أفضل عيادة أسنان الفروانية

أفضل عيادة أسنان الفروانية
أفضل عيادة أسنان الفروانية

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 10 سبتمبر 2022 · تحديث: 10 سبتمبر 2022

أفضل عيادة أسنان الفروانية

أفضل عيادة أسنان الفروانية

تُعتبر الكويت إحدى الوجهات العلاجية البارزة لبعض الدول نظراً لما تقدمه من خدمات طبية متميزة وخاصةً في مجال الأسنان، وتعتبر الفروانية من أبرز المناطق التي تتركز فيها هذه المراكز، لذلك نقدم لكم قائمة تساعدكم على اختيار أبرز عيادة أسنان الفروانية.

معلومات هامة حول اختيار أفضل عيادة أسنان في الفروانية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل عيادة أسنان الفروانية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادات كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات هامة حول اختيار أفضل عيادة أسنان في الفروانية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مركز روت لطب الأسنان – Root Clinic

تتميز هذه العيادة من بين عيادات أسنان الفروانية بتقديمها العديد من الخدمات التجميلية للثة والأسنان بجودة مرتفعة، فقد أنشئت العيادة منذ ما يزيد عن 6 سنوات تقريباً وتحرص على الحفاظ على أفضل معايير الجودة والسلامة طوال هذه الفترة.

يتكون الطاقم الطبي للعيادة من مجموعة متميزة من أطباء الأسنان الذين يتميزون في تخصصاتهم المختلفة، والذين يعملون تحت إدارة الدكتور مشعل بن منصور طبيب الأسنان الحاصل على البورد الأمريكي وصاحب سنوات الخبرة الطويلة.

العنوان: مقابل مسجد الميدان – يطل على جسر الغزالي – الفروانية – الكويت.

مركز روت لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة أبها الجديدة لطب الأسنان - New Abha Clinic

تصنف هذه العيادة كأحسن عيادة أسنان الفروانية من قبل بعض عملائها، فقد تم تجهيزها وتزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة التشخيصية والعلاجية التي تساعد العملاء في الحصول على أفضل النتائج في أقل وقت ممكن.

يعمل المركز تحت إشراف الدكتور وليد العلي اختصاصي طب أسنان الأطفال وصاحب سنوات الخبرة الطويلة، كذلك يقدم المركز العديد من الخدمات الطبية والتجميلية مثل تبييض الأسنان والتنظيف للأشخاص من مختلف الأعمار.

العنوان: الشارع الأول بلوك 1 – عمارة 176 – خلف نادي التضامن ستريت – الفروانية – الكويت.

عيادة أبها الجديدة لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة أعيان لطب الأسنان

تُعد عيادة أعيان لطب الأسنان أحد أشهر العيادات المتخصصة في طب الأسنان في الفراونية، تتميز العيادة بوجود جميع تخصصات طب الأسنان في مكانٍ واحد، كذلك يوجد بها فريق طبي متميز، ونقدم خدماتها باستخدام أحدث الأجهزة الطبية.

تقدم العيادة كافة الخدمات التجميلية، مثل:

  • فينير الأسنان.
  • لومينير الأسنان.
  • ابتسامة المشاهير.
  • تنظيف الأسنان.
  • تلميع الأسنان.
  • ترميم الأسنان.
  • تجميل اللثة بالليزر.
  • الحشوات التجميلية للأسنان.

العنوان: مجمع راضي العويد - شارع علي فهد الدويلة - محافظة الفروانية - الكويت.

A'ayan Dental Clinic عيادة أعيان لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز الابتسامة لطب الأسنان – Ebtisama Dental Center

يقدم المركز خدمات الاستشارة الطبية وخدمات حلول تجميل وعلاج اللثة والأسنان، وذلك من خلال العديد من الأطباء والطبيبات المتميزين والحاصلين على أفضل الشهادات العلمية، مع اعتمادهم على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية المتوفرة في المركز.

تشمل الخدمات التي تقدمها عيادة الابتسامة تبييض الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، بالإضافة على العديد من الخدمات التجميلية الأخرى.

العنوان: منطقة 5 – مقابل فرع الغاز – الفروانية – الكويت.

مركز الابتسامة لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز تيجان الدولي لطب الأسنان – Tijan Dental Center

يعد من المراكز المتكاملة التي تقدم شريحة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، فقد تم تأسيس المركز في عام 2006م ليقوم بتقديم خدماته تحت إشراف نخبة من الأطباء المتميزين وأصحاب الخبرة.

يتخصص المركز في جميع تقنيات وعمليات الأسنان، وتشمل الخدمات التي يقدمها جراحات الفكين، وتركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وعلاج أسنان الأطفال، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى.

العنوان: شارع علي فهد الدويلة – الفروانية – الكويت.

مركز تيجان الدولي لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة الميدان – Maidan Clinic

تعتبر هذه العيادة الخيار المفضل للبعض عند البحث عن عيادة اسنان الفروانية أو الكويت بشكل عام، حيث أنها تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في أنحاء الكويت، وتتميز هذه العيادة بخدمات ذات جودة مرتفعة حيث حصلت على العديد من جوائز الجودة في السنوات السابقة.

توفر العيادة العديد من الوسائل الطبية المستخدمة في تشخيص وعلاج الأسنان، لتقدم العديد من خدمات تجميل الأسنان كالحشوات التجميلية والتبييض والتقويم، بالإضافة إلى خدمات تشخيص وعلاج أمراض الأسنان واللثة.

العنوان: الحمراء مول – شارع حبيب مناور – الفروانية – الكويت.

عيادة الميدان

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً:

ابتسامة هوليود في الكويت

تجميل الأسنان في الكويت

عملية زراعة عظم الفك

الابتسامة الرقمية

حشو الأسنان بالليزر المائي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...