فعالاً وآمناً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة لخلو تركيبته من المواد القاسية المضرة بالبشرة وفي مقدمتها البارابين والألوان الصناعية، يتوفر المنتج في عبوات حجم 50 مل بسعر 7.5$.

مزيل العرق DEOGEL 24 من Linea Mamma Baby

 

7- المناديل المزيلة للعرق BODY 101: Deodorant Wipes من RECESS

ينعكس استعمال هذا المنتج على البشرة بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية؛ حيث تعمل المناديل على إزالة رائحة العرق بفعالية بفضل احتوائها على مستخلصات زيت شجرة الشاي، كما أنها في ذات الوقت تعمل على ترطيب وتغذية البشرة لاحتوائها على خلاصة البابونج وحامض الستريك، هي تعتبر مثالية عند الخروج للرحلات أو التوجه إلى صالات الألعاب الرياضية.

المناديل آمنة بالنسبة لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة وتمتاز أيضاً بخصائصها المطهرة للجلد وهي متوفرة بسعر 25$.

BODY 101 Deodorant Wipes من RECESS مزيلات العرق

 

8- مزيل عرق Orchard Blossom Teen من Smarty Pits

أحد منتجات العناية الشخصية المخصصة للأطفال وبناء عليه قد تمت صياغة المنتج من تركيبة فعالة ولطيفة وآمنة في الوقت ذاته، بحيث تتماشى مع طبيعة جلد الأطفال الرقيق وهو يناسب مختلف أنواع البشرة، كما أنه يمنع ظهور رائحة العرق الكريهة  كما أنه معزز بواسطة فيتامين هـ الداعم لصحة البشرة.

تتضمن تركيبة المنتج عدة مستخلصات عضوية وطبيعية مغذية للجلد منها زيت جوز الهند وزبدة الأفوكادو وتمتاز التركيبة أيضاً بخلوها من الصودا والفثالات، متاح في عبوات 1.76 أوقية بسعر 10$.

 

Orchard Blossom Teen من Smarty Pits مزيلات العرق

 

9- مزيل عرق بخاخ SCULLY’S SPRITZ من Scully’s Wonderful Stuff

مزيل عرق بخاخ سهل الاستعمال تمت صياغته من تركيبة آمنة خالية من المواد الكيميائية والروائح الصناعية كما أنه من مزيلات العرق الخالية من البارابين والألمنيوم وغيرهما من المواد القاسية. يحتوي تركيب المنتج ثلاثة مكونات فقط هم حامض الستريك العضوي مستخلص من الجريب فروت والكحول المرشح وزيت النعناع، تعمل تلك التركيبة على منع الروائح الكريهة بفعالية وتمنح إحساساً بالانتعاش ويدوم تأثيره إلى نحو 12 ساعة.

يشار إلى أن هذا المستحضر مناسب للجنسين والأطفال كما أنه مزيل عرق للحامل وهو متوفر في عبوات بحجم 2 أوقية بسعر 10$.

 

SCULLY’S SPRITZ من Scully’s Wonderful Stuff

 

10- الزبدة المزيلة العرق Funk Butter من Oyin Handmade 

إحدى منتجات زبدة الجسم التي صيغت من تركيبة مميزة تمزج بين عدة مكونات فعالة في دعم وحماية البشرة، مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت عباد الشمس وزيت الزيتون وطين الكاولين ومسحوق البابونج بجانب صودا الخبز، تحقق تلك التركيبة عدة فوائد للبشرة حيث تعمل على امتصاص الرطوبة وتهدئ الجلد بجانب دورها كمزيل للعرق.

يلائم المنتج مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة شديدة الحساسية بفضل تركيبته الطبيعية الخالية من الألومنيوم والمواد القاسية، كما أنه يتوفر بأكثر من رائحة عطرية مما يجعله مزيل عرق نسائي ورجالي في آن واحد -حسب الاختيار- هذا بجانب توفر نوع غير بدون عطر لتلبية مختلف الأذواق، متوفر في عبوات حجم 3 أوقية بسعر 8$. 

 

Funk Butter من Oyin Handmade مزيلات العرق

 

 

اقرأ أيضاً:

إزالة التصبغات بالليزر

إزالة الثآليل 

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر