عيادات د. إيمان العبرة

عيادات د. إيمان العبرة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مخرج 10، الدائري الشرقي، طريق القدس, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. إيمان العبرة
عيادات د. إيمان العبرة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات د. إيمان العبرة بالرياض في المملكة العربية السعودية، من العيادات الطبية المتكاملة التي يندرج تحتها عدة أقسام طبية هامة، كما تضم نخبة من الأطباء تم اختيارهم وفقاً لمعايير وضعتها العيادة لضمان تقديم خدمة طبية عالية الجودة يعملون تحت إشراف د. إيمان العبرة شخصياً وهي رئيسة قسم النساء بمجمع العيادات.

تأسست عيادات د. ايمان العبرة وفقاً للمعايير الطبية الحديثة التي تجعل من الخدمة المقدمة ذات كفاءة عالية كما أن التصاميم روعي فيها بأن تكون مريحة وجذابة وآمنه، كما تتميز العيادات باستخدام الأجهزة الطبية الحديثة والتقنيات والأساليب الطبية المستخدمة عالمياً لتحقيق تواجد العنصر التكنولوجي الذي يساعد العنصر البشري في تقديم الخدمة الطبية على أفضل وجه.

حصلت العيادات والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لجوجة الخدمات التجميلية التي تقدمها ما يدل على ثقة العملاء.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات د. إيمان العبرة كل من قسم الجراحات التجميلية النسائية، قسم الجلدية وجراحة التجميل، قسم الأسنان، وأيضًا المختبر الطبي.

تقدم العيادة الخاصة باقة من الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة، ومنها حقن البروفايلو لتجديد شباب البشرة، وحقن الفيلر للوجه والشفايف، وحقن البلازما للوجه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لعلاج فرط التعرق، الفراكشنال ليزر وتوريد الشفايف بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، وإزالة تصبغات البشرة وآثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، بالإضافة إلى جلسات النضارة.

تتميز عيادات د. إيمان بتقديم خدمات العناية بالبشرة ومنها جلسة الثيرا لشد الوجه والرقبة، بلازما ذهبية، بلازما ماجلان لنضارة الوجه، جلسة شد ونضارة سكلبترا، فيلر الجسم هياكورب، جلسة نضارة وشد انوفيال، بالإضافة إلى جلسة تقشير بارد أميلان.

توفر كذلك خدمات ابر نضارة الوجه، شد الوجه والرقبة بالخيوط، جلسات هيدرافيشل للوجه، التقشير البارد والتقشير الكريستالي، جلسات ديرما بن للبشرة، حقن البلازما والميزوثيرابي، وعلاج السيلوليت والخطوط البيضاء وعلامات التمدد، حقن الكولاجين للبشرة، تقشير الجلد بالليزر، علاج مورفيوس، العلاج بالتدليك، قناع مادونا كلاي، تقنية ميزوبوتوكس، فيلر ديرما، وعلاج المسام الواسعة، تلبيسات الأسنان

بجانب ما سبق توفر كذلك خدمات طب الأسنان ومنها توريد اللثة بالليزر للفكين، قص اللثة بالليزر الفكين، تبييض الأسنان بالقوالب المنزلية، تبييض الأسنان بالليزر بجهاز الزوم، جلسات تنظيف الأسنان.

الفريق الطبي

تستعين عيادات د. إيمان العبرة بنخبة من الأطباء والجراحين والاختصاصيين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية تحت إشراف وإدارة د. إيمان العبرة.

الموقع

تتميز عيادات د. إيمان العبرة بموقعها الإستراتيجي والقريب من كافة وسائل النقل، حيث تقع في مخرج 10، الدائري الشرقي، طريق القدس، الرياض، السعودية وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ممتازين وعروض الليزر لديهم رائعة

بعد تجربتي في العيادة، أقدم كل الشكر والتقدير للعاملين بها من الموظفات والممرضات لحسن تعاملهم.

من أرقى عيادات الرياض والموظفات رائعين جدا، الاسعار أيضا مناسبة. انصح الجميع بتجربة العيادة وخدمات الليزر بها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج