نظام أي ستور ليزر لنمو الشعر (iRestore)

نظام أي ستور ليزر لنمو الشعر (iRestore)

 لم يكن ممكناً في وقت سابق أن يبتكر العلم  جهاز انبات الشعر بالليزر وهو ما كان حلماً صعب المنال لما هو متعارف عليه من صعوبة وتعقيد الإجراءات الطبية المتعلقة بعلاج تساقط الشعر وعلاج الصلع ومشاكل الشعر التي لا تنتهي.نستعرض معكم اليوم نظام أي ستور ليزر لنمو الشعر والذي يساعد في علاج مشكلة تساقط الشعر المزمنة للرجال أو النساء باستخدام تقنية أشعة الليزر منخفضة المستوى.

 

 

ما هو جهاز اي ستور لإنبات الشعر؟

يعد جهاز اي ستور أو iRestore Laser لنمو الشعر (المعروف أيضاً باسم iRestore Essential ) من أحدث أجهزة علاج تساقط الشعر بالليزر، وهو عبارة عن قبعة (خوذة) تصدر أشعة ليزر منخفضة المستوى تعمل على تحفيز عمل فروة الرأس لإنبات شعيرات جديدة لهؤلاء الذين يعانون من تساقط الشعر أو انحسار الشعر عن مقدمة الرأس.

تمت الموافقة على الجهاز من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) يعتمد على تقنية العلاج بضوء الليزر منخفض المستوى لعلاج مشاكل تراجع خط الشعر، الصلع، وكذلك علاج الشعر الخفيف عن طريق تحفيز فروة الرأس على إنبات الشعر للرجال والنساء.

ما هو جهاز اي ستور لإنبات الشعر؟

 

كيف يعمل اي ستور جهاز انبات الشعر بالليزر؟

يعتمد جهاز اي ستور على تقنية العلاج بالضوء المنخفض المستوى (LLLT) والتي تساعد على تحفيز فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر الرقيقة وكذلك إنبات شعيرات جديدة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر.

يجمع جهاز نمو الشعر iRestore بين قوة العلاج بالضوء LED وأشعة الليزر، حيث أن كلاهما ينقل ترددات إلى بصيلات الشعر لتحفيز النمو، كما أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي للخلية من جديد، مما يعزز عملية إعادة النمو.

جدير بالذكر أن اي ستور جهاز انبات الشعر بالليزر لا يمكنه أن يعالج مشاكل الصلع التام، حيث لابد أن تظل بصيلات الشعر حية حتى يكون العلاج بالليزر فعالاً، وحتى في حالة الشعر الرقيق يكون العلاج بالليزر مفيداً وفعالاً، لذا يرجى الرجوع إلى مقياس نوروود- هاميلتون (للذكور)، أو مقياس لوغويج سافين (للإناث) لتحديد مرحلة تساقط الشعر لديك.

يجمع جهاز انبات الشعر بالليزر بين 51 ليزراً طبياً مع العلاج بالضوء LED لتعزيز النمو، مما ينتج عنه شعر أكثر كثافة في أقل من ستة أشهر، وقد تم تطوير المنتج بالفعل من قبل دكتور بوديان طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من قبل مجلس الجراحين لاستخدام الجهاز في المساعدة في علاج مرضى الثعلبة.

أجريت دراسة سريرية مزدوجة التعمية لاختبار فعالية iRestore لوقف تساقط الشعر، وقد أظهرت الدراسة نتائج رائعة أثارت إعجاب جميع الباحثين، حيث ثبت تحقيق أكثر من 43 ٪ في معدل زيادة نمو الشعر لمن استعملوا جهاز الليزر لنمو الشعر.

 

مميزات الاعتماد على جهاز الليزر لنمو الشعر اي ستور:

  1. يمكن استخدامه للنساء أو الرجال وتحقيق نتائج فعالة في الحالتين.
  2. يعتمد في العلاج على تقنية الليزر منخفض الضوء والتي تعد آمنة تماماً.
  3.  حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء.
  4.  تم تطويره في منشآت معتمدة من قبل GMP.
  5.  سهل الاستخدام والحمل والتخزين، على عكس مشط وفرشاة الليزر التي توفر تغطية أقل بكثير وتتطلب حركة يد ثابتة ويعتبرها الكثيرون أداة متعبة وغير مريحة.
  6. يمكن استخدامه في المنزل أو في مكان العمل دون أن يعيقك عن القيام بمهام يومك.
  7. يعالج حالات مختلفة منها: الشعر الرقيق، تساقط الشعر الخفيف، الصلع في بداياته، انحسار الشعر عن مقدمة الرأس.
  8. يمكن استخدامه لتعزيز نتائج علاجات تساقط الشعر الأخرى مثل: (مكملات البيوتين، شامبو نمو الشعر، البلسم، الميوكسيديل، البروبيكيا، الفينستريد، وغيرها من منتجات نمو الشعر).
  9.  تكلفته قليلة مقارنة بأسعار بعض قبعات الليزر وأجهزة إنبات الشعر الأخرى.
  10. يعتبر سعره كذلك منخفض جداً في حالة ما إن تمت مقارنته بتكلفة عمليات زراعة الشعر أو إجراءات علاج تساقط الشعر الطبية المعتمدة على حقن البلازما أو الجلسات المتكررة.
  11. إمكانية استرداد سعر الجهاز بعد شرائه بستة أشهر في حالة عدم تحقيقه للنتائج المرغوبة أو المنتظرة منه.

 

مميزات الاعتماد على جهاز الليزر لنمو الشعر اي ستور

 

سعر جهاز اي ستور

يبدأ سعر جهاز اي ستور من 695 دولار أمريكي وهو سعر الجهاز الأساسي، ويمكن إضافة 80 دولار في حالة الرغبة في شراء بطاريات مخصصة للجهاز أيضاً، بالإضافة إلى مصاريف الشحن والتي تختلف من دولة إلى أخرى، ويأتي الجهاز بضمان 3 سنوات كاملة.

يذكر كذلك أن الشركة المنتجة أعلنت عن إمكانية إرجاع الجهاز واستعادة مبلغه مرة أخرى بعد 6 أشهر من شرائه في حالة إن لاحظت الحالة أنه لم يحدث أي تغيير أو تطور لحالتها بعد المواظبة على استعمال الجهاز طوال تلك الفترة.

 

كم مرة يمكنني استخدام نظام أي ستور ليزر لنمو الشعر ؟

يجب استخدام نظام iRestore Hair Growth System Essential يومياً لمدة 25 دقيقة للحصول على أفضل النتائج، بمتوسط ​​ 3 إلى 4 مرات في الأسبوع، علماً بأن الجهاز يكون مصحوباً بوحدة تحكم LCD للمساعدة في تتبع الوقت ولكن يمكنك التوقف مؤقتاً وإعادة التشغيل إذا لزم الأمر.

كل ما هو مطلوب منك أن تضع الخوذة على رأسك (ويكون الشعر جاف) وتمارس نشاطك اليومي بشكل طبيعي، ولتسريع النتائج يمكن استخدام جهاز الليزر لنمو الشعر إلى جانب مكملات أو مراهم نمو الشعر الأخرى، وهو ما يساهم في زيادة تدفق الدم وتعزيز امتصاص المنتجات الأخرى.

في بعض الأحيان يلاحظ المستخدمين تساقط الشعر خلال أول شهر من استخدام الجهاز ولكن لا داعي للقلق فهذا يعتبر أمراً عادياً للشعر الضعيف والتالف ولكن سرعان ما سيتحسن الوضع وينمو بدل منه شعر جديد أقوى وأكثر سماكة، حيث أكد المستشارون السريريون أن أي تساقط شعر في المرحلة الأولية يعد أمراً طبيعياً وجزءاً من دورة نمو الشعر المتكررة.

 

كم مرة يمكنني استخدام جهاز اي ستور

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

سكراب الشفايف

تفتيح البشرة السمراء

فوائد الكولاجين للرجال

فرد الشعر بالبروتين

علاج قشرة الشعر

تصغير مسامات الوجه