هير لاين كلينيك

هير لاين كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Kazım Özalp, Uğur Mumcu Cd. No:6, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
هير لاين كلينيك
هير لاين كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز هير لاين كلينيك هو أحد المراكز المتخصصة في زراعة الشعر بمدينة أنقرة بتركيا، ويقدم المركز العديد من الحلول للتغلب على تساقط الشعر عند الرجال والسيدات، كما يقدم أساليب العلاج المختلفة للصلع المبكر، ويتم ذلك باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات التي توصل لها العلم في مجال زراعة الشعر.

تضم هير لاين كلينيك نخبة متميزة من أطباء التجميل المتخصصين في زراعة الشعر بتركيا، وتسعى إدارة العيادة دائماً إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والأساليب المتبعة في مكافحة انتقال الأمراض، وذلك بالحرص على استخدام الأجهزة المعقمة.

ساعدت هير لاين كلينيك عدد كبير من عملائها في الحصول على المظهر اللائق بهم، من خلال علاج مشكلات الشعر المختلفة وفقاً لما يناسب كل حالة على حدة، وبتطبيق أحدث التقنيات، ويتردد على العيادة عدد كبير سواء من داخل المدن التركية أو من خارجها، ويتم توفير كافة التسهيلات للقادمين من الخارج منها أماكن مُريحة أثناء الإقامة.

حصلت هير لاين كلينيك على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يتم تقديم خدمات زراعة الشعر وعلاج مشكلات الشعر المختلفة في هير لاين كلينيك ومن أبرزها: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للسيدات، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالروبوت، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة شعر الجسم، صبغ فروة الرأس المجهري، إصلاح عمليات زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر بالفيتامينات والمعادن، حقن البلازما للشعر، جلسات الميزوثيرابي للشعر وعلاج تراجع الخط الأمامي من الشعر.

الفريق الطبي 

تضم هير لاين كلينيك نخبة من أفضل الأطباء في مجال التجميل وزراعة الشعر بتركيا، وهم، الدكتور أوزغور أوزتان: مدير المركز وأحد أفضل الأطباء في زراعة الشعر بتركيا، الدكتورة إليف: أخصائية زراعة الشعر، الدكتور علي: أخصائي زراعة الشعر، الدكتور أوموت: أخصائي زراعة الشعر والدكتور أكين: أخصائي زراعة الشعر.

تزخر هير لاين كلينيك بفريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، كما تضم طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع هير لاين كلينيك في شارع كاظم أوزلاب، منطقة أوجور مومجو، رقم (6)، (06700)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج