جهاز هير ماكس لنمو الشعر (HairMax LaserBand)

جهاز هير ماكس لنمو الشعر (HairMax LaserBand)

اتجه بعض الباحثين عن علاج لتساقط الشعر إلى تجربة أجهزة إنبات الشعر بالليزر والتي ثبتت فعاليتها بالتجارب السريرية وبشهادة العديد من الخبراء، ويأتي على رأس تلك الأجهزة جهاز هير ماكس لنمو الشعر والذي يعتبر أحد أفضل تلك الأجهزة وأسرعها من حيث الفعالية والنتائج، فكيف يمكن الاعتماد على جهاز انبات الشعر بالليزر دون سواه وما مميزات جهاز هيرماكس عن باقي الأجهزة؟

 

 

ما هو جهاز هير ماكس لنمو الشعر؟

يعد جهاز هير ماكس لنمو الشعر HairMax LaserBand 82 جهاز انبات الشعر بالليزر وهو جهاز طبي على شكل طوق للاستخدام المنزلي حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء FDA لعلاج ووقف تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر لدى النساء والرجال بصورة أكثر صحة وكثافة.

يشتمل تصميم الطوق الفريد على وجود أسنان بارزة لفصل الشعر لتقسيم شعرك أثناء العلاج؛ لزيادة توصيل ضوء الليزر إلى بصيلات الشعر، لأنه بدون أسنان فراق الشعر يمكن أن يمنع الشعر غالبية طاقة ضوء الليزر من الوصول إلى البصيلات، وبذلك يساعد الجهاز في علاج نمو الشعر وتمديد دورة نمو الشعر، وكذلك زيادة كثافة الشعر وحجمه.

 

ما هو جهاز هير ماكس لنمو الشعر

 

كيف يعمل جهاز انبات الشعر بالليزر هيرماكس؟

يعمل جهاز هيرماكس على تحفيز إنتاج شعيرات جديدة بالاعتماد على 3 عناصر لفعالية العمل معاً لإعادة نمو شعرك، وهي:

  1. أسنان تفريق الشعر، حيث حصل هذا الجهاز على براءة الاختراع في إيجاد أسنان تشبه أسنان المشط تعمل على تفريق خصلات الشعر أثناء ارتدائه، وهو ما يتيح سهولة وصول أشعة الليزر لفروة الرأس للحصول على نتائج أسرع وأكثر مثالية.
  2.  كثافة الليزر، حيث يتم وضع ثنائيات ليزر HairMax عن قرب داخل الأجهزة لتوفير توصيل ثابت وموحد من ضوء الليزر إلى بصيلاتك، مما يجعل الجلسة الواحدة لا تحتاج لأكثر من 90 ثانية.
  3. يوفر ليزر HairMax الضوء الموازي والذي يسير بخط مستقيم، حيث يستطيع هذا الضوء المركز من اختراق فروة الرأس للوصول إلى بصيلات شعرك ، على عكس لمبات LED الصغيرة في أجهزة إنبات الشعر بالليزر الأخرى والتي لا تكون موازية الضوء أو مركزة.

تعمل معالجات HairMax الليزرية خلال عملية Photobiostimulation ، حيث توفر خلالها العلاج بالليزر منخفض المستوى (LLLT) لبصيلات شعرك لتنشيطها من أجل نمو أقوى للشعر، حيث يمكن أن يساعد العلاج بالليزر منخفض المستوى على تعزيز نمو الشعر بأربع طرق مختلفة، وهي:

  1. زيادة فرص وصول الأكسجين والمواد الغذائية إلى المسام للمساعدة في تعزيز نمو الشعر.
  2. تنشيط بصيلات الشعر الضعيفة أو الخاملة.
  3. تقوية الشعر الرقيق ويعيد دورة النمو الطبيعية لشعر أكثر كثافة.
  4. العلاج المستمر مطلوب للحفاظ على الفوائد المكتسبة.

