د. أمل الكبسي

د. أمل الكبسي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع 1- العقربية- الخبر 34446, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أمل الكبسي
د. أمل الكبسي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. أمل الكبسي -أخصائية تقويم الأسنان والفكين- من الطبيبات المتميزات في بالمملكة العربية السعودية، إذ تمتلك الدكتورة أمل الكبسي خبرة كبيرة في مجال تقويم الأسنان للأطفال والبالغين، وتستخدم أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة في مجال تقويم الأسنان. تسعى د. أمل دائماً إلى تحسين كل الخدمات بعيادتها، وتطبيق كل ماهو جديد في تكنولوجيا تقويم الأسنان مثل التقويم الرقمي والإنفزلاين والماسح الضوئي بديلا عن الطباعة العادية. وتساعد تلك التقنيات المتطورة التي تتبعها الدكتورة أمل في التشخيص ووضع الخطط العلاجيةن حتى العلاج تجعله أكثر دقة واحترافية. حصلت د. أمل الكبسي على زمالة الكلية الملكية للجراحين وقد غيرت تلك الزمالة الكثير بمهارتها إذ أكسبتها مزيداً من العلم والخبرة حتى أصبحت مراجعة في كبرى المجلات العلمية العالمية. وكذلك حصلت دكتورة أمل الكبسي على جائزة التميز الأكاديمي من أكاديمية جلاسكو البريطانية للتقويم، وما زالت تقدم المحاضرات التعليمية بكثير من المؤتمرات الطبية الخاصة بمجال طب الأسنان وفيما يخص تقويم الأسنان. استطاعت الدكتورة أمل الكبسي أن تجري الكثير من عمليات تقويم الأسنان باستخدام تقويم الانفزلاين، وتستخدم أحدث التقنيات مثل التقويم الرقمي الخاص بتحديد شكل الأسنان المستقبلي بعد الانتهاء من فترة تقويم الأسنان واختيار الشكل المناسب لكل حالة على حدى. وأجرت أيضاً العديد من الجراحات التجميلية الخاصة بتعديل شكل الفك البارز وكانت جراحات ناجحة بامتياز. واكتسبت ثقة الكثير من مرضاها ورضاهم وهو الأمر الذي أكسبها شهرة واسعة بالمملكة العربية السعودية.

التخصصات

تخصصت دكتورة أمل الكبسي في مجال تقويم الأسنان وتقدم من خلال تخصصها خدمات مثل تقويم الانفزلاين وعلاج الابتسامة اللثوية باستخدام الزرعات التقويمية بدون عمليات جراحية، وتقويم أسنان الأطفال، والتقويم الشفاف، والتقويم الكريستالي، وجراحات الفك والأسنان، وعلاج العصب، والحشوات التجميلية، وفك الزرعات التقويمية بدون ألم أو تخدير، وتبييض الأسنان، وتوريد اللثة، وعلاج حالات تراجع الفم الشديد، والتقويم الخزفي، وقص اللثة، وعلاج البروز الشديد للفك بواسطة الزرعات التقويمية، وعلاج العضة المفتوحة، وعلاج العضة المعكوسة، وتوسيع الفك، وعلاج تزاحم الأسنان بدون خلع الضواحك، وعلاج عضة المقص، وتستخدم تكنولوجيا التقويم الرقمي.

عيادتنا

تعمل دكتورة أمل الكبسي في عيادتها الخاصة، وتقدم من خلالها خدماتها. تقدم العيادة استشارات مجانية مع مسح ثلاثي الأبعاد كل فترة. بالإضافة إلى تقديمها عروض وخصومات متميزة على مدار العام في المناسبات. تستخدم العيادة أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات المتطورة.

الموقع

تقع عيادة دكتورة أمل الكبسي في العقربية في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج