عيادة هاوس أوف بيوتي

عيادة هاوس أوف بيوتي

لا توجد تقييمات
التقييم
Bd Chelihi Kouider, سطيف, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة هاوس أوف بيوتي
عيادة هاوس أوف بيوتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بعد أن شهدت مدينة سطيف بالجزائر نقلة تقدمية في مجال الرعاية الطبية خاصة العلاجات التجميلية، برز دور عيادة هاوس أوف بيوتي للبشرة؛ إذ تستخدم أفضل التقنيات التجميلية والطبية لعلاج مشكلات البشرة ومنحها النضارة والجمال الآخاذ، كما أصبحت مقصداً للعديد من النساء، للحصول على أفضل الخدمات وتعزيز جمالهن؛ نتيجة استعانة العيادة بأفضل الأجهزة الحديثة في مجال الطب التجميلي والتي تعمل على تحديثها باستمرار.

تتميز عيادة هاوس أوف بيوتي بتصميمها على الطراز الحديث واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، وتوجد في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصلت على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات

تقدم عيادة هاوس أوف بيوتي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالهايفو، إزالة الذقن المزدوج بالهايفو، علاج حب الشباب وآثاره، جلسات التنظيف العميق للبشرة بتقنية الهيدرافيشل، التقشير الكيميائي وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، التقشير بالليزر الكربوني، تبييض الأسنان بالليزر وعلاج النمش والكلف بالليزر.

تتميز عيادة هاوس أوف بيوتي بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، فيلر خطوط الابتسامة، حقن البوتكس وحقن الميزوثيرابي للشعر.

الفريق الطبي 

تضم عيادة هاوس أوف بيوتي طاقماً متميزاً ذو خبرة واسعة في عالم الطب التجميلي في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة هاوس أوف بيوتي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة هاوس أوف بيوتي في شارع شليحي خضير، بجانب المركز التجاري، سطيف، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج