د. عبير عبيدات

د. عبير عبيدات

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة ليدز - مقابل مدينة الجبيهة الترويحية - بجانب صيدلية حياة - أبو نصير ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. عبير عبيدات
د. عبير عبيدات
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد د. عبير عبيدات أخصائية طب الفم والأسنان، إحدى الطبيبات الشهيرات في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي في مدينة عمان بالأردن، وتمتد خبرتها لما يزيد عن 10 سنوات.

حصلت على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان بأحد الجامعات الأردنية، كما حصلت على شهادة لممارسة حقن البوتكس والميزوثيرابي.

تقدم الدكتورة عبير عبيدات من خلال عيادتها الخاصة، خدمات علاجية وتجميلية متميزة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة عالمياً في هذا المجال.

التخصصات

تقدم الدكتور عبير عبيدات الخدمات المختلفة في مجال جراحة الفم وتجميل الأسنان، كما يوجد بعيادتها الخاصة قسم خاص بالجلدية والحقن التجميلي.

يوجد بالعيادة عمليات تجميل الأسنان المختلفة، والتي تضمن لك الحصول على ابتسامة جذابة، وأسنان ناصعة البياض ومنمقة خلال جلسة واحدة أو عدة جلسات، ويتوفر بالعيادة التقنيات الحديثة لذلك، ومن ضمن هذه الإجراءات، السناب سمايل، وابتسامة هوليود، تركيب فينير الأسنان الثابت والمتحرك، وأيضًا تبييض الأسنان والتخلص من طبقات الجير والتصبغات.

توفر الدكتورة عبير تركيبات الأسنان المختلفة، والتي تساعد في الحصول على أسنان دائمة وبديلة عن الأسنان الطبيعية، وتستخدم كحل بديل عن عمليات زراعة الأسنان، ومنها التركيبات الثابتة والمتحركة، وتركيبات الزيركون والبورسلين.

تتميز الدكتورة عبير عبيدات بتوفير أنواع حشوات عالية الجودة منها حشوات الأملغم، الحشوات الزجاجية، والإيماكس، كذلك الحشوات التجميلية، وإمكانية حشو الأسنان بالليزر.

برعت الدكتورة عبير في إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أحدث التقنيات، حيث يمكنك الحصول على أسنان دائمة خلال جلسة واحدة وبدون ألم.

تقدم الدكتورة عبير عبيدات عمليات الحقن مثل حقن الفيلر لتجديد شباب البشرة، وكذلك حقن الميزوثيرابي، وفيلر الشفايف، والبوتكس لعلاج التجاعيد وغيرها من الإجراءات التجميلية غير الجراحية.

عيادتنا

تتميز الدكتورة عبير العبيدات بتقديم جميع الخدمات الطبية والتجميلية باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات والحقن التجميلية لتقديم أفضل النتائج، بالإضافة إلى وجود أحدث أجهزة التعقيم لضمان سلامة المرضى ولمنع حدث أى عدوى.

تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما تحرص على مشاركة المعلومات الهامة ومقاطع الفيديو للحفاظ على صحة الأسنان وجمال البشرة مع شرح لطبيعة الإجراء التجميلي قبل وبعد.

تقديم العيادة كافة خدماتها الطبية بأعلى جودة بالإضافة إلى العروض والخصومات على الخدمات المُقدمة و عروض تنافسية خاصًة في المناسبات والأعياد، بالإضافة إلى تعاقدها مع العديد من شركات التأمين الصحي.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة عبير العبيدات في عمارة ليدز مقابل مدينة الجبيهة الترويحية بجانب صيدلية حياة، أبو نصير، مدينة عمان في الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. عبير عبيدات بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!