افضل عيادة أسنان في الخوض

افضل عيادة أسنان في الخوض
أفضل عيادة أسنان في الخوض

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 10 سبتمبر 2022 · تحديث: 10 سبتمبر 2022

افضل عيادة أسنان في الخوض

افضل عيادة أسنان في الخوض

حققت مستويات الرعاية الصحية بمدينة الخوض العُمانية وخاصةً في مجال طب الفم والأسنان تطوراً ملحوظاً خلال الآونة الأخيرة، مما جعلها تضم مجموعة من افضل عيادة أسنان في الخوض، والذين يتمتعون بأعلى مستويات الخبرة والكفاءة التي تُمكنهم من إجراء كافة علاجات الأسنان بمنتهى اليُسر والكفاءة.

إن كنت ترغب في معرفة المزيد عن أفضل أطباء وعيادات الأسنان في مدينة الخوض، فسوف نقدم لك في هذا الملف مجموعة من أمهر أطباء الأسنان بالمدينة، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المعايير الواجب اتباعها عند اختيار طبيب الأسنان المناسب، والكثير من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل عيادة الأسنان في الخوض:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادات أسنان في الخوض قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معايير اختيار افضل عيادة أسنان في الخوض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

قائمة تضم مجموعة من أفضل عيادات للأسنان في الخوض:

عيادة بوشر لطب الاسنان

تعد عيادة بوشر لطب الاسنان أحد أهم عيادات الأسنان في سلطنة عمان، تقدم العيادة كافة خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية، باستخدام أحدث الأجهزة وبأعلى معايير الجودة، تحت إشراف نخبة من أكفأ أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة.

تشمل أهم الخدمات التي تقدمها العيادة كلاً من:

  • تقويم الأسنان.
  • تبييض وتجميل الأسنان.
  • تنظيف الأسنان واللثة.
  • تركيبات الأسنان.
  • تجميل اللثة.

العنوان: شقة رقم (21) - مبنى رقم (607) - مقابل لها مول شارع مزون.

عيادة بوشر لطب الاسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة سحر الإبتسامة لطب الأسنان Magic Smile Dental Clinic:

عيادة الابتسامة لطب الأسنان هي واحدة من عيادات طب الأسنان المتميزة في مدينة الخوض العمانية، والتي تعمل تحت إدارة وإشراف مُباشر من الدكتور إسلام مُحمد، وهو طبيب أسنان مصري، وأخصائي العلاجات السنية والإجراءات التجميلية للأسنان بمختلف أنواعها.

حصلت عيادة الإبتسامة على تقييم 5 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل، وهي تقدم العديد من خدمات طب الأسنان، ومن أبرزها: حشوات الأسنان، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود، تركيبات الأسنان الثابتة والمُتحركة.

العنوان: شارع الخوض التجاري - السيب - أعلى صيدلية طيبة الطابق الثالث - سلطنة عمان.

عيادة سحر الابتسامة لطب الاسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة الاسنان العصرية Al Asriya Dental Clinic:

العيادة العصرية لطب الأسنان هي واحدة من المراكز الطبية المتخصصة في مدينة الخوض في تقديم مُختلف خدمات طب الأسنان، سواء الخدمات التشخيصية أو العلاجية أو التجميلية، تحت قيادة نُخبةٍ متميزة من أمهر الأطباء والفنيين في مجال طب وتجميل الأسنان.

حصلت العيادة على تقييم 5 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل، وهي تقدم العديد من الخدمات العلاجية، ومن أبرزها: علاج جيوب اللثة، ، تعويض الأسنان المكسورة، توريد اللثة بالليزر، تقويم الأسنان، ترميم الأسنان التالفة.

العنوان: شارع الخوض التجاري - السيب - سلطنة عمان.

عيادة الاسنان العصرية

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة المياس لطب وتقويم الأسنان Al Mayyas Dental and Orthodontic Clinic:

عيادة المياس هي واحدة من العيادات الرائدة في مدينة الخوض، والمتخصصة في مجال طب وتجميل وتقويم الأسنان، تقدم عيادة المياس العديد من الخدمات الطبية المتميزة، وعلى رأسها تركيبات الأسنان، ترميم الأسنان الأمامية، علاج أسنان الأطفال، توريد الشفايف بالليزر، إزالة جير الأسنان، وقد حصلت العيادة على تقييم 5 من 5 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: الخوض التجاري - السيب - عمان.

عيادة المياس لطب الاسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة جنى سمايل لطب الاسنان Jana Smile Dental Clinic:

تقدم عيادة جنى سمايل بمدينة الخوض مجموعة متميزة من علاجات الأسنان لكافة أفراد الأسرة، مثل زراعة الأسنان المفقودة والتعويضات السنية، تيجان الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، ابتسامة هوليود وغيرها الكثير.

حظيت عيادات جنى لطب الأسنان على تقييم 5 من 5 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل، كما تقوم العيادات بتقديم العديد من العروض الموسمية المغرية على أسعار الخدمات الطبية المُقدمة للمرضى.

العنوان: مبنى ريد تاغ - رقم 24 - الطابق الثاني - شارع الخوض التجاري - السيب - سلطنة عمان.

عيادة جنى سمايل

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات اراك الطبية فرع الخوض Arak medical clinics:

عيادة أراك الطبية هي واحدة من أفضل العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان، تقوم العيادة بتقديم باقةٍ متميزة من الفحص الدوري للأسنان، تتضمن الإستشارة الطبية والصورة البانورامية، بالإضافة إلى تنظيف وتلميع الأسنان والتنظيف المنزلي للأسنان.

بالإضافة إلى ذلك تقدم العيادة العديد من العروض الموسمية المتميزة للمرضى، من أجل السماح لهم بالحصول على أفضل الخدمات الطبية بأقل الأسعار، وقد حصلت العيادة على تقييم 5 من 5 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: الخوض - شارع تجاري - السيب - سلطنة عمان.

عيادات آراك الطبية فرع الخوض

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع زهرة بغداد الطبي Baghdad Flower Medical Center:

مجمع زهرة بغداد لطب الأسنان هو واحدٌ من مراكز طب الأسنان المرموقة بمدينة الخوض العُمانية، حيث يقدم الكثير من الخدمات المُتخصصة في مجال علاج وتجميل الأسنان، على يد مجموعة من أمهر أطباء الأسنان، مما أهلها للحصول على تقييم 5 من 5 من قبل المرضى والزوار على محرك البحث جوجل.

العنوان: J6C3 + JM3 - السيب - سلطنة عمان.

مجمع زهرة بغداد الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة رتاج للأسنان Retaj Dental Clinic:

تُصنف عيادة رتاج لطب الأسنان ضمن قائمة أحسن عيادة أسنان في الخوض، حيث تقدم العيادة مجموعة من أفضل خدمات طب الأسنان، بمهارةٍ عالية، وبجودةٍ واهتمام لا مثيل له، مما يجعلها وجهة مميزة للكثير من المرضى الباحثين على الراحة والخبرة.

ومن أهم الخدمات الطبية التي تقدمها عيادة رتاج: علاج أسنان الأطفال، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، حشوات الأسنان بمختلف أنواعها، وقد حصلت العيادة على تقييم 5 من 5 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل.

العنوان: طريق 3323 - السيب - سلطنة عمان.

عيادة رتاج للاسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة زووم لطب الأسنان Zoom Dental Clinic:

عيادة زووم هي واحدة من مراكز طب وتجميل الأسنان المرموقة في مدينة الخوض العمانية، تحت إشراف مجموعةٍ من الأطباء الحاصلين على عدد من الشهادات الأكاديمية المُتخصصة، وهي حاصلة على تقييم 4.9 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل، بفضل ما تهتم به من تقديم خدمات طبية متميزة، واهتمام بتنظيم المواعيد الطبية، بالإضافة إلى تقديم النصائح والتعليمات الهامة للمرضى باستمرار.

العنوان: J58W + 6W5 - السيب - عمان.

عيادة زووم لطب الاسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز الأمل الطبي Al-Amal Medical Centre, Al-khoud:

مركز الأمل الطبي هو واحدٌ من المراكز الطبية مُتعددة التخصصات، مثل طب الأسنان والجلدية والباطنية والعلاج الطبيعي وغير ذلك، ويزخر المركز بنخبةٍ متميزة من أمهر أطباء الأسنان ذوي المهارة والخبرة التي لا نظير لها.

حاز المركز على تقييم 4.1 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل، ومن أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المركز، علاج جيوب الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، وغيرها من الخدمات المتنوعة.

العنوان: شارع الخوض - السيب - سلطنة عمان.

مركز الامل الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مستوصف الخليل Alkhalil Polyclinic:

مُستوصف الخليل لطب وجراحة وتقويم الأسنان وطب الأمراض الجلدية والتجميل، هو واحدُ من المراكز الطبية متعددة التخصصات في مدينة الخوض، حيث يقدم العديد من الخدمات الطبية وعلى رأسها علاجات الأسنان بمختلف أنواعها.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز: تلميع الأسنان، عدسات الزيركون، تقويم الأسنان، جسور الزركون، تنظيف الاسنان من الجير، وكذلك حشوات الأسنان، وتوريد اللثة بالليزر وغير ذلك الكثير، وقد حصل المستوصف على تقييم 4 من 5 من قبل المرضى على محركات البحث جوجل.

العنوان: الخوض - السيب - سلطنة عمان.

مستوصف الخليل

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

ابتسامة هوليود في عمان 

عملية زراعة الأسنان في الأردن 

افضل دكتور زراعة اسنان في الاردن

تلبيس الأسنان في الأردن

أسعار تقويم الأسنان في الأردن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...