د. مروة البابلي

د. مروة البابلي

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز أندلسية لطب الأسنان - طريق المكرونة - حي مشرفة - الصفا - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مروة البابلي
د. مروة البابلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. مروة البابلي أخصائية جراحة وزراعة الأسنان بمركز أندلسية لطب الأسنان المصرية الجنسية من أبرز أخصائي زراعة الأسنان، وقد حجزت لها مقعداً بقوة وسط المتميزين لكفاءتها وخبرتها الطويلةن وتقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية لعملها بمركز أندلسية لطب الأسنان بجدة. درست الدكتورة مروة بكلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية وحصلت على العديد من الدورات العلمية في زراعة الأسنان. حصلت د. مروة على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة الإسكندرية عام 2001، ثم حصلت على دبلومة جراحة الفم والأسنان عام 2006، وبعد ذلك حصلت على العديد من الدورات التدريبية في مجال زراعة الأسنان في مصر وألمانيا والدنمارك وتركيا ولبنان، وعملت في وزارة الصحة والسكان كطبيبة أسنان من عام 2001 حتى عام 2005. بالإضافة إلى عملها بمركز أبحاث طب الأسنان بالإسكندرية كأخصائية لجراحة الفم والأسنان من عام 2006 حتى عام 2008، ثم انتقلت إلى مركز أندلسية لطب الأسنان كأخصائية لجراحة الفم وزراعة الأسنان عام 2008.

التخصصات

تخصصت دكتورة مروة البابلي في زراعة الأسنان وعلاج جذور الأعصاب، وحشو الأعصاب، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي، وقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل تيجان وجسور الأسنان وبدلات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتتميز أيضاً الدكتورة مروة بتقديم خدمات جراحة تهيئة الفك قبل زراعة الأسنان وتركيبات الأسنان الأمامية الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة. وتشمل الخدمات التي تقدمها تجميل الأسنان، وعملية زراعة الأسنان، وتركيبات الزيركون، وتركيبات الإيماكس، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الأسنان الثابتة الأمامية، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتطعيم اللثة الصناعي، وتطعيم اللثة الطبيعي، وجسور الأسنان، وبدلات الأسنان الثابتة، وبدلات الأسنان المتحركة، وتيجان الأسنان، وفينير الأسنان، وتبييض الأسنان، وإزالة تصبغات الأسنان، وحشوات الأسنان الأمامية والخلفية، وحشو عصب الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وجراحة تهيئة الفك قبل زراعة الأسنان.

عيادتنا

تعمل دكتورة مروة البابلي في مركز أندلسية لطب الأسنان. ويضم المركز مجموعة من الأطباء المتميزين في تخصصات مختلفة. يحرص المركز على استخدام أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات المتطورة في مجال الأسنان وتجميل وزراعة الأسنان. يحرص مركز أندلسية أيضاً في اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى. يقدم المركز بعض العروضات المميزة على مدار العام وفي بعض المناسبات المميزة مثل اليوم الوطني للملكة العربية السعودية.

الموقع

يقع مركز أندلسية لطب الأسنان الذي تعمل فيه دكتورة مروة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بحي مشرفة، ويسهل الوصول إلى المركز، وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى لمزيد من الراحة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج