د. كوبيلاي أوزديل

د. كوبيلاي أوزديل

لا توجد تقييمات
التقييم
Remzi Oğuz Arık mah, John F Kennedy cad Onlar apt No:24/10, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كوبيلاي أوزديل
د. كوبيلاي أوزديل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر دكتور كوبيلاي أوزديل واحداً من أفضل أطباء التجميل في أنقرة بتركيا، وهو صاحب عيادة "كوبلاي للتجميل" بأنقرة، وهو حريص على تقديم أفضل خدمة طبية لعملائه من داخل وخارج تركيا، وذلك بمساعدة فريق طبي مُدرب جيداً ذو خبرةً كبيرةً في مجال التجميل والتعامل مع المرضى.

تخرج دكتور كوبيلاي أوزديل من كلية الطب بجامعة حجي تبة في عام (2006) وتخصص في الجراحة التجميلية، ثم عمل وتدرب في العديد من المستشفيات التركية.

حضر دكتور كوبيلاي أوزديل العديد من المؤتمرات والمحاضرات الدولية، وله العديد من المنشورات البحثية في الدوريات العالمية الطبية في مجال الجراحة التجميلية.

يحرص دكتور كوبيلاي أوزديل على تقديم خدمات السياحة العلاجية لعملائه من أوروبا ودول الخليج والعالم العربي، حيث يتم تقديم خدمة طبية متميزة بتطبيق معايير الجودة العالمية، وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة في مجال التجميل وزراعة الشعر.

دكتور كوبيلاي أوزديل صاحب خبرةً تمتد لأكثر من (15) عاماً في مجال التجميل، فقد أسس عيادته في وسط مدينة أنقرة التركية عام (2004)، وقد أجرى مئات العمليات الناجحة طوال هذه الفترة، لذا فهو يحظى بثقة عدد كبير من عملائه الأتراك والأجانب.

يسعى دكتور كوبيلاي أوزديل لتقديم كافة التسهيلات لعملائه من خارج تركيا، منها توفير وسائل انتقال من المطار إلى العيادة، إضافةً إلى توفير أماكن إقامة خاصة ومريحة لهم طوال فترة الإقامة بتركيا.

التخصصات

يقدم دكتور كوبيلاي أوزديل العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه جراحياً، شد الرقبة جراحياً، شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأنف بدون جراحة، عمليات تجميل الأذن البارزة، شد الجبهة، عمليات رفع الحواجب، عملية شد الجفون، تجميل الأنف بالخيوط، جلسات الهيدرافيشل، التقشير الكربوني للبشرة، توحيد لون البشرة، التخلص من البقع الداكنة بالليزر، التخلص من آثار حب الشباب، التخلص من الندوب، إزالة آثار الحروق، تجديد نضارة البشرة بحقن البلازما، حقن البوتكس للتجاعيد وحقن الفيلر للتجاعيد.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون جراحياً، نحت الخصر، شفط الدهون بالليزر، شد ترهلات الجلد بعد الولادة، تجميل ورفع المؤخرة، شد البطن، شد الأفخاذ، شد الساقين، عمليات علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، عمليات التجميل الأنثوية، علاج الندبات وتبييض الجسم.

يتميز دكتور كوبيلاي أوزديل بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالروبوت وزراعة الشعر بأقلام تشوي.

عيادتنا

يتعاون دكتور كوبيلاي أوزديل مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور كوبيلاي أوزديل في حي رمزي أوجوز أريك، شارع جون كنيدي، شقق أونلار، رقم (24/10)، (06680)، كافيكليدير، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج