جهاز ثيرادوم برو لنمو الشعر  Theradome PRO

جهاز ثيرادوم برو لنمو الشعر  Theradome PRO

يواصل الملايين البحث عن سبل طبية مضمونة تضمن لهم وقف تساقط الشعر واستعادة ما فقدوه من شعورهم الغالية من دون الاضطرار إلى الخضوع لعملية زراعة شعر ولا التعرض لأي أعراض جانبية مؤلمة، ومن بين وسائل علاج تساقط الشعر التي توصلت إليها الأبحاث والتجارب الطبية علاج تساقط الشعر بالليزر باستخدام جهاز ثيرادوم برو لنمو الشعر .

يأتي Theradome PRO جهاز نمو الشعر بالليزر ضمن أحدث تقنيات علاج تساقط الشعر للنساء والرجال حيث يعتمد على العلاج بالليزر الضوئي (LPT) ليكون واحداً من أقوى طرق العلاج الفعال لتساقط الشعر باستخدام أشعة الليزر الحمراء.

 

 

ما هو جهاز ثيرادوم برو؟

يعد جهاز ثيرادوم برو أو Theradome PRO LH80 بمثابة خوذة تستعمل لإعادة نمو الشعر المتساقط باستخدام نوع معين من الليزر والذي تم تطويره والموافقة عليه من قبل هيئة FDA للرجال والنساء، حيث تعمل تلك الموجات من الليزر عند تسليطها على فروة الرأس على تعزيز نمو الشعر ووقف تساقطه باستخدام أشعة الليزر الحمراء الخفيفة.

ما هو جهاز ثيرامود برو؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف يعمل جهاز نمو الشعر بالليزر؟

بعدما ثبتت فعالية طول محدد ونوع معين من أنواع أشعة الليزر الحمراء في تحفيز عمل خلايا الجلد بفروة الرأس لإنتاج بصيلات شعر جديدة، تم تطوير فكرة عمل خوذة الشعر Theradome اللاسلكية قوة ضوء الليزر بنقرة زر واحدة ومن دون أي وصفة طبية معقدة.

يعد علاج إعادة نمو الشعر بالليزر والمعروف أيضاً باسم العلاج بالليزر الضوئي (LPT) ، ومن هنا جاءت الفكرة لتطوير علاج تساقط الشعر بالليزر وابتكار خوذة الليزر Theradome دون الاحتياج إلى وصفة طبية أو أدوية قد تؤدي إلى آثار جانبية ضارة مع نتائج أقل.

يحتوي THERADOME على أشعة الليزر الطبية فقط، والتي تتميز بالكثافة العالية للطاقة لتحفيز بصيلات الشعر في عمق فروة الرأس وبذلك فإن تأثير الليزر يساعد على إبطاء أو وقف تساقط الشعر، وكذلك تكثيف بصيلات الشعر الموجودة والمساعدة في إعادة نمو الشعر المفقود من الجديد.

كل ما يتطلبه الأمر هو الالتزام باستخدام خوذة Theradome® مرتين في الأسبوع لمدة 20 دقيقة فقط، علماً بأنه قد تختلف نتائج Theradome من شخص لآخر إلا أن الأكيد أن النتائج الأولية سوف تظهر بعد أول 3 شهور من الاستخدام المستمر.

How to Use The Theradome® LH80 PRO

 

أسباب تشجعك على الوثوق في منتجات Theradome:

يجري تصنيع أجهزة الشركة في  Silicon Valley في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أشعة الليزر التي تبلغ 680 نانومتر للحصول على أعلى امتصاص وتحفيز البصيلات؛ للحصول على أفضل نتائج لنمو الشعر بالليزر، بعكس أجهزة المنافسين التي تستخدم 650 نانومتر ليزر مما تجعل نتائجها أقل فعالية، كما أن خوذة Theradome منتج تم الموافقة عليه من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وثبت أنه علاج آمن وفعال لنمو الشعر بالليزر لكل من الرجال والنساء بعد العديد من الدراسات السريرية وغيرها من الأدلة التي تبين أن الجهاز قد تم اعتباره آمناً وفعالاً للاستخدام المقصود منه.

حازت شركة Theradome على العديد من الجوائز من مؤسسات طبية مشهود لها، ومنها:

  • جائزة الصناعة الجمالية – أفضل جهاز لاستعادة الشعر لعام 2017.
  • جائزة هوليود للتجميل – جائزة الابتكار لعام 2018.
  • جائزة MyFaceMyBody  لعلاج استعادة الشعر للعام عام 2018.
  • جائزة الجمال النقي – عن أفضل منتج جديد للشعر للذكور 2018.

كما أن ثقة الشركة في جدوى منتجها جعلها تنتج وبوضوح عن استعدادها لإرجاع قيمة المنتج لأي شخص بعد 6 أشهر من شرائه في حالة إن لم يلحظ تحقق نتائج مرئية أو مرضية بعد 180 يوماً من تاريخ الشراء إذا تم استخدام خيار تمويل (تأكيد) من أجل دفع.

 

أسباب تشجعك على الوثوق في منتجات Theradome

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات جهاز ثيرادوم برو

هناك العديد من المميزات التي تدفعك للاعتماد على جهاز نمو الشعر بالليزر وتحديداً جهاز ثيرادوم برو لعلاج تساقط الشعر، وهي:

  1. قلة تكلفة هذا النوع من العلاج، حيث أنه منتج يتم شراؤه مرة واحدة فقط في العمر، وتعتبر الخوذة مصممة لتستمر معك مدى الحياة لأنها تستمر في العمل لفترة تصل إلى 6000 ساعة من وقت بدء علاج نمو الشعر بالليزر.
  2. يمكن إرجاع الجهاز واسترداد قيمته بعد شرائه بـ 180 يوم في حالة إن لاحظ الشخص عدم جدواه وأنه لم يحقق له أي نتائج متقدمة تساعد في علاج حالته.
  3. مصرح به من قبل من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) مما يجعل نتائجه مضمونة وآمنة على الجلد.
  4. يمكن استخدامه لكل من النساء والرجال.
  5. أثبت جهاز ثيرادوم برو فعاليته في: وقف تساقط الشعر، تكثيف بصيلات الشعر الموجودة، والمساعدة في إعادة نمو الشعر الجديد.
  6. لا يحتاج إلى تناول عقاقير أو ووضع أي أدوية طبية لدعم نتائجه وإنما يتم الاكتفاء به.
  7. يكفي وضع الخوذة على الرأس مرتين أو ثلاث في الأسبوع لمدة 20 دقيقة فقط في كل مرة وأنت داخل المنزل لتحقِّق النتائج المرغوبة والتي تظهر تدريجياً.

 

مميزات جهاز ثيرادوم برو

 

سعر جهاز ثيرادوم برو

يبدأ سعر جهاز ثيرادوم برو من 895 دولار أمريكي، مع اختلاف قيمة مصاريف الشحن باختلاف كل دولة لاختلاف المسافات وظروف الشحن.

لا يعتبر سعر جهاز ثيرادوم برو مغالى فيه إذا ما تم مقارنته بتكلفة عمليات زراعة الشعر أو إجراءات علاج تساقط الشعر الأخرى المُتعارف عليها والتي تتطلب زيارات متكررة للمتابعة الطبية بخلاف أسعار حقن البلازما أو جلسات الليزر الدورية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

فوائد الكولاجين للرجال

فرد الشعر بالبروتين

علاج قشرة الشعر

علاج لتساقط الشعر

علاج الشعر الخفيف من الأمام

جهاز هير ماكس لنمو الشعر (HairMax LaserBand)

نظام أي ستور ليزر لنمو الشعر (iRestore)

جهاز كابيلوس بلس لإعادة نمو الشعر ( CapillusPlus)

خوذة ديدوس لإنبات الشعر ( Diodes )

علاج الشعر بالبلازما