عيادة د. محمد أبو الفتوح

عيادة د. محمد أبو الفتوح

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
تقاطع شارع العرفان مع شارع المأمون القبلي (ملف عوض) - أسفل مركز د. محمد شويل للأشعة - الدور الأول علوي - مركز ملوي - محافظة المنيا ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد أبو الفتوح
عيادة د. محمد أبو الفتوح
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة الدكتور محمد أبو الفتوح لطب الأسنان من أشهر العيادات في مركز ملوي بأسيوط، ومؤسسها د. محمد أبو الفتوح أستاذ بكلية طب الأسنان جامعة المنيا، وتعتمد العيادة على أحدث التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة كما يتبع الدكتور محمد أعلى المعايير الطبية كما يقدم المعاملة الحسنة لمرضاه مما زاد من شعبيته وحب الناس له، كما يقدم خدماته المجانية للأطفال ذوي الهمم والرعاية الكاملة والاهتمام المستمر لهم، فأصبحت عيادته من أفضل عيادات الأسنان في أسيوط.

يوجد بالعيادة العديد من خدمات طب الأسنان مثل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وتقويم الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان، فلكل مشكلة في الأسنان ويوجد لها حل في عيادة الدكتور محمد أبو الفتوح مهما بلغت درجة صعوبتها أو بلغت حالة الأسنان.

التخصصات

يوجد بعيادة الدكتور محمد أبو الفتوح العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن هذه الخدمات تقويمات الأسنان بالتقنيات المتعددة، مثل تقويم الأسنان الثابت والتقويم المعدني وتقويم الأسنان الداخلي والتقويم الوقائي وتقويم الأسنان المتحرك الشفاف، وخدمات الأسنان المقدمة للأطفال ومنها خلع الأسنان اللبنية للأطفال وحشو الأسنان والضروس بدون ألم وفي جلسة واحدة وتقويم الأسنان للأطفال وفحص الفم والأسنان وعمل جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان وتركيب طربوش الأسنان والجسور وتيجان الأسنان وتركيبات الايماكس وأسنان الزيركون والبورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

كما يسعى الدكتور محمد إلى أن تضم عيادته الخدمات الأخرى التي تخص تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان بالتقنيات الحديثة وتلميع وتنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير وتجميل اللثة وتوريدها وإزالة تصبغات اللثة وخدمات حشو الأسنان مثل الحشو البلاتيني للأسنان وحشوات البورسلين للأسنان والحشوات التجميلية وحشوة الكومبوزيت للأسنان وعلاج التهابات اللثة وعلاج الفطريات التي تصيب الفم واللثة، وعلاج تآكل الأسنان وبروز الأسنان وخلع الأسنان والضروس وخلع ضرس العقل.

الطاقم الطبي

تعتمد عيادة الدكتور محمد أبو الفتوح في عملها على كوادرها الطبية وفريق العمل المؤهل للتعامل مع جميع الحالات ومنهم حالات الأطفال، كما تعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والمعدات والآلات المعقمة ويتأكد من نظافة العيادة للحفاظ على صحة المرضى والزوار ولتظل عيادته باباً مفتوحاً لعلاج كل ما يخص الفم والأسنان، ويأتي في مقدمة الأطباء د. محمد أبو الفتوح عضو هيئة التدريس بكلية طب الأسنان جامعة المنيا، والدكتورة أسماء علي محمد أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد أبو الفتوح في محافظة المنيا في مدينة ملوي والتي تعد من أهم وأكبر مدن الصعيد وبها كثافة سكانية كبيرة وخدمات تجارية متعددة، وتتواجد العيادة في تقاطع شارع العرفاني مع شارع المأمون القبلي أسفل مركز دكتور محمد عبد الغني شويل للأشعة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور لديه قدرة رهيبة في التعامل مع الأطفال بلا خوفٍ منهم إذ يجعلهم يحبونه وينتظرون زيارته من جديد

عمل رائع من دكتور مميز.

دكتور محمد محترف خاصةً مع الأطفال تعامل مع ابني بطريقة راقية للغاية واحترافية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

عمل حشوات الأسنان في جلسة
رد العيادة · 4 يوليو 2023
الف سلامه علي حضرتك حج مبرور اما بالنسبه للحشوات التجميليه فهي سهله وسريعه وتتم بجلسه واحده بدون الم ولكن التلكفه تتحدد علي حسب الكسر او الاجراء المتبع للتعديل
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج