جهاز كابيلوس بلس لإعادة نمو الشعر ( CapillusPlus)

جهاز كابيلوس بلس لإعادة نمو الشعر ( CapillusPlus)

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة في مجال علاج تساقط الشعر والصلع واعادة انبات الشعر التالف ، مما وفّر حلاً بديلاً وذو فعاليةٍ عالية للأشخاص الذين يعانون من هذه المشاكل بعيداً عن الطرق التقليدية المعتادة مثل زراعة الشعر والمستحضرات الدوائية وحقن البلازما وما الى ذلك . 

ومن بين تلك الوسائل ظهر جهاز كابيلوس بلس لإعادة انبات الشعر ( CapillusPlus ) كحلّ جديد ومبتكر لمشكلة التساقط والصلع للرجال والنساء على حد سواء ، إذاً ما هو جهاز كابيلوس بلس لإنبات الشعر وكيف يعمل ؟ هذا ما سوف نعرفكم عليه وأكثر مع تجميلي .

 

ما هو جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus ) لإعادة نمو الشعر ؟ 

جهاز كابيلوس بلس CapillusPlus هو أحد الأجهزة المستخدمة لإعادة انبات الشعر بالليزر وخاصة لدى الرجال المصابين بالصلع الوراثي من خلال تقنية أشعة الليزر ( LED ) بقوة 5 ميجا وات التي يقومُ عليها الجهاز ، ويتوفر جهاز كابيلوس بلس في نموذج مرن على هيئة كاب للشعر يسمح لمن يستخدمه بارتدائهِ دون حرج وممارسة حياتية اليومية بشكلٍ اعتيادي ، تم تصنيع هذا الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية وهو حاصل على ISO 13485 من أجل ضمان الجودة . 

 

ما هو جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus ) لإعادة نمو الشعر ؟ 

 

 

كيف يعمل جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus ) لإعادة نمو الشعر ؟

يأتي جهاز كابيلوس بلس في هيئة خوذة أو قبعة مؤلفة من طبقة خارجية مصنوعة من القماش بالإضافة الى طبقة داخلية معدنية صلبة بها حوالي 202 صمام ثنائي وظيفته هو تمرير أشعة الليزر ( LED ) بقوة 5 ميجا وات من جسم الجهاز لتخترق أنسجة وطبقات فروة الرأس بغرض تحفيز نمو الشعر والتقليل من التساقط . كما يأتي جهاز كابيلوس بلس مع شاحن خارجي عبارة عن بطارية ليثيوم من أجل إمداده بالطاقة الكهربائية اللازمة للعمل خلال فترة ارتدائه بهدف حرية الحركة أثناء القيام بالجلسة العلاجية .

كل ما عليك القيام به هو ارتداء القبعة لمدة تتراوح ما بين 6 الى 10 دقائق يومياً ، وخلال تلك الفترة القصيرة بإمكانك متابعة ممارسة انشطة حياتك بصورة طبيعية دون التقيد بالجلوس أو انتظار مرور الوقت .

ينصح بالحرص على تنظيف الشعر جيداً في حال وجود أي رواسب عالقة لمستحضرات تصفيف الشعر ، كما أنه من الضروري كذلك ازالة أي أطواق معدنية قبل القيام باستخدام الجهاز . 

Capillus New 6-Minute Laser Therapy Treatment for Hair Regrowth

 

مميزات جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus ) لإعادة نمو الشعر : 

  1. معدلات أمان مرتفعة : يوفر جهاز كابيلوس بلس لإعادة نمو الشعر معدلات أمان مرتفعة حيث لم يثبت أي مخاطر محتملة ناتجة عن القيام باستخدام هذا الجهاز مثل التأثير على الأعضاء الداخلية أو التأثير السلبي على سطح الجلد وما الى ذلك ، كما أنه قد حصل على موافقة منظمة الغذاء والدواء FDA مما يعني أنه قد خضع الى مجموعة من التجارب السريريّة من أجل الوقوف على مدى فعاليته وأمانه .
  2. مرونة الاستخدام : يتيح جهاز كابيلوس بلس مرونة عالية حيث يمكن استخدامه خلال تناول الطعام أو ممارسة الرياضة أو حتى الاسترخاء ، لذلك فهو لا يشكل عائقاً أمام القيام بالمهام اليومية المختلفة خاصةً وأنه لا يحتاج سوى 6 الى 10 دقائق يومياً من أجل اتمام المهمة كذلك فهو لا يحتاج الى أي استشارة او مساعدة طبية و إنما يمكن تطبيقه ذاتياً وبسهولةٍ تامة ،  وهي ميزة هامة خاصة إذا ما قارنّاها بجلسات الليزر التي يتم القيام بها في عيادات أطباء التجميل .
  3. عدم الشعور بالألم : لا يسبب جهاز كابيلوس بلس للمريض أي نوع من الألم ، لذلك فأنت لست مضطراً لاستخدام المسكنات أو المخدر الموضعي قبل القيام بهذه العملية لتلافي الشعور بالألم .
  4. نتائج ممتازة : يضمن جهاز كابيلوس بلس لإعادة إنبات الشعر نتائج ممتازة حيث يساهم الجهاز في تقليل عملية التساقط والحدّ من فقدان الشعر وكذلك علاج مشكلة الثعلبة وتلف الشعر نتيجة استخدام وسائل العناية المناسبة أو المعالجة بالأصباغ وذلك كله يتم من خلال قيام أشعة الليزر بتنشيط الدورة الدموية للشعر وتحفيز وصول الدم والغذاء الى بصيلاته وكذلك التخلص من الطبقات الميته فوق سطحه مما يساعد في زيادة طول الشعر خلاله فترة قصيرة وزيادة متانته ولمعانه .
  5. علاج مُساعد : من الممكن استخدام جهاز كابيلوس بلس كعلاج تكميلي إلى جانب علاجات تساقط الشعر الأخرى ، على سبيل المثال يمكن استخدامه لتسريع مدّة انبات الشعر في حالات زراعة الشعر كما يمكن أيضاً اللجوء إليه جنباً الى جنب مع أدوية التساقط ( Minoxidil ) وجلسات حقن البلازما وغير ذلك من الوسائل الأخرى .
  6. توفير الوقت والجهد : يساهم جهاز كابيلوس بلس في توفير الكثير من الوقت إذا ما قررت القيام بنفس الإجراء في عيادة الطبيب ، كما أنه يوفر عليك كذلك الكثير من الجهد المبذول . 

 

مميزات جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus ) لإعادة نمو الشعر  

 

تجارب الأشخاص مع جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus ) : 

قدّم جهاز كابيلوس بلس نتائج ممتازة في علاج مشكلة تساقط الشعر والشعر التالف والضعيف ، وقد أثبت فعالية كبيرة حازت على اعجاب مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين قاموا بتجربته وأرضى طموحاتهم ، لذلك فقد حصل الجهاز على تقييمات مرتفعة من قبل المرضى . 

 

تجارب الأشخاص مع جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus )  

 

كم تبلغ تكلفة جهاز كابيلوس بلس ( CapillusPlus ) ؟

تبلغ تكلفة جهاز كابيلوس بلس حوالي 1700 دولار أمريكي ، وهي تكلفة معقولة وغير مبالغ بها اذا ما تم مقارنتها بتكلفة علاجات الصلع الأخرى مثل زراعة الشعر والعلاجات الدوائية وحقن البلازما وغير ذلك ، ومن الممكن التمتع بخدمة التوصيل المنزلي وارتجاع المنتج أو استبداله من خلال مواقع البيع الالكتروني . 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أهم طرق علاج تساقط الشعر

تساقط الشعر بعد التكميم

فوائد الفيلر للشعر

عيوب شد الوجه بالخيوط ومميزاته

جهاز هير ماكس لنمو الشعر (HairMax LaserBand)