 

أهم مميزات جهاز هير ماكس لنمو الشعر مقارنةً بأي جهاز انبات الشعر بالليزر آخر:

هناك عدد من المميزات التي تميز جهاز هير ماكس لنمو الشعر عن أي جهاز انبات الشعر بالليزر آخر، أهمها:

  1. يتم تخصيص الليزر بشكل موحد وكثيف في أجهزة هيرماكس، مما يضمن وجود تغطية موحدة على فروة الرأس وتشتت الطاقة الضوئية، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل.
  2. يتم إطلاق  ثنائيات ليزر HairMax عن قرب داخل الأجهزة لتوفير توصيل ثابت وموحد من ضوء الليزر إلى بصيلات شعرك
  3. وجود مشط الأسنان والتي تعد أهم مميزات جهاز هيرماكس، حيث تعمل تلك الأسنان على تفريق الشعر وسرعة وصول أشعة الليزر لفروة الرأس، وتوفير الطاقة الضوئية إلى المسام للحصول على نتائج مثالية في وقت أسرع.
  4. يتيح تصميم جهاز هيرماكس تغطية كاملة لمحيط الرأس، من الأذن للأذن بفضل تصميمه الذي جاء على شكل طوق، بما يعادل 246 ليزر على كامل فروة الرأس، وهو ما يعني ضمان تغطية مجمل فروة الرأس لليزر وليس الاكتفاء بالجزء العلوي أو مؤخرة الرأس فقط كباقي الأجهزة.
  5. كما يتيح صغر حجم الجهاز إمكانية تثبيته على منطقة بعينها من فروة الرأس إن أراد الشخص هذا وكان هدفه علاج ضعف وتساقط الشعر في جزء محدد دون الاضطرار لتطبيق الجهاز على كامل الرأس.
  6. تعد من أهم مميزات جهاز هير ماكس لنمو الشعر أن نتائجه تكون سريعة، فالجلسة الواحدة منه لا تحتاج لأكثر من دقيقة ونصف بعكس أي جهاز انبات الشعر بالليزر آخر والذي يحتاج من 20: 30 دقيقة في كل مرة استخدام من أجل إحداث التأثير المطلوب، لذا فإن دقيقة ونصف في اليوم تعد إجراءً سريعاً وغير معيقاً لروتينك اليومي أياً كان.
  7. هناك بعض الأجهزة التي تعتمد على إضاءة الـ LED في إنبات الشعر أو تستخدمها مع أشعة الليزر لنفس الغرض إلا أن تلك الإضاءة لا تكون كافية لتحقيق النتيجة المرجوة لأنها لا تخترق طبقة سطح الجلد، بينما جهاز هيرماكس يعتمد على قوة الليزر فقط والتي تخترق بصيلات الشعر لتحفيز نمو الشعر، حيث ثبت بالتجارب السريرية أن الليزر يوفر طاقة ضوئية أقوى وأكثر تركيزًا من الـ LED  الذي تستخدمه بعض الشركات الأخرى رغم ضعف تأثيره لمجرد أنه أقل في التكلفة من الثنائيات الليزرية.

 

مميزات جهاز هير ماكس لنمو الشعر

 

سعر جهاز هير ماكس لنمو الشعر

يبدأ سعر جهاز هير ماكس لنمو الشعر من 700 دولار أمريكي، بخلاف مصاريف الشحن التي تختلف من دولة إلى أخرى بينما يتم إلغاؤها نهائياً إن كان الشحن داخل الولايات المتحدة الأمريكية،ويشمل هذا السعر:

  1. جهاز HairMax LaserBand 82
  2. بطارية قابلة لإعادة الشحن
  3. حبل القوة
  4. دليل المستخدم
  5. شهادة بسنتين ضمان للجهاز

 يمكننا اعتبار سعر الجهاز زهيد في حالة مقارنته بتكاليف علاج تساقط الشعر الأخرى مثل عمليات زراعة الشعر أو جلسات حقن البلازما لوقف تساقط الشعر.

سعر جهاز هير ماكس لنمو الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تقشير الشفايف

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه

ما هو الكولاجين للبشرة ؟

التقشير الكربوني

طرق توريد الشفايف