يوسرين كريم للعناية بالشفاه

يوسرين كريم للعناية بالشفاه

تحتاج منطقة الشفاه إلى عناية خاصة مميزة عن العناية بباقي مناطق الوجه؛ كونها منطقة لا تقل أهمية عن منطقة العينين، وتتميز هذه المنطقة في الوجه باحتياجها لمنتجات خاصة، حيث أن منتجات الترطيب العادية لباقي بشرة الوجه قد تكون ثقيلة عليها؛ لرقة طبقات البشرة بها، وشدة وسرعة تأثرها بعوامل التلف، واستخدام منتجات مثل يوسيرين كريم للعناية بالشفاه وتغذيتها ومقاومة جفافها؛ يحافظ على هذه المنطقة الرقيقة من عوامل التلف فيها، ويبقيها نضرة شابة وممتلئة، وتنبض بالحيوية والشباب.

يوسرين كريم للعناية بالشفاه

نبذة عن العلامة التجارية يوسيرين

يوسيرين Eucerin® هي إحدى العلامات التجارية للمؤسسة العملاقة الشهيرة بايرسدورف، هذه المؤسسة متعددة الجنسيات ألمانية المنشأ التي تعدى تاريخها المائة وثلاثون عاماً، حيث تم إنشاؤها في القرن التاسع عشر عام 1882، وتضم هذه المؤسسة العديد من العلامات التجارية القوية والمتطورة، التي حافظت على مكانتها عبر السنين، وحازت على ثقة ملايين العملاء في كل أنحاء العالم.

 من العلامات التجارية التي تقدمها مؤسسة بايرسدورف علامة نيفيا الشهيرة وعلامة لابيلو، وأغلب منتجات العلامات التجارية التي تتفرع من مؤسسة بايرسدورف تخصصت في منتجات العناية بالبشرة والتجميل فائقة الجودة، والآمنة تماماً للاستخدام، و التي أجريت عليها العديد من الدراسات والأبحاث التي تثبت فعاليتها وأمانها.

نبذة عن العلامة التجارية يوسيرين

 

مميزات مرطب الشفاه من يوسيرين

  1. مصنع من منتجات فائقة الجودة وخاضعة للاختبارات الصحية، ودراسات تطابقها مع البشرة.
  2. قدرة يوسرين مرطب الشفاه على ترطيب الشفاه عالية جداً، حيث تمتصه خلايا البشرة مما يعمل على الترطيب الداخلي، وليس مجرد عزل بشرة الشفاه عن الأجواء الخارجية.
  3. يحتوي على عامل وقاية من الشمس، مما يحميها ضد الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.
  4. تركيبته خفيفة جدا وغير زيتية وتمتصه البشرة بسهولة.
  5. يتوافر في أغلب الصيدليات وأغلب المتاجر الالكترونية، والحصول عليه يسير.
  6. لا يحتوي على البارابين ولا الملونات ولا العطور.
  7. يحتوي على فيتامين E، الذي يعمل كمضاد للأكسدة، ويقاوم الشوارد الحرة التي تتلف خلايا الشفاه.

مميزات مرطب الشفاه من يوسيرين

 

مرطب شفاه Eucerin 

 مرطب الشفاه Eucerin Lip Active يحتوي على Dexpanthenol، الذي يرطب بفعالية شديدة الشفاه وبشرتها المتشققة، وتمتصه خلاياها دون وضع ملمس دهني ثقيل عليها، كما يحتوي المرطب على فيتامين E المقاوم لعوامل التلف والمضاد للأكسدة، الذي يساعد خلايا الشفاه على التجدد والحيوية، هذه التركيبة الفريدة يعززها وجود الواقي الشمسي SPF 15، الذي يقاوم تصبغ الشفاه وتأثرها بالأشعة فوق البنفسجية عند الخروج والتعرض للشمس مباشرة.

