مركز إيفريست الطبي

مركز إيفريست الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
(5) برج الباكر، الطابق الثالث، مكتب (304)، الخان، شارع الكورنيش, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إيفريست الطبي
مركز إيفريست الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز إيفريست الطبي هو واحدٌ من أفضل المراكز التجميلية والعلاجية المرموقة في الإمارات العربية المتحدة، ويقع في قلب إمارة الشارقة، ويضم نخبةً من أفضل أطباء التجميل والليزر في الإمارات والوطن العربي، مما يجعله يستقطب آلاف السيدات الباحثات عن الجمال سنوياً، سواءً من داخل الشارقة أو من خارجها.

تم تجهيز مركز إيفريست الطبي بمجموعةٍ من أحدث الأجهزة لعلاج مشاكل البشرة، والعناية بالجمال بدون جراحة، إلى جانب أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر.

يهتم مركز إيفريست الطبي بتقديم خدماته ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المُغرية، بالإضافة إلى عددٍ من العروض الموسمية الاقتصادية المُشجعة، ويهتم الطاقم الطبي بالاستماع جيداً إلى شكوى المرضى والمتابعة الدقيقة معهم بعد الخروج من العيادة.

التخصصات

يقدم مركز إيفريست الطبي باقةً من الخدمات العلاجية والتجميلية المُتقدمة للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، علاج حب الشباب، علاج الكلف، علاج التصبغات، التقشير الأصفر، الفيشل الذهبي، فيشل الأوكسجين، جلسات الهيدرا فيشل، بلاك سنيل فيشل، بلاك كافيار فيشل، التقشير الكيميائي، فيشل التفتيح، التقشير الكربوني، علاج الندبات، جلسات الديرما بن، تشقير شعر الوجه، علاج تساقط الشعر وبيرسينج الأنف.

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر تحديد اللحية بالليزر والليزر الكربوني.

يتميز مركز إيفريست الطبي بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، فيلر الجسم، الفيلر لتجاعيد اليدين، حقن البوتكس للتجاعيد، حقن البوتكس للتعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما للبشرة والشعر، حقن الكولاجين، حقن الخلايا الجذعية للشعر، إبر إذابة الدهون، إبر النضارة للوجه وإبر البروفايلو.

الفريق الطبي

يزخر مركز إيفريست الطبي بعددٍ من أمهر أطباء الجلدية والتجميل المُتمرسين، وعلى رأسهم الدكتورة وسام الطباع: أخصائية الجلدية والتجميل، كما يضم المركز طاقماً من أمهر الممرضات، الحاصلات على أعلى مستويات التدريب، واللاتي يبذلن قصارى جُهدهن في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، كل هذا يتم تحت إشراف طاقم إداري مُتمرس، يهتم بتنظيم ملفات المرضى ومواعيدهم، من أجل ضمان حصولهم على تجربةٍ علاجية وتجميلية رائعة.

الموقع

(5) برج الباكر، الطابق الثالث، مكتب (304)، الخان، شارع الكورنيش، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج