عيادة هيلثي سكين

عيادة هيلثي سكين

لا توجد تقييمات
التقييم
الحي الأول، محور السادات، أمام فودافون، بجوار المركز الإسلامي، مدينة العبور, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة هيلثي سكين
عيادة هيلثي سكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة هيلثي سكين المعروفة باسم عيادة دكتور حسن ممدوح ودكتورة سمر العيني من أهم وأشهر العيادات في حي العبور، وتقدم جميع خدمات الطب التجميلي للبشرة والشعر. تتميز عيادة هيلثي سكين باستخدام أحدث الأجهزة الطبية التي تعمل على تطويرها باستمرار، كما تتميز العيادة بالحرص على إجراءات النظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

حصلت عيادة هيلثي سكين على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة هيلثي سكين العديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه والرقبة بالهايفو، شد الجسم بالهايفو، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، التقشير بأحماض الفواكه، التقشير الماسي، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات تفتيح البشرة وتوحيد اللون، جلسات الديرما بن للبشرة، علاج حب الشباب، علاج الهالات السوداء وتوريد الشفايف.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للبشرة والشعر، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، إبر النضارة للوجه، علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية، حقن الميزوبوتكس، حقن الكولاجين، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج فرط التعرق بالبوتكس وعلاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة هيلثي سكين على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، تحت إشراف الدكتور حسن ممدوح استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والأمراض التناسلية والدكتورة سمر العيني أخصائي الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تمتلك عيادة هيلثي سكين فرعين، فرع العبور: الحي الأول، محور السادات، أمام فودافون، بجوار المركز الإسلامي، مدينة العبور، القاهرة، مصر، فرع المعادي الجديدة: شارع اللاسلكي، أعلى بنك التعمير والإسكان، الدور الثالث، المعادي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج