لابيرفا ل- كارنتين لحرق الدهون

لابيرفا ل- كارنتين لحرق الدهون

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 18 ديسمبر 2021 · تحديث: 18 ديسمبر 2021

 يعاني الرياضيون كثيراً من عدم وجود منتجات ومكملات غذائية تعطي أجسامهم النشاط الكافي، والقدرة على مواجهة الإجهاد أثناء ممارسة الرياضة، خاصةً التي تحتاج إلى طاقة كبيرة لبناء العضلات، مثل رياضات كمال الأجسام، لذا أنتجت شركة لابيرفا منتج لابيرفا ل- كارنتين (l carnitine)، ليكون  مكمل غذائي قوي التأثير، قادر على إمداد أجسامهم بالطاقة اللازمة أثناء ممارسة المجهود البدني العنيف، أو النشاط الرياضي لفترات زمنية طويلة.

لابيرفا ل كارنتين L- Carnitine 3000

لابيرفا ال كارنيتين هي أمبولات، تحتوي على تركيز عالي من الحمض الأميني ل كارنيتين، معدة لاستهلاك الرياضيين، الذين يؤدون أنشطة رياضية تستلزم مجهود بدني كبير وطاقة عالية، يفرز ل كارنتين بشكل طبيعي في الكبد، ويخزن في العضلات ومنها عضلات القلب والعضلات الهيكلية وبعض أنسجة الجسم، لكن الرياضيين قد يحتاجون الى كميات أكبر منه، هنا يأتي دور المكمل الغذائي لابيرفا ل كارنتين - l carnitine في إمداد أجسامهم بكميات إضافية؛ لتعزز أداء الجسم في مواجهة النشاط البدني الزائد، وتساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن.

لابيرفا ل كارنتين L- Carnitine 3000
لابيرفا ل كارنتين L- Carnitine 3000

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

 وشركة لابيرفا هي شركة برتغالية، تخصصت في إنتاج المكملات الغذائية الداعمة للصحة الرياضيين وصحة الجسم بشكل عام، بالإضافة إلى عدة منتجات أخرى مثل منتجات التنحيف، بعض الأجهزة الرياضية البسيطة، والمنتجات التي تعزز صحة وجمال البشرة والشعر، الأغذية والمشروبات البروتينية التي تستعمل كأغذية خفيفة بين الوجبات، أثناء الحميات الغذائية وقبل التمارين وغيرها .

مكونات لابيرفا ل- كارنتين

  1. ل كارنتين بتركيز 3000 مجم.
  2. ل تورين بتركيز 50 مجم.
  3. غوارانا بتركيز 150 مجم. 
مكونات لابيرفا ل- كارنتين
مكونات لابيرفا ل- كارنتين

فوائد مادة الكاروتين للجسم:

1- يحسن الحمض الأميني ل كارنيتين عملية فقد الدهون ونحت الجسم.

2- يعمل على زيادة مستويات الطاقة اللازمة أثناء التمارين الرياضية، الأنشطة اليومية ويقاوم الشعور بالتعب والإجهاد أثناء المجهود العضلي العنيف.

3- يرفع مناعة الجسم ويعزز قوته ومقاومته للفيروسات والأمراض؛ لأنه يساعد في تكسير المركبات الكيميائية الضارة في الجسم. 

4- يساعد على تنحيف الجسم وضبط مستويات الشعور بالجوع بين الوجبات، وأثناء التمارين الرياضية.

5- يساعد في تكوين الكتلة العضلية وتقويتها.

6- يقلل ل كارنتين التهاب الأعصاب فى مرضى السكري من النوع الثاني، ويرفع من حساسية الجسم للأنسولين 

7- ل كارنيتين يدخل تكوين الحيوانات المنوية وقد يساعد في تحسين الخصوبة لدى الرجال.

8- مضاد للأكسدة ويعمل على حماية الجسم من الشوارد الحرة.

أضرار ل كارنتين للجسم

  1. قد يسبب ل كارنتين حدوث بعض الأعراض المعوية مثل الغثيان والقيء والإسهال.
  2. زيادة تركيز ل كارنتين فى الجسم قد ينتج عنها تغير في رائحة الجسم، تتسبب في رائحة نفاذة كريهة للعرق عند الرياضيين.
  3. في بعض الحالات النادرة قد يزيد ل كارنتين من خطر حدوث أمراض تصلب الشرايين، والإصابة من النوبات القلبية.

الجرعة وطريقة الاستخدام والتخزين

  1. يتم تناول أمبولة واحدة يومياً، يفضل صباحاً قبل التمرين بساعة.
  2. لا ينبغي زيادة الجرعة أبداً إلا تحت إشراف الطبيب.
  3. يحفظ المنتج في مكان جاف وبارد في درجة حرارة الغرفة بعيداً عن متناول الأطفال.
  4. لا يصلح المنتج لاستهلاك الأطفال مطلقاً، ولا يستهلك للحوامل والمرضعات، يستهلك للبالغين غير الرياضيين تحت إشراف الطبيب فقط.
  5. لا ينبغي استهلاك المنتج عند مرضى الكبد والكلى، خاصةً الدرجات المتقدمة منها إلا بعد استشارة الطبيب منعا لحدوث مضاعفات.

شكل المنتج وسعره في الأسواق

يطرح المنتج على شكل علبة كرتونية لونها أخضر في أسود تحتوي على 20 أمبولة، كل أمبولة بها تركيز 3000 ميليغرام من ل كارنتين l carnitine ، يتوفر ل كارنتين 3000 بثلاثة أطعمة بطعم الفراولة، طعم الفواكه الاستوائية طعم بينا كولادا.

وسعره 252 درهم في الإمارات، بسعر 280 ريال في المملكة العربية السعودية.

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

الكارنتين 3000 للنساء

لا تقتصر فوائد الكارنتين على الرجال أو الرياضيين فقط، بل هناك العديد من فوائد الكارنتين 3000 للنساء أيضاً، فقد أثبتت الدراسات فاعلية الكارنتين في المساعدة على خسارة الوزن وحرق الدهون عند السيدات، إضافةً إلى تحسين الخصوبة لديهن، ليس هذا فحسب؛ فهو يساعد في علاج متلازمة تكيس المبايض والتي قد تكون السمنة وزيادة الوزن أحد أسبابها، وقد تتسبب في تأخر الإنجاب عند السيدات، كما أن الكارنتين يساعد في علاج إنقطاع الطمث الوظيفي.

لكن يجب التنبيه إلى أن الجسم الصحيح في حالته الطبيعية سواء عند الرجال أو السيدات ينتج كميات كافية من الكانتين، لذا يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه والتاكد من حاجة جسمك له.

⁨‎⁨شكل وسعر منتج لابيرفا ل- كارنتين لحرق الدهون⁩⁩
⁨‎⁨شكل وسعر منتج لابيرفا ل- كارنتين لحرق الدهون⁩⁩

تجارب المستخدمين

هذه التجربة الإيجابية لاستعمال ل كارنتين 3000 من لابيرفا يرويها الفنان المصري هاني رمزي، حيث يحكي خلاصة تجربته بعد استعماله ل كارنتين 3000 لمدة كبيرة أثناء التمارين، يقر بشعوره بتحسن كبير، زيادة في مدة التمارين وقدرة على مقاومة الإجهاد أثناء التمارين، مساعدة المنتج على حرق الدهون، مما أتى معه بنتيجة جيدة وسريعة في مدة لا تتعدى السنة.

وهذه تجربة أخرى لأحد  المستخدمين السعوديين الذي يروي  تجربته كالاتي: 

بدأت في عمل حمية كيتو دايت الغذائية لفقدان الوزن الزائد من جسمي، بالفعل كنت أفقد حوالي ثلاثة كيلو جرام أسبوعياً، كنت أثناء الحمية أتناول ل كارنتين، ليست هذه المرة الأولى التي أخوض فيها تجربة الكيتو دايت، لكن هذه المرة لاحظت بأن استهلاك ل كارنتين 3000 من لابيرفا ساعدني على دخول الجسم في مرحلة ketosis بشكل أسرع، وفقدان الوزن بنسبة  أكبر، كما أنني فوجئت بأن 90 في المئة من وزني الذي فقدته هو من الدهون، وليس من الكتلة العضلية كما كان يحدث لي في أنظمة الرجيم السابقة، أنصح باستخدام ل كارنتين بشدة، ولكن بعد استشارة الطبيب لأن حالة كل جسم قد تختلف عن الأخرى.

إقرأ أيضاً

كروماكس للتخسيس الأقوى لحرق الدهون

حرق الدهون المخزنة في الجسم

كبسولات كوبالين لحرق الدهون

اضرار عملية شفط الدهون

عمليات شفط الدهون

حرق دهون البطن للرجال

دهون الجسم

دهون البطن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...