مجموعة من 10 زيوت تحافظ على بشرة وجهك وتمنحه التألق

مجموعة من 10 زيوت تحافظ على بشرة وجهك وتمنحه التألق

مع أن البشرة تفرز الزيوت باستمرار و بدرجات مختلفة حسب نوع البشرة إلا أن إفراز الزيوت يتناقص بمعدل ملحوظ مع التقدم في العمر، وزيوت البشرة ليست شراً مطلقاً كما هو شائع، فتلك الزيوت مهمة للحفاظ على ترطيب البشرة ومنع التجاعيد والخطوط الدقيقة من التسرب إليها. لذا نقدم لكِ سيدتي 10 زيوت رائعة للبشرة ستحافظ على جمال وجهكِ الطبيعي وتمنحكِ التميز والتألق.

 

1- Midnight Shift Overnight Facial Oil من Moonlit Skincare

يعمل هذا الزيت الغني بخلاصة الجنسنج والبابايا على زيادة سرعة استبدال خلايا البشرة التالفة، كما يعمل زيت الجوجوبا وزيت عباد الشمس على توحيد ألوان البشرة غير المتجانسة، ينصح باستعمال هذا الزيت قبل الخلود إلى النوم مباشرة للسماح بامتصاصه بهدوء أثناء النوم، وكذلك ينصح بتدفئته قليلاً قبل وضعه على الوجه. يأتي الزيت في عبوة داكنة للحفاظ عليه من الضوء بسعة 30 ملي لتر وبسعر 34 دولار أمريكي.

Midnight Shift Overnight Facial Oil من Moonlit Skincare

 

2- BALANCE face oil من LINNÉ Botanicals

يمكن استخدام هذا الزيت في جلسات تدليك الوجه للحصول على أفضل النتائج، ومحتوياته عبارة عن زيوت عضوية معتمدة 100% أو زيوت مستخلصة من نباتات برية، تشمل مكونات هذا المنتج زيت جوز الهند وزيت بذور الشيزو وزيت فاكهة التامانو وزيت بذور الكمون والمسك والروزماري وغيرها، كما أنه مخلوط بمجموعة من الروائح الطبيعية الفواحة. يباع الزيت في عبوة شفافة سعة 30 مللي لتر بسعر 62 دولار أمريكي، كما يمكن الحصول على خصم 10% في حالة طلب المنتج بصورة دورية.

 

BALANCE face oil من LINNÉ Botanicals

 

 

3- BODY LUXE dry oil من LUA skincare

يقدم هذا الزيت حلاً سريعاً لمشكلة خشونة البشرة عند المداومة على استعماله، ويمنح قوامه الخفيف قدرة كبيرة على التغلغل في البشرة دون الإحساس بالملمس الزيتي، تشمل مكونات هذا المنتج كل من زيوت القنب وبذور العنب و نواة المشمش والبرغموت وغيرها من الزيوت الطبيعية. يأتي المنتج في عبوة زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام بسعة 30 مللي لتر وبسعر 20 دولاراً أمريكياً.

 

BODY LUXE dry oil من LUA skincare

 

4- Buriti Oil Skin Booster من BYBI

يحتوي هذا المنتج فقط على زيت فاكهة البوريتي الخام المستخرج بالكامل على البارد، والذي ثبت إيمانه الكامل على كل أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، يعمل هذا الزيت على حماية البشرة من الملوثات اليومية والأشعة الضارة، ويمكن استخدام هذا الزيت مع الكريم المرطب أو بمفرده حسب الرغبة. يأتي الزيت في عبوة بلاستيكية سعة 15 مللي لتر وبسعر 12 جنيه إسترليني.

 

Buriti Oil Skin Booster من BYBI

 

5- Radiance Facial Oil with Ginseng & Licorice Root من Dr. Wang Herbal Skincare

يتكون هذا المنتج من مجموعة من الزيوت الطبيعية الغنية بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، وهو أيضاً مدعم بفيتامين C الذي يحارب علامات الشيخوخة والتقدم في العمر، كما أن مكوناته الطبيعية تعمل بهدوء على تحسين ملمس البشرة وتنعيمها، ومع الاستخدام الدائم للزيت تحصل البشرة على احتياجاتها من الترطيب اليومي. هذا المنتج خالٍ تماماً من البارابين والعطور المصنعة والزيوت المعدنية والمواد البترولية. يأتي الزيت في عبوة زجاجية أنيقة سعة 30 مللي لتر بسعر 78 دولار أمريكي.

 

Radiance Facial Oil with Ginseng & Licorice Root من Dr. Wang Herbal Skincare

 

6- Rejuvenating Oil من Velettà skincare

يحتوي هذا الزيت على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والأحماض الدهنية المستخرجة من الزيوت الأساسية الطبيعية تماماً والتي تعمل على تعزيز الإشراق الطبيعي للبشرة وتساعد على مكافحة التجاعيد وآثار التقدم في العمر، كما أنه يمتلك خواصاً مرطبة ومعززة لنضارة البشرة. تشمل مكونات المنتج زيوت الأفوكادو و الجوجوبا و المارولا و الأرغان وغيرها من الزيوت الطبيعية. يأتي المنتج في عبوة كبيرة بسعر 79.58 دولار أمريكي.

 

Rejuvenating Oil من Velettà skincare

 

7- Face Oil من F. Miller Skincare

يتكون هذا المنتج من مزيج من 15 زيتاً نباتياً طبيعياً ومجموعة من مستخلصات الأعشاب الطبيعية، وبغناه بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية يسمح هذا المنتج للبشرة بالحصول على الترطيب والبقاء في حالة توازن والتخلص من تفاوت لونها وتقليل آثار الندوب والحبوب. يأتي المنتج في عبوة سعة 30 مللي لتر بسعر 98 دولار كندي.

Face Oil من F. Miller Skincare

 

8- Whitening & Lightening Nourishing Facial Oil من Skin Chemists

هذا الزيت يستهدف بشكل خاص الراغبات في الحصول على بشرة أكثر بياضاً وأيضاً يتميز بقدرته الكبيرة على إزالة التصبغات اللونية والاختلافات في ألوان البشرة، ومكوناته تعمل على ترطيب وتغذية وحماية البشرة في آن واحد. يأتي الزيت في عبوة شفافة سعة 30 مللي لتر وبسعر 44 جنيه إسترليني.

 

Whitening & Lightening Nourishing Facial Oil من Skin Chemists

 

 

9- Balancing Face Oil & Rose Hydrosol من Sola Skincare

يعتمد هذا الزيت على تشكيلة منتقاة من خلاصات الأعشاب الصينية الغنية بالمغذيات والمعادن ومضادات الأكسدة مما يمنح البشرة التوازن والترطيب والتغذية التي تحتاجها. الزيوت الأساسية المكونة لهذا المنتج هي زيوت الأرغان و التامانو واللوز الحلو والجوجوبا. يأتي الزيت في عبوة سعة 30 مللي لتر وعبوة من منتج Rose Hydrosol سعة 80 مللي لتر بسعر 75 دولار أمريكي.

 

Balancing Face Oil & Rose Hydrosol من Sola Skincare

 

10- Crambé Face Forward Rejuvenating Facial Oil من Crambé Skincare

بمحتواه الغني بالأحماض الدهنية أوميجا 6 و 9 والفيتامينات والبروتينات والمعادن، يعتبر هذا الزيت الطبيعي مثالياً للترطيب والتغذية وحماية البشرة من المشاكل الجلدية الشائعة مثل الإكزيما والجفاف وإنتاج الزهم. يأتي الزيت في عبوة زجاجية مصمتة اللون بسعر 59 دولار أمريكي.

 

Crambé Face Forward Rejuvenating Facial Oil من Crambé Skincare

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

5 منتجات لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة للرجال

9 منتجات توفر لكِ بشرة نقية وعناية مستمرة

5 منتجات لعلاج لإعادة تجديد ونضارة بشرتك

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

7 منتجات لبشرة مشرقة ومتوهجة