لابيلو مرطب شفايف لشفاه أكثر صحة ولمعان

لابيلو مرطب شفايف لشفاه أكثر صحة ولمعان

يعد منتج لابيلو مرطب شفايف مثالي في تقدير الكثيرين من مستخدميه ويرجع ذلك إلى كونه مُصاغ من تركيبات فعالة وآمنة في ذات الوقت؛ حيث تساهم المكونات المحتوي عليها في ترطيب الشفتين بعمق ويدوم تأثيره في هذا الصدد لساعات طويلة وممتدة كما أن تلك المكونات خالية من المركبات القاسية ولا تتفاعل بأي شكل مع الجلد، كما يساهم في الحصول على شفتين أكثر صحة ولمعاناً وجاذبية.

لابيلو مرطب شفايف لشفاه أكثر صحة ولمعان

 

مزايا وفوائد مرطب الشفايف من لابيلو

تحققت شهرة Labello مرطب شفايف من خلال ما يتوفر به من مزايا وما يحققه من فوائد متعددة بما يلبي كافة الاحتياجات ويناسب كافة الميول والأذواق، ويمكن إيجاز أبرز مزايا هذا النوع من المستحضرات فيما يلي:

  1. يوفر ترطيباً فعالاً للشفتين.
  2. يكون طبقة واقية لحماية الشفايف.
  3. يعالج مشكلة جفاف وتقشير الشفايف.
  4. يضفي لوناً جذاباً ولامعاً على الشفتين.
  5. يتوفر بروائح متعددة ومتنوعة.
  6. مناسب لمختلف أنواع البشرة.
  7. غير قاسٍ ولا يتفاعل مع الجلد.

يمتاز مرطب الشفايف من Labello أيضاً بسهولة الاستعمال حيث يمكن تطبيقه مباشرة على الشفتين كما تستخدم منتجات أحمر الشفايف، أو يمكن وضعه على الإصبع ثم توزيعه بالتساوي على الشفتين السفلية والعلوية للاستمتاع بترطيب فعال يدوم لساعات ممتدة.

مزايا وفوائد مرطب الشفايف من لابيلو

 

أنواع مرطب الشفايف لابيلو

إن مسمى مرطب لابيلو للشفايف لا يشير إلى أحد أنواع مستحضرات التجميل أو منتجات العناية الشخصية كما قد يعتقد البعض، إنما هو أكثر اتساعاً من ذلك ويشير إلى فئة كاملة من المنتجات جميعها طورت من قبل العلامة التجارية Labello بهدف توفير العناية الصحية بالشفايف ووقايتها من التشقق وكافة المشاكل الصحية المحتملة.

 

1- مرطب الشفايف بالكرز Labello Cherry Shine

تمت صياغة مرطب شفايف لابيلو بالكرز من تركيبة آمنة ولطيفة تناسب جميع أنواع البشرة ولا تنتج عنها أية تفاعلات، وتساهم تلك التركيبة في استعادة المظهر الصحي للشفتين وعلاج التشققات، كما أنها تمنح شعوراً بالانتعاش بفضل رائحة الكرز اللذيذة وكذا تعمل على تحسين مظهر الشفتين بإضفاء لون الكرز الخفيف عليها وهو متاح بسعر 3.33 دولار أمريكي.

مرطب الشفايف بالكرز Labello Cherry Shine

 

2- مرطب العناية بالشفايف وردي اللون Labello Care and Colour ROSE

يجمع هذا النوع من مرطبات الشفايف بين الفائدة الصحية والأثر الجمالي في آن واحد، ذلك لاحتوائه على تركيبة غنية من مواد العناية الأساسية ومادة البانثينول التي تعمل على ترطيب البشرة وتحقق للشفاه العناية المطلوبة، بينما اللون الوردي الفاتح يعمل على تعزيز المظهر الخارجي للشفتين ويزيدهما تألقاً والمنتج متوافق مع أنواع البشرة المختلفة وهو متوفر بسعر 6.9 دولار أمريكي تقريباً.

 

مرطب العناية بالشفايف وردي اللون Labello Care and Colour ROSE

 

3- مرطب إشراقة التوت اللامعة Labello Blackberry Shine

يحتوي هذا النوع من منتجات LABELLO على مزيج غني من المواد المرطبة التي تساهم في توريد الشفايف والحفاظ على مظهرها الصحي، كما يضفي مرطب شفايف لابيلو بالتوت لمسة جذابة على الشفتين بفضل اللون اللامع البرّاق ورائحته الخفيفة المميزة، ذلك المنتج -مثل كافة منتجات لابيلو- لا يؤدي لأي نوع من التفاعلات الجلدية وسعره في المتوسط 14 دولار أمريكي تقريباً.

مرطب إشراقة التوت اللامعة Labello Blackberry Shine

 

4- مرطب الشفاة آكتيف للرجال Labello Active For Men

تخصص labello مرطب شفايف للرجال يحتوي على مزيج فعال من المكونات الفعالة المعروفة بخصائصها المرطبة، كما يساهم المنتج في الوقاية من أشعة الشمس الضارة (SPF 15) وكذا يساعد على إمداد الخلايا بما تحتاج إليه من مغذيات نظراً لاحتوائه على تركيزات مرتفعة من بروفيتامين B5، يمتاز هذا النوع من منتجات الرجال بخلو تركيبه من الزيوت المعدنية والمركبات القاسية فضلاً عن ملائمته لمختلف أنواع البشرة ويصل سعره إلى متوسط 4.5 دولار أمريكي تقريباً.

مرطب الشفاة آكتيف للرجال Labello Active For Men

 

5- مرطب الشفايف الأصلي Labello Original 

يستمد مرطب Labello من هذا النوع فعاليته من احتوائه على مكونات عضوية بالغة الفعالية في مقدمتها زبدة الشيا والبانثينول، وتعمل هذه التركيبة على الوقاية من جفاف الجلد وتساعد على ترطيب الشفتين وتتركها ناعمة، كما أن هذا المنتج يمنح حماية فائقة تدوم لفترات طويلة تقدر بنحو 12 ساعة وهو متوفر بسعر 3.10 دولار أمريكي تقريباً.

مرطب الشفايف الأصلي Labello Original

 

6- مرطب الشفايف اللامع بالفراولة Labello Strawberry Shine

يمنح مرطب الشفايف لابيلو بالفراولة ترطيباً قوياً وعميقاً يدوم لساعات طويلة ويوفر تعطيراً مميزاً بفضل رائحته الجذابة، كما أنه يحتوي على أصباغ آمنة تترك لوناً خفيفاً على الشفتين مما يزيدها تألقاً وجاذبية، كما هو الحال بالنسبة لكافة منتجات العلامة التجارية فالمنتج خالي من المواد الجافة ولا يتفاعل مع البشرة ومتوفر بسعر 3 دولار أمريكي تقريباً.

مرطب الشفايف اللامع بالفراولة Labello Strawberry Shine

 

7- مرطب الشفايف باللون الأحمر Labello Red

يوفر هذا المنتج عناية فائقة بالشفتين ويساعد على ترطيبها بعمق كما أنه يعزز مظهرها الخارجي الجذاب والمتألق بفضل اللون الأحمر الخفيف والمتوازن، ويساعد المنتج كذلك على الاحتفاظ بالرطوبة لساعات طويلة ويقي الشفتين من التشقق وأضرار العوامل البيئية التي يتم التعرض لها بصفة مستمرة وسعره في المتوسط 3 دولار أمريكي.

مرطب الشفايف باللون الأحمر Labello Red

 

تجارب وآراء العملاء السابقين

يمكن الاستدلال على مدى فعالية منتج لابيلو مرطب شفايف – بمختلف أنواعه – عن طريق مُطالعة مراجعات العملاء السابقين ممن حرصوا على مشاركة تجاربهم الخاصة مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت، وفيما يلي نستعرض مجموعة من أبرزها:

1- ترطيب قوي وفعال

أفادت “كيت” بأن منتجات لابيلو صارت مرطب الشفايف المفضل بالنسبة لها نظراً لفعاليتها الفائقة، رغم أنها معتادة على استعمال المنتج الأزرق “الأصلي” إلا أنها تفضل من آن لآخر تجربة نكهات مختلفة وتجد في هذا شيء من المتعة، خاصة أن جميعها ذات تأثير فائق وسريع وفعال.
مرطب الشفايف بالكرز Labello Cherry Shine

2- مرطب ذو لون مثالي

تقول “ناتنين” أنها استعملت نوعين من مرطبات لابيلو وهما الكرز والفراولة، كلاهما كان فعالاً في إخفاء تجاعيد الشفتين وجعلهما يبدوان أكثر امتلاءً ومنحهما الترطيب المطلوب على مدار اليوم، كما أن المستحضر يضفي لوناً مميزاً وجذاباً على الشفتين وإن كان يبدو أحياناً أكثر لمعاناً مما يجب.

تجارب وآراء العملاء السابقين لمرطب شفاه لابيلو

 

3- ترطيب يدوم طويلاً

أشارت صاحبة هذه المراجعة أنها استعملت العديد من منتجات ترطيب الشفتين قبل التعرف على العلامة التجارية Labello وقد كانت أكثرها فاعلية، حيث أنه يحافظ على ترطيب الشفايف على مدار اليوم بالكامل ويوفر لها الحماية من العوامل البيئية، بناءً على هذا فإنه يوفر لها كامل احتياجاتها ولا تنوي تجربة أي نوع آخر بعد الآن.

Labello Red ترطيب يدوم طويلاً

 

4- علاج قروح الشفتين 

قالت هذه السيدة أنها عانت من جفاف الشفتين عقب الإصابة بالزكام كما ظهرت لديها الشقوق والقروح الباردة، من ثم قررت تجربة مرطب الشفاه من لابيلو بناءً على نصيحة من إحدى الصديقات، وقد حقق المنتج نتائج مذهلة حيث ساعدها على التخلص من تلك المشاكل المزعجة في غضون أيام قليلة من استعماله.

علاج قروح الشفتين 

 

5- أحمر الشفاه الواقي والمعالج 

حرصت السيدة – صاحبة هذه التجربة – على اقتناء أكثر من نوع من مرطبات لابيلو وأكدت على أنها تفضل ذو اللون الأحمر، حيث أنه يمنحها مظهراً أكثر جاذبية وتألقاً وكذا أشادت بخصائصه المضادة للالتهابات وفعاليته في توفير الوقاية من أضرار أشعة الشمس، كما أن من أهم مزاياه أنه يساعد على الاحتفاظ بالترطيب لفترات أطول مقارنة بالمنتجات الأخرى.

ترطيب يدوم طويلاً من مرطب شفاه لابيلو

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

مجموعة من أفضل منتجات بلسم الشفاه من الماركات الموثوقة

يوسرين كريم للعناية بالشفاه

فازلين مرطب لشفاه بلا تشققات

تفتيح الشفايف

ترطيب الشفايف

خلطات منزلية لتوريد الشفايف