لشفاه ممتلئة ومتألقة 10 من افضل انواع احمر الشفاه 

لشفاه ممتلئة ومتألقة 10 من افضل انواع احمر الشفاه 

كانت الشفاه دائماً من رموز الجمال وهي ذات تأثير قوي ومباشر على تناسق ملامح الوجه بالكامل والإطلالة العامة، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن يكون أحمر الشفاه أحد مستحضرات التجميل التي لا يمكن لأي امرأة الاستغناء وقد يكون هو المستحضر الأكثر استخداماً على الإطلاق.

الاستفادة الحقيقية من احمر الشفايف ترتبط ارتباطاً وثيقاً بانتقاء الأنواع الملائمة والآمنة على البشرة التي تتجاوز فوائدها حد إبراز الجماليات، لذلك نقدم لك من خلال الفقرات التالية مجموعة من المنتجات التي يمكن وصفها بأنها افضل أنواع أحمر الشفاه ثابت ومرطب ويلائم أغلب ألوان وأنواع البشرة.

 

 

1- احمر الشفاه MOISTURIZING LIPSTICK من REALHER

تمت صياغة هذا النوع من منتجات احمر الشفاه من تركيبة فريدة تجمع بين زيت بذور الجوجوبا وزبدة الشيا بجانب فيتامين E، مما كان سبباً في اعتباره افضل انواع احمر الشفاه بالنسبة للبعض نظراً لأن فوائده تتجاوز الجانب التجميلي؛ حيث أنه يعمل على إمداد الشفتين بالعديد من العناصر المغذية كما أنه يحقق ترطيباً فعالاً يدوم على مدار اليوم. 

يمتاز هذا النوع من ماركات احمر الشفاه بملمسه الكريمي الناعم القادر على إخفاء العيوب الظاهرية للشفتين، مع الإشارة إلى أن جودة النتائج المحققة من خلاله قد تختلف نسبياً تبعاً لعدة عوامل مثل شدة الإضاءة أو لون البشرة الأصلي وهو متوفر بسعر 18$.

 

احمر الشفاه MOISTURIZING LIPSTICK من REALHER

 

 

2- روج سائل   RICH MATTE LIPSTICK من Barkha Beauty

ينتمي إلى فئة منتجات التجميل الخالية من البارابين وكافة المركبات الكيميائية القاسية المضرة للبشرة، يعد في نظر الكثيرين افضل انواع احمر الشفاه الثابت نظراً لأن تركيبته الغنية تدوم ليوم كامل دون أن تتأثر بأي شيء، كما أن تركيبه غني بالمطريات التي تساعد على تليين الشفتين وتقلل من احتمالات التعرض إلى الجفاف أو التشقق.

باعتبار المنتج روج سائل فإنه يطبق على الشفتين باستعمال الفرشاة المتوفرة معه مما يضمن تغطية كاملة وتوزيعاً متساوياً للمنتج الذي يلائم مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، يتوفر هذا النوع من انواع احمر الشفاه في عبوات تزن 0.125 أوقية بسعر 21.15$.

 

روج سائل RICH MATTE LIPSTICK من Barkha Beauty

 

 

3- احمر الشفاه الثابتLIP BEAUTIFULLY Moisture-Rich Lipstick من CHRISTIE BRINKLEY

صمم المنتج في الأصل بهدف تحقيق فوائد متعددة إذ يعمل على توريد الشفايف ويحسن مظهرها وفي ذات الوقت يساعد على ترطيبها، هذا بفضل تركيبته الدسمة الغنية بالمطريات التي تترك الشفاه مع لمسة بالغة النعومة، كما أنه يصنف ضمن انواع احمر شفاه الثابتة نظراً لأن تأثيره الجمالي يدوم لساعات متواصلة دون تأثر.  

يتوفر المنتج بثلاثة أنماط من الظلال متدرجة الألوان “Bliss, Charm, Stunner” مما يجعل منه احمر شفاه للبشرة السمراء أو غيرها من تدرجات ألوان البشرة الأكثر شيوعاً، متاح في أنبوب بوزن 4 g بسعر 19$.

 

احمر الشفاه الثابتLIP BEAUTIFULLY Moisture-Rich Lipstick من CHRISTIE BRINKLEY

 

 

4- مجموعة أحمر الشفاه RMS Beauty Lipstick من Twenty Seven Toronto

تعد Twenty Seven Toronto من ماركات احمر الشفاه التي تقدم منتجاتها في صورة مجموعات متكاملة، تضم تلك المجموعة خمس قطع من روج الشفايف متباينة الألوان بما يلبي كامل الاحتياجات ويلائم مختلف أنواع البشرة ويفي بالغرض في المناسبات المتعددة، تشمل المجموعة درجات لونية من اللون الأحمر والوردي والذهبي المحايد.

يمتاز المنتج بتركيبته اللطيفة الآمنة على البشرة المعززة بالزيوت المرطبة والمغذية، تلك المجموعة متوفرة من خلال إصدار محدود بسعر 47.5$.

 

مجموعة أحمر الشفاه RMS Beauty Lipstick من Twenty Seven Toronto

 

 

5- أحمر الشفاه Outrage Lipstick من The Lips tick Lobby

يدرج ضمن فئة منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الطبيعية نظراً لأنه يعتمد على تركيبة نباتية غنية، تم تصميم المنتج ليكون من افضل انواع احمر الشفاه نظراً لأنه سهل الاستخدام إذ أن تركيبته الغنية تنزلق بسلاسة على الشفتين، بجانب أنه يجمع بين الفائدة التجميلية والصحية في آن واحد؛ إذ أن بالإضافة إلى كونه روج ثابت فإن تركيبته غنية بالعديد من فيتامينات البشرة أبرزها فيتامين C وفيتامين E مما يساهم في ترطيب الشفتين وحمايتها من التشققات.

يتوفر المنتج بدرجات لونية متفاوتة تناسب الجميع وتجعل منه أحد خيارات احمر شفاه للبشرة السمراء ويمكن الحصول على هذا المنتج بسعر 19$.

 

أحمر الشفاه Outrage Lipstick من The Lips tick Lobby

 

 

6- احمر الشفاه CLAY BABY – MATTE من Stevie k Cosmetics

يعد أحد أنواع احمر الشفاه التي يتكون تركيبها من مجموعة عناصر طبيعية آمنة بالنسبة لمختلف أنواع البشرة، يحقق المنتج تغطية مثالية تضمن الحصول على الإطلال المميزة المرغوبة كما يساعد في إخفاء مختلف العيوب الشكلية للشفتين، هذا بجانب احتواء تركيبته على عدد من العناصر ذات الخواص المطهرة والمرطبة.

يصف البعض المنتج بأنه افضل احمر شفاه ثابت نظراً لأنه يدوم لفترات طويلة بجانب أنه يلائم مختلف درجات ألوان البشرة الشائعة، هذا المنتج متوفر بسعر 25$.

 

CLAY BABY – MATTE من Stevie k Cosmetics

 

 

7- احمر شفايف VOYEUR من Melt Cosmetics

يأتي الأثر الجمالي في مقدمة فوائد هذا النوع من انواع احمر الشفاه إذ تمت صياغته بتركيبة كريمية تحقق تغطية مثالية للشفتين مما يساهم على إبراز جمالياتها وفي ذات الوقت المساهمة في إخفاء أي عيوب ظاهرية محتملة، مما يضمن الحصول على الإطلالة المتألقة الجذابة التي يرغب بها الجميع.

جدير بالذكر أن المنتج من بين ماركات احمر الشفاه المخصصة للبالغين ويحظر استعماله بالنسبة للأطفال خاصة الأقل من 3 سنوات، كما أنه مخصص للاستعمال الخارجي فقط ويجب التوقف عن استعماله فوراً حال التعرض لأي درجة من تهيجات البشرة، يبلغ وزن الأنبوب 0.14 أوقية ومتوفر بسعر 19$.

 

احمر شفايف VOYEUR من Melt Cosmetics

 

 

8- روج سائل JOCELYN من For Mulaz Cosmetics

يتمتع هذا المنتج بتركيبة غنية تحتوي على فيتامين E المرطب كما تمتاز بخلوها التام من كافة المواد القاسية المضرة بصحة البشرة مثل البارابين والجلوتين، أما من الناحية التجميلية فإن هذا المنتج من انواع احمر الشفاه الكريمية التي تنزلق بسلاسة على الشفتين وتحقق تغطية مثالية وتغلف الشفتين بطبقة بالغة النعومة تدوم لعدة ساعات متواصلة.

يعد المنتج أحد افضل انواع احمر الشفاه نظراً لاحتواء تركيبه على العديد من المستخلصات المغذية مثل زيت عباد الشمس ومستخلص الحمضيات وهو متوفر بسعر 18$.

 

روج سائل JOCELYN من For Mulaz Cosmetics

 

 

9- روج ثابت Divina من Vive Cosmetics

تمت صياغة هذا النوع من أحمر الشفاه من تركيبة مميزة تمنح تغطية جيدة وتمنح الشفاه مظهراً مثالياً يدوم لساعات متواصلة دون تأثر، كما أنه يتوفر بدرجات لونية مختلفة تلاءم مع مختلف ألوان البشرة وكافة الإطلالات المراد الحصول عليها، مما يجعله في تقدير الكثيرين احمر شفاه للبشرة السمراء قادر على إبراز جمالياتها، هذا المنتج متاح بسعر 17$.

 

روج ثابت Divina من Vive Cosmetics

 

 

10- احمر شفاه FOXY LADY SATIN LIPSTICK من Coloured Raine

عبارة عن احمر شفاه صمم من المستخلصات النباتية وهو خالي بنسبة 100% من الجلوتين والبارابين وغيرهما من المركبات القاسية المضرة لصحة البشرة، صمم هذا النوع من أحمر الشفايف من أجل توفير تغطية مثالية طويلة الأمد؛ إذ أنه يدوم لساعات متواصلة دون أن يتآثر لونه أو كثافته.

ينتمي المنتج إلى إحدى أفضل ماركات احمر الشفاه ليس على مستوى الجودة فقط إنما على مستوى خدمة الدعم؛ إذ أن الجهة المصنعة تقدم العديد من التسهيلات فيما يخص عملية شحن المنتجات وكذلك تتيح إمكانية إرجاع المنتج خلال 14 يوماً من تاريخ التسليم، ذلك المنتج التجميلي متاح بسعر 17$.

 

احمر شفاه FOXY LADY SATIN LIPSTICK من Coloured Raine

 

 

اقرأ أيضاً:

ترطيب الشفايف

علاج سواد الشفايف

تقشير الشفايف

طرق توريد الشفايف

سكراب الشفايف

تفتيح البشرة السمراء