يوسرين كريم اكوابورين البشرة الجافة للترطيب

يوسرين كريم اكوابورين البشرة الجافة للترطيب

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 5 أغسطس 2021 · تحديث: 5 أغسطس 2021

حظيت منتجات ترطيب البشرة من شركة يوسرين الفرنسية لمستحضرات العناية بالبشرة على رواج كبير في الكثير من الدول العربية، وعلى رأسها يوسرين كريم اكوابورين البشرة الجافة، الذي حقق نتائج رائعة في ترطيب البشرة الجافة والوقاية من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وخاصةً في ظل ظهور النتائج المذهلة في غضون أسبوعٍ واحدٍ فقط من الاستعمال. إن كنت ترغبين في معرفة المزيد حول يوسرين كريم، فسوف نقدم لكِ من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بهذا المنتج، ما هي مكوناته ودواعي استعماله؟ وما أهم مميزاته وعيوبه؟ بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

ما مكونات يوسرين كريم اكوابورين البشرة الجافة؟

يمتاز منتج يوسرين المرطب (Eucerin AQUAporin ACTIVE for dry skin) باحتوائه على توليفة غنية من المركبات والمواد الفعالة، والتي تمنح بشرتك النعومة والترطيب التي تحتاجها، من خلال نظام مبتكر يعزز نظام الترطيب الذاتي للبشرة ويتركها ناعمة ونضرة ومشرقة.

وتشمل أهم المركبات الداخلة في صناعة هذا المستحضر ما يلي:

1. جلسريل جليكوسايد (Glyceryl glucoside): وهو مرطب يعمل على الحد من تبخر الماء من مسام البشرة، وتعزيز بقائه في الطبقات الخارجية للجلد.

2. الجلسرين (Glycerin): والذي يعمل على تقوية الحاجز الطبيعي للبشرة لمنع فقدان الماء، بالإضافة إلى ترك بشرتك أكثر نعومةً وشباباً.

3. زيت بذور الجوجوبا (Jojoba Oil): يساعد زيت بذور سيمونديا سينينسيس أو زيت بذور الجوجوبا في ترطيب البشرة بشكل فعال، كما يعيد الحيوية لبشرتك ويجعلها أكثر شباباً.

مكونات يوسرين كريم اكوابورين البشرة الجافة
مكونات يوسرين كريم اكوابورين

ما دواعي استعمال كريم وجه يوسيرين؟

عادةً ما تلجأ السيدات لاستخدام يوسرين كريم المرطب للبشرة في هذه الحالات:

1. إصابة البشرة بالجفاف الشديد نتيجة نقص الترطيب أو عدم تناول كميات كافية من الماء، أو الجفاف الذي يصيب البشرة خلال فصل الشتاء.

2. في حالة ظهور الشقوق على سطح البشرة، وخاصةً في منطقة اليدين والكعبين، والتي قد تتحول فيما بعد إلى فرصة لتراكم الفطريات الجلدية وتضر الجلد.

3. في حالة تقشر بشرة الوجه والشفتين نتيجة استعمال إحدى أدوية حب الشباب مثل الايزوتريتنوين، والذي يتطلب المحافظة الدورية والمنتظمة على ترطيب البشرة، نتيجة لآثار الجفاف الشديدة التي يتركها على سطح بشرتك.

4. يمكن استخدام يوسرين كريم في حالة الحروق الجلدية أو حروق الليزر، حيث يمنع الكريم من تكون الطبقة الجافة على سطح البشرة، مما يحميها من ظهور الندوب والاثار الداكنة فيما بعد.

5. يعد يوسرين كريم المرطب خياراً ممتازاً للفتيات صاحبات البشرة الجافة والمختلطة، حيث أن إدراجه في الروتين اليومي للبشرة من شأنه أن يحافظ على بشرتك نضرةً وحيويةً لأمد طويل، ويقيها من الجفاف الحاد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما مميزات يوسيرين كريم مرطب البشرة؟

يمتاز كريم يوسرين المرطب للبشرة بالعديد من المميزات الرائعة، والتي تمنحك الرضا عن استخدام المنتج، وتجعله أحد العناصر الأساسية في روتينك اليومي، ومن أبرز هذه المميزات نورد لكم ما يلي:

1. يساعد منتج يوسرين المرطب للبشرة على منح بشرتك الترطيب الفعال الذي تحتاجه بشكل يومي، حيث تتغلغل جزيئات هذا المستحضر في الطبقات العميقة من بشرتك، مما يعطيها مظهراً أكثر نعومةً وترطيباً.

2. يساهم يوسرين كريم في التخلص من التشققات الجلدية البسيطة والعميقة، والتي تصيب بشرتك نتيجة الجفاف الحاد، وخاصة خلال فصل الشتاء، الذي تمتاز فيه البشرة بتعرضها للجفاف والتقشر بصورة أكبر مقارنةً بمعظم فصول السنة الأخرى.

3. يمتاز منتج يوسرين لترطيب البشرة بخلوه من الروائح العطرية النفاذة، على العكس من العديد من منتجات الترطيب الأخرى، مما يجعله أقل ضرراً على بشرتك، وملائماً للاستخدام من قبل العديد من المرضى.

4. يمتاز كريم يوسرين المرطب للبشرة بسهولة وسرعة امتصاصه من قبل البشرة، على عكس العديد من الكريمات المرطبة الأخرى التي قد تميل إلى البقاء لفترات طويلة على سطح بشرتك دون امتصاص، وهو ما يسبب إحساساً مزعجاً.

5. يوفر كريم الترطيب يوسرين للبشرة قاعدة مكياج ممتازة، حيث يتيح لك استخدامه على سطح بشرتك قبل وضع المكياج حماية مثاليةً لبشرتك، بالإضافة إلى دوره في المساعدة في دمج مستحضرات التجميل بصورة مثالية.

دواعي استعمال يوسرين كريم اكوابورين البشرة الجافة
دواعي استعمال يوسرين كريم للبشرة

ما عيوب يوسيرين كريم مرطب البشرة؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة التي يوفرها منتج يوسرين كريم المرطب للبشرة، إلا أنه قد يتضمن العديد من العيوب، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1. الحساسية تجاه بعض مكونات المنتج، والتي يمكن التغلب عليها من خلال اختبار كمية ضئيلة من المستحضر مبدئياً قبل استخدامه على سطح الوجه، مما يقلل من اضرار التعرض لردات الفعل التحسسية في حال وجودها.

2. ظهور الحبوب والبثور على سطح الجلد، حيث وجدت بعض السيدات صاحبات البشرة الدهنية والحساسة أن يوسرين كريم قد ساعد على تكون الحبوب والبثور، نتيجة تسبب الجزيئات الدقيقة لمسام البشرة، مما يجعلنا لا ننصح به في حال كنت تتمتعين ببشرة دهنية معرضة بشدة لظهور الحبوب.

3. في بعض الأحيان قد يتسبب كريم يوسرين المرطب في زيادة تكون البقع الزيتية على سطح البشرة، وهي التي تعطي بشرتك مظهراً دهنياً، وخاصةً تحت أشعة الشمس، لذا ينصح بعدم الإكثار من كمية المستحضر وخاصةً خلال الصيف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما نتائج كريم يوسرين اكوابورين البشرة الجافة؟

أعطى مستحضر يوسرين كريم نتائج رائعة للسيدات اللواتي قمن بتجربته، حيث عمل على ترطيب البشرة الجافة بفعالية في خلال 3 أيام من الاستعمال المنتظم، إلى جانب التخلص من التشققات الجلدية العميقة، والمظهر الباهت والجاف لبشرتك، بالإضافة إلى ملمسها الخشن وغير الصحي.

كما لاحظت بعض السيدات بأن لـيوسرين كريم دوراً فعالاً في التخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تنتشر على سطح البشرة، مما أعطاهن مظهراً أكثر حيويةً وشباباً، وخاصةً مع الاستعمال المنتظم والمستمر.

كم يبلغ سعر كريم يوسرين اكوابورين البشرة الجافة؟

يأتي يوسرين كريم المرطب للبشرة في عبوة بحجم 50 مل وبسعر 29 دولاراً أمريكياً تقريباً.

إقرأ أيضاً

ماسك الذهب

علاج التجاعيد تحت العين

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...