سعر مرطب شفايف Eucerin في السعودية حوالي 50 ريال سعودي.

مرطب شفاه Eucerin

 

مرطب الشفاه العناية الفورية Eucerin Aquaphor SOS Lip Balm

هذا المنتج الفريد من يوسيرين يحتوي على تركيبة فعالة في ترطيب أشد درجات جفاف وتشقق الشفاه، وخلال فترة سريعة لا تتعدى ال 60 ثانية، مما يجعله مرطب فوري ومرمم سريع التأثير في إصلاح الشفاه، حيث يحتوي هذا المنتج على ديكسبانثينول ذو الترطيب القوي، والجلسرين الذي يعزز تأثيره الترطيبي ويجذب الرطوبة من الجو للشفاه، ومادة Bisabolol المضادة للالتهابات، وفيتامينات C و E التي تعمل كدرع واقي لحماية الشفاه من عوامل التلف الخارجية، والشوارد الحرة من داخل الجسم، وتغذيها وتنعش خلاياها.

وفي الدراسات السريرية التي أجريت على عينة عشوائية من النساء، بين عمر الخامسة والعشرين والخامسة والسبعين وعددهن 122 سيدة، أقرت نسبة 97 في المئة منهن بشعورهن بتلطيف الشفاه وترطيبها، وإظهارها بمظهر ناعم غير متشقق حيوي وجميل، كما أفادت نسبة 80 في المئة على الأقل منهن بأن هذا التأثير فوري في غضون 60 ثانية لا أكثر.

ويميز هذا المنتج مثل أغلب منتجات يوسيرين بأنه خالٍ من العطور والبارابين، ولذا فهو منتج علاجي في المقام الأول لمشاكل جفاف الشفاه الشديدة.

سعره في مصر حوالي 108 جنيه مصري.

مرطب الشفاه العناية الفورية Eucerin Aquaphor SOS Lip Balm

 

كيفية الاستخدام

استخدم المنتج ببساطة عند الحاجة لترطيب الشفاه، حيث أن تكرار وضعه لا يسبب أي أضرار، ويستحسن وضعه قبل الخروج في أشعة الشمس لحماية الشفاه من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

كيفية استخدام مرطب يوسيرين

 

تجارب مرطب شفاه يوسيرين 

تروي هذه التجربة مدام ج.ج من السعودية حيث تقول: “انتقلت للإقامة من مكان حار جداً إلى مكان بارد نوعاً ما، وهذا التغير في المناخ سبب حدوث جفاف شديد وتشقق شبه دائم في شفاهي، وكانت قد بدأت يحدث بها جروح وتلتهب بشكل شديد، وجربت العديد من منتجات ترطيب الشفاه ولم تأت بنتيجة، حتى ظننت أن الأمر له علاقة بشيء مرضي في جسدي، وليس مجرد تغيير المناخ، إلى أن نصحتني أختي بتجربة يوسيرين أكتف بالم مرطب الشفاه، وبالفعل وجدته متوافر في الصيدلية فاشتريته وبدأت باستخدامه، وفي غضون أربعة أيام كانت شفاهي سليمة تماماً ومرطبة، وخالية من التشققات، وفوق  كل هذا فإن مرطب يوسرين ساعد في تفتيح لونها بدرجة كبيرة، ومن يومها وإلى الآن وأنا أداوم على استخدامه، وأنصح به أي شخص يعاني من جفاف وتشقق الشفاه، فهو من وجهة نظري أفضل مرطب شفايف للتفتيح والترطيب، والوحيد الذي شعرت بأن شفاهي تمتصه بعمق، وليس مجرد طبقة خارجية دهنية ترطب الشفاه وقتياً فقط”.

تجارب مرطب شفاه يوسيرين 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تفتيح الشفايف

خلطات منزلية لتوريد الشفايف

طرق توريد الشفايف

تقشير الشفايف

تكلفة توريد الشفايف بالليزر

علاج سواد الشفايف