خوذة ديدوس لإنبات الشعر ( Diodes )

خوذة ديدوس لإنبات الشعر ( Diodes )

ظهرت خوذة ديدوس ( Diodes ) لإنبات الشعر كحلّ فعال لمشكلة التساقط من خلال موجات الأشعة تحت الحمراء التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية الموجودة بفروة الرأس لجعل الشعر أكثر صحة وكثافةً وأقل تساقطاً .حيثُ لم تعد وسائل علاج تساقط الشعر مقتصرةً على الطرق والعلاجات التقليدية فحسب وإنما أصبح بالإمكان الاستفادة من التقنيات المكتشفة حديثاً في علاج مشكلة التساقط بفعاليةٍ عالية وبقدرٍ عالٍ من المرونة لم يكن مُتاحاً من قبل. 

 

ما هي خوذة ديدوس ( Diodes ) لإنبات الشعر ؟

قبعة أو خوذة ديدويس ( Diodes Hair Growth Helmet ) لإنبات الشعر بالليزر هي واحدة من التقنيات الحديثة المستخدمة في إعادة إنبات الشعر الخفيف والمتساقط لدى الرجال والنساء على حدّ سواء من خلال اطلاق موجات الأشعة تحت الحمراء ذات الطول الموجي الذي يبلغ 300 ميكرومتر تقريباً والتي تعمل تحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس بهدف اعادة انبات الشعر مجدداً ، تعتبر خوذة ديدوس من أقوى العلاجات الضوئية الحديثة في علاج مشكلة تساقط الشعر والتي قد لاقت رواجاً كبيراً مقارنة بالوسائل التقليدية لإعادة انبات الشعر ، تعمل خوذة ديدوس على إبطاء عملية تساقط الشعر وايقافه تماماً من خلال تحفيز دورة الدم في الأوعية الدموية الدقيقة بفروة الرأس وذلك عن طريق زيادة تدفق الدم الى فروة الرأس وبصيلات الشعر ، والتحسين من عملية تخليق البروتين وبالتالي زيادة كثافة الشعر وتدعيم قوته ومتانته . 

 

ما هي خوذة ديدوس ( Diodes ) لإنبات الشعر ؟

 

ما هي مميزات خوذة ديدوس ( Diodes ) لإعادة إنبات الشعر ؟

  1. غير ضارة للبيئة : يتم تصنيع خوذة ديدوس لإعادة انبات الشعر من مواد عالية الجودة والسلامة ، لذلك فهي آمنة بيئياً بشكلٍ كبير وهو كذلك آمن بالنسبة للإنسان حيث يأتي المنتج مرفقاً بنظارات طبية من أجل حماية العينين من الأشعة الضارة التي تنبعث من الجهاز أثناء عملة . 
  2. نتائج دائمة : في العادة لا تظهر نتائج خوذة ديدوس لإنبات الشعر سريعاً حيثُ اننا بحاجة الى فترة طويلة نسبياً من أجل ظهور النتائج الجيدة واعادة انبات الشعر مجدداً ، لكن في ذات الوقت تظل هذه النتائج دائمة لفترات طويلة حتى بعد التوقف عن استخدام الخوذة وذلك بشهادة الأشخاص الذين جرّبوا استخدامها .
  3. علاج تكميلي : في أحيان متعددة تستخدم خوذة ديدوس وغيرها من الوسائل التي تعتمد على موجات أشعة الليزر والأشعة تحت الحمراء كعلاجٍ تكميلي وتحفيزي لإنبات الشعر بعد القيام بعملية زراعة الشعر من أجل الحصول على نتائج أكثر فعاليةً وفي وقتٍ أقل .
  4. معدلات أمان مرتفعة : تم إخضاع خوذة ديدوس للعديد من التجارب السريرية من أجل التأكد التام من سلامتها وخلوّها من الأضرار الجانبية المحتملة على المرضى مثل التهابات فروة الرأس وما الى ذلك وقد حصلت على موافقة هيئة الدواء والغذاء ( FDA ) مما يعزز من معدلات أمانها وسلامتها .
  5. السهولة والمرونة : تتيح قبعة ديدوس لعلاج تساقط الشعر امكانية استخدامها بشكلٍ سهل دون عوائق ، حيث يمكن استخدامها لمدة 30 دقيقة أو أقل يومياً بشكلٍ سهل دون الحاجة لاستشارة الطبيب ، كما تتيح قبعة ديدوس ارتداءها خلال القيام بالمهام اليومية بشكلٍ مرن ودون أن تشكل عائقاً . 
  6. الفعالية العالية : توفر قبعة ديدوس نتائج فعالة لتكثيف الشعر واعادة انباته للرجال والنساء على حد سواء ، كما بالإمكان زيادة فعالية هذه التقنية من خلال استخدام بعض المكملات الغذائية التي ينصح بها الأطباء في حالات تساقط الشعر
  7. بدون ألم : لا تتسبب خوذة ديدوس بأي ألم بالنسبة للشخص الذي يقوم باستخدامها ، لذلك فأنت لا تحتاج الى استخدام أيّ من مواد التخدير الموضعية قبل استخدامها . 

 

ما هي مميزات خوذة ديدوس ( Diodes ) لإعادة إنبات الشعر ؟

 

كيف تستخدم خوذة ديدوس ( Diodes ) لإنبات الشعر ؟

تأتي قبعة الشعر ديدوس ( Diodes ) مع بطارية خارجية يتم ايصالها بالخوذة من أجل مدّها بالطاقة اللازمة لتشغيلها ، بعد ذلك يتم ارتداء القبعة المصنوعة من طبقة خارجية من القماش و من طبقة داخلية معدنية مزودة بفتحات متعددة من أجل إنفاذ الأشعة تحت الحمراء ذات الطول الموجي الواسع ( 300 ميكرومتر ) فوق فروة الرأس بعد تشغيلها لمدة 30 دقيقة يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج وفي العادة لا يتطلب استخدام قبعة ديدوس استشارة الطبيب وإنما يمكن القيام باستخدامها ذاتياً بسهولةٍ تامة . 

 

تجارب الناس مع خوذة ديدوس ( Diodes ) لإنبات الشعر : 

أثبتت قبعة ديدوس للشعر فعاليتها الجيدة من خلال تجارب الأشخاص الذين قاموا باستخدامها حيثُ كانت نتائجها جيدة ومُرضية الى حدّ كبير وقد حصلت كذلك على تقييمات جيدة على مواقع البيع الالكتروني حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يقوموا باستخدامها بشكلٍ منتظم ، كما يتاح كذلك امكانية ارجاع المنتج او استبداله خلال مدة زمنية قدرها 3 أشهر في حال لم يأتي بالنتائج المطلوبة . 

 

تجارب الناس مع خوذة ديدوس ( Diodes ) لإنبات الشعر  

 

كم تبلغ تكلفة خوذة ديدوس ( Diodes ) لإنبات الشعر ؟ 

تتوافر خوذة ديدوس بسعر 230 دولار أمريكي تقريبا وهي تعدّ تكلفة قليلة نسبياً إذا ما قارنّاها بوسائل علاج تساقط الشعر المشابهة ويمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق الشحن الى بلدك من خلال موقع مواقع البيع الالكتروني العالمية . 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بدون حلاقة

زراعة الشعر للنساء في جدة

زراعة الشعر للنساء في دبي

زراعة الشنب في الرياض